وظائف Total Cost في الإمارات
وظائف Total Cost في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تنفيذ السياسات والإجراءات الخاصة بالإدارة. تنفيذ المبادرات والمشاريع الإدارية. المساعدة في تخطيط ورصد وتحليل ومراقبة تكاليف المشروع، وتقديم التقارير المتعلقة بالمشروع بانتظام حول مراقبة التكاليف. المساعدة في تطوير خطط التحكم في تكلفة المشروع والإجراءات والأنظمة والأدوات المستخدمة ل المزيد...
المهام الأساسية: مبادرات التعويض: المشاركة بنشاط في التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ مبادرات التعويضات الجديدة وفي بعض الأحيان قيادتها. كن الشريك الرئيسي واعمل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لضمان التنفيذ الناجح لبرامج التعويضات الجديدة واعتمادها. تقارير اللجنة التنفيذية للتعويضات والمكافآت المزيد...
Developing and implementing commodity strategies to achieve business goals and total cost improvement. Negotiating contracts with suppliers to ensure the best terms and conditions for the company. Working closely with cross-functional teams to ensure alignment between sourcing str المزيد...
Responsibilities: Assisting employees with enrollment in benefits programs, such as health insurance and retirement savings. Conducting presentations and meetings to explain benefits to employees. Liaising with insurance and savings providers on behalf of employees and the compan المزيد...
Roles & Responsibilities Monitoring project costs and expenditure. Analyzing cost variances and implementing corrective actions. Forecasting future costs based on project progress. Monitoring project budgets and cost estimates. Reviewing and validating cost estimates provided by cont المزيد...
Cost Estimator
Responsibilities: Meeting with clients to discuss the scope and scale of the project. Traveling to job sites to gather information on materials, labor, and other factors. Collaborating with engineers, contractors, and architects. Consulting with industry experts to discuss cost المزيد...
Your Cost management skills will also be of great value, as you set up clear project cost plans and allot sufficient budget to achieve optimal results and meet the company’s target profits. Key Role & Responsibilities Attend project meetings as required, develop monthl المزيد...
Key Responsibilities: Conduct detailed cost analysis to identify key cost drivers and areas for optimization within Oil & Gas operations. Develop and maintain cost accounting systems and methodologies tailored to the unique requirements of the industry. Collaborate with cross-functio المزيد...
Responsibilities: Determining the total cost of materials, equipment, utilities, and labor for construction projects. Researching construction documents and analyzing specifications. Preparing estimates for planning, organizing, and scheduling project work. Managing pre-qualifi المزيد...
Responsibilities: Determining the total cost of materials, equipment, utilities, and labor for construction projects. Researching construction documents and analyzing specifications. Preparing estimates for planning, organizing, and scheduling project work. Managing pre-qualific المزيد...
Responsibilities: Determining the total cost of materials, equipment, utilities, and labor for construction projects. Researching construction documents and analyzing specifications. Preparing estimates for planning, organizing, and scheduling project work. Managing pre-qualific المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مساح مشروع أول (ما قبل التعاقد) ملخص الوظيفة سيوفر هذا الدور كمساح مشروع أول ضمن فريق ما قبل التعاقد في AECOM أبوظبي للفرد المناسب بيئة تمكنه من الازدهار والتطور إلى قائد للمستقبل. سيمنح العمل عبر مجموعة واسعة من المشاريع والأسواق النهائية المرشح التعرض للعديد م المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الوصف الوظيفي: محاسب تكاليف - البتروكيماويات ملخص الوظيفة: نحن نبحث عن محاسب تكاليف يهتم بالتفاصيل للانضمام إلى فريق البتروكيماويات لدينا. سيكون المرشح المثالي مسؤولاً عن مراقبة وتحليل التكاليف المرتبطة بالإنتاج والعمليات، وضمان الكفاءة المالية والدقة. المسؤوليا المزيد...
لفهم أهداف سوفيتيل بشكل كامل في ضوابط التكلفة فيما يتعلق بما يلي: توفير نظام تدقيق فعال لأنشطة قسم إدارة المواد. تقديم ملخص للتكاليف التي يحتاجها مختلف الأشخاص في قسم المحاسبة والرقابة لإعداد التقارير اليومية والشهرية. تزويد رؤساء الأقسام بأرقام التكلفة اللازمة لهم لتشغيل مركز الربح ا المزيد...
Improve project process by developing and implementing cost structure then manage jobspecific code of accounts for WBS approvals.Manage treasury open several new accounts establish new procedures and controls monitor daily activity.Prepare monthly writeups reports for the cost perform المزيد...
الأدوار والمسؤوليات خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في مجال مراقبة التكاليف، ويفضل أن تكون في بيئة مالية أو محاسبية. يفضل الحصول على درجة البكالوريوس في المالية أو المحاسبة أو مجال ذي صلة. معرفة خمس نجوم باللوائح الضريبية ومعايير الامتثال في دولة الإمارات العربية المتحدة. مهارات اتصال لا المزيد...
خبرة في المشاريع تزيد عن 10 سنوات فيما يتعلق بمراقبة تكاليف المشروع. خبرة في العمل كشريك تعتبر ميزة إضافية المعرفة الجيدة بعمليات تمويل الشركة ومراقبة التكاليف. المعرفة والخبرة المتقدمة في استخدام أنظمة الكمبيوتر ذات الصلة (UNISUP، PIMS (أو نظام إدارة معلومات آخر، Excel، Word، Power المزيد...
Job Description Wood Process & Energy is recruiting for a Cost Controller to join our Ellesmere Port based team on a permanent staff basis. The Role As a Cost Controller, you will prepare and report on project cost budgets, and the tracking, management and reporting of project المزيد...
قم بإعداد تكلفة الوصفات وقوائم الطعام التي يعدها الشيف التنفيذي واقتراح سعر البيع إجراء فحص اختباري على استلام البضائع في الفندق للتأكد من اتباع الإجراءات بشكل صحيح قم بإعداد تقرير سريع يومي عن تكاليف الطعام وتحقق من أوراق التحكم اليومية في فراغات المنافذ حضور أحداث الولائم الكبرى المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات توفير الخبرة الفنية لدعم المشاريع الرأسمالية. العمل كخبير في موضوع معين لحل قضايا تقدير التكاليف. تحليل وتقييم المقترحات التجارية والفنية. تحديد عوامل التكلفة وقياسها باستخدام برامج لحساب التقديرات. إعداد وتقديم تقارير التكاليف للعملاء. مراجعة بيانات ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Total Cost في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 2089 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير مشروع, مدير الشؤون المالية, مهندس المشروع, مساح الكميات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, النفط والغاز, خدمات المرافق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل