Sunbulah Group
حول Sunbulah Group
44 years ago Sunbulah started offering the highest quality food products and unique pastries to meet all the needs and requirements of consumers across the Kingdom. With these gourmet offerings, dedicated services, and devotion to quality, Sunbulah Group has acquired unsurpassed customer satisfaction and trust. Focusing on customer satisfaction means we are committed to exceed expectations for quality, promptness, and reliability. This kind of dedication and hard work has enabled Sunbulah Group to service the entire Kingdom of Saudi Arabia and several countries in Asia, Europe, and Africa.
52 فرصة عمل في Sunbulah Group
Roles & Responsibilities Job Description 1.Relationship Management Action customer requests, respond to customers needs, complete sales and service activities and ensure complaints are resolved in order to build long-term customer relationships and support revenue generation 2.Polici المزيد...
Senior Manager - Learning And Performance Programme
Sunbulah Group -
أبوظبي
-
الامارات
Collaborate with key stakeholders on current and emerging learning and development needs within their business area to ensure the required learning and development solutions are implemented to the required standard Manage relationships with external vendors/consultants in order to mee المزيد...
KEY WORKING RELATIONSHIPS: 1. Line Manager - To receive direction and support, discuss performance and ensure objectives are met. To agree priorities and value markers 2. Direct Reports - To provide direction and support, manage performance and development 3. Agile Software Developmen المزيد...
Roles & Responsibilities Job Description 1. Software Development Analyse functional and technical specification documents, perform system designing, coding and programing tasks and conduct unit testing to in order to ensure delivery of technology applications in line with business re المزيد...
Support Specialist - Relationship Management
Sunbulah Group -
أبوظبي
-
الامارات
Job DescriptionJOB PURPOSETo action requests and complete activities that service Wholesale Banking Group (WBG) clients in the assigned portfolios needs and requests in order to build sustainable customer relationships and support the coverage teams in increasing ADCB s revenue genera المزيد...
الحصول على علاقات عملاء جديدة وإدارة العلاقات الحالية من خلال تحديد فرص البيع والبيع المتقاطع من خلال التحليل والتفاعلات اليومية التي يتم إجراؤها مع العملاء من أجل تحقيق النمو المستهدف للمحفظة المعينة وفقًا لخطة العمل المسؤوليات 1. الحصول على عملاء جدد الحصول على عملاء جدد ، وإجراء تح المزيد...
الحصول على درجة ماجستير أو ما يعادلها في المالية أو المحاسبة خبرة لا تقل عن سنتين في التحليل المالي والمحاسبة الإدارية وإعداد التقارير الإدارية. معرفة في المحاسبة المالية مهارات تحليلية وتجارية قوية برامج MS Office (مهارات ممتازة في Excel و PowerPoint) معرفة في أدوات الذكاء التجاري مع المزيد...
اكتساب علاقات عملاء جديدة وإدارة العلاقات الحالية من خلال تحديد فرص البيع والبيع المشترك من خلال التحليل اليومي والتفاعلات التي يتم إجراؤها مع العملاء من أجل تحقيق النمو المستهدف للمحفظة المعينة وفقًا للخطة التجارية المسؤوليات 1.اكتساب عملاء جدد اكتساب عملاء جدد ، استكمال التحليل الما المزيد...
للقيام بالتحقق من المستندات عن طريق ضمان أن المستندات الأمنية للسلف المعتمدة صالحة وكاملة وتتوافق مع سياسات بنك أبوظبي التجاري وتحديثات نظام المعالجة الائتمانية/المصرفية الأساسية المطلوبة لإدارة الحدود والضمانات والصرف والصيانة وجودة البيانات وضمان الامتثال لسياسات بنك أبوظبي التجاري المزيد...
الإشراف على تأهيل الموظفين الجدد الذين ينضمون إلى بنك أبوظبي التجاري مباشرة والقيام مباشرة بتأهيل كبار المديرين الجدد لضمان حصول جميع الموظفين الجدد على أفضل رحلة تأهيل، بالإضافة إلى ضمان تحديث جميع السياسات والإجراءات والعمليات ذات الصلة والامتثال لأفضل ممارسات الموارد البشرية وقواني المزيد...
