وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في الإمارات
وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Front Office Supervisor
Responsibilities: Supporting, training, and supervising front office staff. Ensuring that all customer-related tasks are handled accurately and on time to improve guests' experience. Handling customer complaints and special requests. Scheduling staff shifts and managing othe المزيد...
What will I be doing? As Front Office Agent, you will assist in daily Front Office operations and work with customers and Guests as part of a project used to demonstrate your abilities to work in the hotel management sector. A Front Office Intern is responsible for managing the first المزيد...
تنفيذ الخدمات المقدمة في مكتب الاستقبال بكفاءة بما في ذلك الترحيب بالضيوف وتسجيل وصولهم ومغادرتهم، والاهتمام بطلباتهم واستفساراتهم، وتلقي الرسائل ونقلها وغيرها من المخاوف التشغيلية ذات الصلة. تلقي/نقل التصديق من/إلى الوردية السابقة/التالية، ومتابعة أي مسائل معلقة والتأكد من تقديم/إكم المزيد...
Front Office Receptionist
Job Description : Front desk receptionists usually act as gatekeepers for an office. They allow access to other employees, answer phones, transfer calls, schedule appointments, answer questions, give directions and manage the flow of traffic in the office. It is the front desk recepti المزيد...
مدير مكتب الاستقبال
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال المتحمسين والديناميكيين الذين يركزون على الضيوف والذين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. بصفتك مساعد مدير مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن مساعدة مدير الغرف في قيادة وإدا المزيد...
Job Description To supervise the Front Office operations, including the Reception, CID, Guest Relations ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed. To ensure appropriate stock level for the smooth run of the Front Office operations and to prepa المزيد...
Front Office Administrator
me. Front Office Assistant Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a f المزيد...
إذا كنت حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة أو لديك خبرة في مكتب الاستقبال لمدة لا تقل عن عامين وعملت كموظف استقبال أو وكيل في مكتب الاستقبال أو وكيل خدمة الضيوف في منصب مماثل داخل الفندق الفاخر. على دراية بنظام حجز الفنادق مثل Opera أو ما شابه. يجب أن يُظهر المتقدم الناجح شغ المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Front Office Supervisor Qualifications : Need experience Immediate joining Location : Abu Dhabi Experience 3 to 10 years Qualification Level Diploma; Graduate Desired Candidate Profile Any Nationality Bachelor of Hotel Management(Hotel Mana المزيد...
خبرة لا تقل عن سنتين في مكتب الاستقبال في قطاع الضيافة من فئة الخمس نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على شهادة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. الإشراف على جميع المهام التشغيلية في مكتب الاستقبال والتأكد من إجرائها بما يتماشى مع معايير وإجراءات الخدمة المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل خدمة الضيوف، ستعمل في فريق مكتب الاستقبال، لتقديم الخدمات للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية شاملة من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة والتدقيق الكامل، حسب الحاجة. يؤثر وكيل خدمة الضيوف حقًا على الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، فهو مسؤول عن أداء ا المزيد...
الإشراف على عمليات مكتب الاستقبال أثناء ورديتك المخصصة وفقًا لمعايير عالية باستمرار تأكد من أن فريق ورديتك لديه معرفة حديثة بمنتجات الفندق وخدماته وأسعاره وعروضه الترويجية الخاصة، بالإضافة إلى الأحداث الخاصة وكبار الشخصيات اليومية أبلغ فريق ورديتك بأي أحداث خاصة أو ضيوف كبار الشخصيات المزيد...
وكيل المكتب الأمامي
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء إشراك الضيوف: الترحيب بالضيوف بحرارة وتلبية احتياجاتهم باحترافية. حل الشكاوى: التعامل مع شكاوى الضيوف وحل المشكلات بشكل فعال. التعاطف: فهم تفضيلات الضيوف ومخاوفهم والاستجابة لها. 2. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: شرح إجراءات تسجيل الوصول المزيد...
Front Office Receptionist An exciting opportunity has arisen for a Front Office Receptionist to join Rixos Premium Saadiyat Island. What you will be doing:Register and process check in for all arrivals.Handle guest checkouts efficiently and professionally.Update g المزيد...
Supervise accurate and efficient Reception operations including check in/out procedures Support Team Members in handling Guest requests and enquires to ensure a positive outcome Ensure the Front Office Manager is fully aware of any relevant feedback from Guests and/or other depart المزيد...
Front Office SupervisorThe Supervisory purpose is to lead and supervise the entire front office team of Heartists towards the attainment of the highest standards of service excellence in accordance with the company guidelines.To supervise the Front Office operations including the Rece المزيد...
Vacaturebeschrijving Hou jij ervan om onze hotelgasten een warm welkom te bieden of om bij check-out toch even zeker te zijn dat alles naar wens was bij ons? Vind jij het belangrijk dat iedereen met een positief en aangenaam gevoel weer weggaat? Vind je het leuk om collega's wegw المزيد...
PURPOSE OF POSITIONTo manage all activities relevant to the Front Desk such as the reception check in / out cashiering foreign exchange and assisting guest with inquiries.KEY ROLES & RESPONSIBILITIESRegister and room all guest arrivals according to established proceduresPerform ch المزيد...
The 6 months internship gives an opportunity to discover the operations of the hotel you will learn how to manage guests requests and provide excellent service while working in a diverse international team in a busy luxury property. Your experience with Sofitel Dubai the Palm will giv المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج ضمان الجودة الرائدة (LQA) أعلى من 85%. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي لخدمة العملاء في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3999 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, وكيل مكتب الاستقبال, Housekeeping Attendant, عامل الضيافة, Document Controller على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل