وظائف Office Efficiency في الإمارات
وظائف Office Efficiency في الإمارات
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities: Manage the Managing Director's calendar, scheduling appointments, meetings, and events efficiently. Oversee office operations and procedures to ensure organizational effectiveness and efficiency. Coordinate office activities and operations to secure efficiency and c المزيد...
الدعم الإداري: تقديم المساعدة الإدارية لمدير المكتب وأعضاء الفريق الآخرين حسب الحاجة، بما في ذلك جدولة الاجتماعات وإدارة التقويمات والتعامل مع المراسلات. إدارة المرافق: الإشراف على صيانة المرافق والمعدات المكتبية، وتنسيق الإصلاحات وضمان بيئة عمل آمنة ومريحة لجميع الموظفين. العمليا المزيد...
Office Istant Office Boy
Responsibilities: Reporting to management and performing administrative duties. Answering telephone calls, as well as screening and forwarding calls. Scheduling and confirming appointments, meetings, and events. Welcoming and assisting visitors in a friendly and professional man المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يدعم السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى يعمل كجزء من فريق يعمل على تعظيم رضا الضيف وراحته، وتقديم استجابة إيجابية وفي الوقت المناسب لاستفسارات الضيف وحل المشكلات يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الوظائف الأساسية: العمل كجهة اتصال ودعم أولى للعملاء وموظفي GHD الذين يتصلون بالمكتب أو يزورونه. تقديم الدعم الإداري لمديري مجموعات الخدمة ومديري الوظائف. المساعدة في جميع الأعمال الإدارية العامة داخل المكتب. رعاية المكتب من حيث الصيانة والسلامة. تقديم الدعم ل المزيد...
Pick up passport copies at the designated area • File all passport copies per day and hand it over to the concierge • Work with computer and scanner to send all the necessary information • Maintain an up to date knowledge of the hotel and services • Prioritize and perform accordingly المزيد...
1. غرض الوحدة التنظيمية تعد وظيفة المكتب الأوسط وظيفة مهمة تلبي احتياجات العملاء عبر مختلف القطاعات في الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأعمال. وحدة المكتب الأوسط مسؤولة عن عدد من أنشطة المراقبة والدعم للتمويل المستحق ومنتجات تمويل سلسلة التوريد. بعض الأنشطة الرئيسية التي المزيد...
مدير مكتب الاستقبال
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال المتحمسين والديناميكيين الذين يركزون على الضيوف والذين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. بصفتك مساعد مدير مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن مساعدة مدير الغرف في قيادة وإدا المزيد...
We are looking for a reliable and organized Office Assistant to support daily administrative and clerical tasks in our office in Dubai. The ideal candidate will ensure smooth office operations by handling documentation assisting staff and maintaining a clean and organized workspace.Ke المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بالتوافق مع استراتيجية الموارد البشرية، يكون هذا الدور مسؤولاً عن: إنشاء وقيادة التقويم لجميع أحداث المسؤولية الاجتماعية للشركات على مدار العام بناءً على تقويم الأمم المتحدة إدارة مبادرات الموارد البشرية المتكررة والأنشطة الرياضية مراقبة ميزانية المسؤولية الاجتما المزيد...
سيكون دور مدير العمليات/المكتب متنوعًا للغاية، حيث سيكون مسؤولاً عن الإشراف على العمليات اليومية والتشغيل السلس للمكتب. سيدير ويشرف على فريق من الموظفين لضمان وتحسين الإنتاجية وضمان الالتزام بسياسات وإجراءات الشركة. بالإضافة إلى ضمان إكمال جميع المهام التي يقوم بها الفريق بكفاءة وفع المزيد...
المرشح المثالي هو لاعب فريق يهتم بالتفاصيل وسيكون نقطة الاتصال الأولى للزوار في المكتب، ويحييهم بطريقة مهذبة ولطيفة. سيتم تكليفك أيضًا بمهام حسب الحاجة (أي تنظيم البريد الوارد والصادر، والعمل الإداري، والدعم الإداري العام). المسؤوليات الرد على المكالمات الهاتفية وتوجيهها توزيع البري المزيد...
يقوم بتحديث وصيانة نسخة شخصية من دليل الموظفين والموارد الأخرى لضمان توزيع المعلومات بدقة. يحافظ على جميع جهات الاتصال في حالات الطوارئ ويتواصل معهم أثناء حالات الطوارئ وغير الطوارئ حسب الحاجة. يدير البريد الوارد لجميع الأقسام. يحافظ على منطقة الاستقبال وغرف الاجتماعات آمنة ونظيفة من المزيد...
Responsibilities: Screening telephone calls, taking messages and responding to queries. Arranging domestic and international flights, transportation, and accommodation for C-level executives. Managing C-level executives' personal and business diaries. Coordinating meetings, المزيد...
Requirements: - Fluent in English (verbal and written). - Excellent in administrative and costumer service skills, responsible and well organised. - Excellent in using MS office (excel, power point, word...). - Ability to work as a part of the team, under pressure and great in mul المزيد...
تطوير وبدء وصيانة ومراجعة السياسات والإجراءات الخاصة بالتشغيل العام لنظام الامتثال والأنشطة المرتبطة به لمنع السلوك غير القانوني أو غير الأخلاقي أو غير اللائق، وإدارة التشغيل اليومي للنظام. تطوير ومراجعة وتحديث معايير السلوك بشكل دوري لضمان استمرار أهميتها في تقديم التوجيه للإدارة وا المزيد...
nt Responsibilities: Handling incoming calls and other communications. Managing filing system. Recording information as needed. Greeting clients and visitors as needed. Updating paperwork, maintaining documents, and word processing. Helping organize and maintain office common المزيد...
Office Assistant
Plant, fertilize, cultivate, spray, irrigate and harvest crops Feed and tend livestock and poultry Milk cows Perform or assist in performing breeding activities of farm animals Operate and maintain farm machinery and equipment Follow food safety and security a المزيد...
- Serve Tea and Coffee to Staff and office Visitors - Clean office kitchen on daily basis - Responsible for disposal of trash, waste, and other disposable material - Damp dust furniture, light fixtures, window and bathrooms daily, - Use safety precautions in all housekeeping servi المزيد...
Office Trainer
Full job description MS OFFICE TRAINER ( Male / Female ) Certified MS OFFICE TRAINER trainer for adults age above 15 years Husband sponsor or own visa candidate can apply Abu Dhabi Khalifa street, Hamdan street, Electra street resident preference Responsibilities: Develop a carefu المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Office Efficiency في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 6192 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مساعد إداري, Executive Assistant, مساعد تنفيذي, المحاسب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل