- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول Workforce Europe
We’re dedicated to excellence and precision – two things that have taken us far in the industry.
We pride ourselves on our work, and we do whatever it takes to get the job done.
- Website : www.workforceservices.eu
9 فرصة عمل في Workforce Europe
- مسؤول عن إدارة برنامج الولاء الشامل . مسؤول عن رحلات واجهة المستخدم وتجربة المستخدم . مسئول عن إدارة الحملة . العمل بشكل وثيق مع فريق البيانات لتحليل أداء الحملة وإعداد التقارير. . قيادة التجربة الرقمية عبر الإنترنت على جميع بوابات وتطبيقات التجارة الإلكترونية. . الدعم في تصميم المزيد...
تخطيط واختيار نطاق البضائع ونوعها وجودتها وكميتها وفقًا لطلب العملاء والاتجاهات وسياسات المتجر وتحديد الأسعار والبيع من خلال الأهداف بالاشتراك مع مدير قسم البضائع / GMM للتأكد من أنها تتماشى مع الميزانية. تنفيذ أنشطة الشراء بما يتماشى مع خطط شراء العلامة التجارية. مواكبة اتجاهات السوق المزيد...
درجة البكالوريوس في أي تخصص - خبرة لا تقل عن 5-7 سنوات في مركز الاتصال مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إدارة فرق مركز الاتصال مهارات التفكير التحليلي والنقدي ممتازة. القدرة على قيادة المبادرات الإستراتيجية لتعزيز الكفاءة وتجربة العملاء والفعالية مهارات ممتازة في إدارة الفريق والتخطيط وال المزيد...
مواكبة اتجاهات السوق المتعلقة بفئة الصناعة/التجارة/المنتج وتفضيلات العملاء وأنشطة المنافسين. تأكد من أن المتاجر محدثة لاتجاهات السوق. إعداد تحليلات المبيعات والتقارير حول القضايا التشغيلية واتجاهات السوق والمنافسين والعملاء لتسهيل اتخاذ القرارات الشاملة بشأن استراتيجية إدارة العلام المزيد...
تحقيق معايير ممتازة لخدمة العملاء في القسم من خلال توجيه وتدريب فريق المبيعات، والقيادة بالقدوة في المتجر تحليل بيانات المبيعات لتعظيم المبيعات على أساس يومي حل شكاوى العملاء بشكل فعال، إما عن طريق التعامل معها شخصيا أو تمريرها إلى مدير المتجر التأكد من وضع معايير الاستمالة والع المزيد...
3 إلى 4 سنوات في مبيعات التجزئة أو تجربة خدمة العملاء مع العلامات التجارية للمنازل الفاخرة الأدوار والمسؤوليات الأساسية الأدوار والمسؤوليات الوظيفية الترحيب والترحيب بكل عميل بطريقة دافئة وودية وإظهار خدمة العملاء الممتازة في جميع الأوقات. تحديد احتياجات العملاء من خلال طرح الأس المزيد...
التأكد من الاحتفاظ بجميع السجلات والملفات وقواعد البيانات اللازمة بدقة وتحديثها في الوقت المناسب وفقًا لسجلات الموردين وموجزاتهم. التحقق من صحة إنشاء الطلب مقابل كتالوج البائعين وحل التناقضات. إدارة جميع الجوانب المتعلقة بالشحنات والمعالجة اللوجستية. تنسيق الشحنات مع موردي EDI وشركة ا المزيد...
مدير قسم – الشراكات والعلاقات العامة والفعاليات
قيادة تطوير وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات والأحداث لمجموعة ATI من العلامات التجارية، والإشراف على مشاركة وسائل الإعلام، والعلاقات المؤثرة، والأحداث والتجارب تحديد وقيادة الشراكات الخارجية التي تكتسب عملاء جدد لـ ATI أو توليد المبيعات أو دعم وضع العلامة التجارية من البداية إلى النهاي المزيد...
. تحديد هدف استراتيجي لإدارة علاقات العملاء وقاعدة الولاء لدعم جميع أقسام الأعمال . تعيين وتقديم مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة علاقات العملاء والولاء لضمان النمو المستمر . إدارة جميع تطبيقات CRM بخبرة قوية في مجال التكنولوجيا والأتمتة، مما يضمن تحسين الأنظمة بما يتماشى مع احتياجات ا المزيد...