معالجة طلبات الائتمان، وإجراء تقييمات لمخاطر الائتمان، ودعم وحدة الأعمال في إدارة علاقات العملاء، وحماية وتحسين جودة الأصول في المحفظة المعينة من أجل دعم تحقيق الأهداف المالية وغير المالية المحددة للمجموعة إدارة المحفظة: معالجة عروض الائتمان الجديدة والقائمة، ومراقبة المحفظة المخصصة و المزيد...
إدارة العلاقات المؤسسية: بالتنسيق مع مديره ، الحفاظ على الاتصال مع البنوك الرئيسية والمصادر الأخرى لمعلومات السوق لتأمين إحالات المعاملات ودعم نمو الأعمال المستهدف إنشاء المعاملات وهيكلتها: المساعدة في إنشاء واكتتاب وهيكلة معاملات القروض المشتركة المربحة من أجل تحقيق إغلاق مالي ناجح. المزيد...
الغرض من الوظيفة الإشراف والإدارة على عملية طلبات الائتمان وإجراء تقييمات لمخاطر الائتمان ودعم وحدة الأعمال في إدارة علاقات العملاء وحماية وتحسين جودة الأصول في المحفظة المعينة من أجل دعم تحقيق الأهداف المالية وغير المالية المحددة للمجموعة المسؤوليات إدارة المحفظة: معالجة مقترحات الائ المزيد...
مدير أول - الاكتساب في الخدمات المصرفية الخاصة
Sunbulah Group -
أبوظبي
-
الامارات
لاستحصال عملاء جدد وخدمة العملاء الحاليين من خلال الاستفادة من عروض ADCB لتحقيق الأهداف المحددة والمساهمة في ربحية القسم الدعم في إشراك وبناء تآزر قوي مع قنوات داخلية وخارجية مختلفة من أجل تطوير استراتيجيات قوية للاستحواذ في تحديد المحتملين الجدد للبنك (NTB) دفع نظام الإحالة الداخل المزيد...
تقديم الدعم لرئيس الضمان في إدارة برنامج الضمان التجاوبي للبنك، بما في ذلك رصد وإبلاغ الامتثال والاحتمالات، والحفاظ على الرقابة على الأنشطة الضمانية الرئيسية التي تقوم بها الفروع الأجنبية وتطوير رؤية موحدة لمخاطر الامتثال للبنك، والحفاظ على جميع التقارير الداخلية / الخارجية والتصعيدات المزيد...
نمو الأعمال الصافية لأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء المحتملين نقطة اتصال رئيسية لمجموعة منتجات ADCB Business مع العميل توليد إحالات لشركاء آخرين يبحثون عن منتجات مختلفة. إدارة توقعات العملاء الداخلية والخارجية. الملف الشخصي المطلوب للمرشحين ال المزيد...
مدير إدارة الأعمال هو دور مرئي للغاية، يدعم رئيس الإدارة العامة يعد مدير إدارة الأعمال لاعبًا رئيسيًا في Itmam يدعم تطوير وتقديم برامج ومبادرات معلومات تركز المنظمة على تقديم الخدمة. لديه دور رئيسي في تنفيذ والحفاظ على عناصر نموذج التشغيل الخاص بـ Itmam وعمليات الحوكمة. المهام والمس المزيد...
إكمال الاستدلال الدقيق والتحكيم فيما يتعلق بالعملاء الجدد للمصرف والعملاء الحاليين والتنبيهات المتعلقة بالدفع والتحقيقات. تحديد والتحقيق في الحالات غير العادية / المشبوهة والإبلاغ عنها إلى مصرف الإمارات المركزي / المكتب التنفيذي للرقابة وعدم الانتشار على النحو المناسب. تحديد تعرض مخاط المزيد...
الغرض من الوظيفة إدارة جوانب العمليات العامة للفرع عن طريق ضمان تقديم خدمة عملاء متفوقة وتنفيذ إجراءات وضوابط كافية لتمكين سير سلس للفرع. إدارة العمليات إدارة النشاطات اليومية لعمليات الفرع بشكل عام لضمان وجود تدابير كافية للتحكم والأمان وفقًا للمعايير المطلوبة إدارة العلاقات التواصل المزيد...
دارة المشاريع / مساعدة مدير المشروع في تنفيذ منتجات جديدة وتحسينات للمنتجات / الأنظمة الحالية وضمان تسليمها في الوقت المحدد بعد إجراء اختبارات قبول المستخدم. يتطلب هذا العمل الاقتراب من نظم إدارة البطاقات والإدارات الداخلية بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات. يشمل العمل أيضًا إدارة البطاق المزيد...