وظائف Tax Preparation في الإمارات
وظائف Tax Preparation في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Role Title: Document Control and Corporate Affairs ExecutiveRole Type: Full Time Permanent Long Term OnSiteWork Location: Dubai Internet City Dubai UAEWorking Days & Hours: MondayFriday 9am6pmBenefits: Visa medical insurance yearly vacation and ticket gratuity Maintaining the vari المزيد...
نحن نبحث عن وسطاء موهوبين وطموحين للانضمام إلى فريقنا المتنامي في أبوظبي. مع التوجهات الحالية في السوق، هذه هي الفرصة المثالية لبدء رحلة مهنية قد تغيّر حياتك في أحد أكثر أسواق العقارات ديناميكية. منصتنا توفّر دعمًا لا مثيل له للموظفين سواء كانوا من داخل الدولة أو من خارجها، من خلال المزيد...
Line of ServiceTaxIndustry/SectorNot ApplicableSpecialismGeneral Tax ConsultingManagement LevelAssociateJob Description & SummaryAt PwC our people in tax services focus on providing advice and guidance to clients on tax planning compliance and strategy. These individuals help busi المزيد...
Line of ServiceTaxIndustry/SectorNot ApplicableSpecialismGeneral Tax ConsultingManagement LevelIntern/TraineeJob Description & SummaryAbout our Internship Program In this exciting summer internship opportunity you will gain valuable work experience with one of the top organizatio المزيد...
Sales And Business Development Executive
What We’re Looking For We are looking for experienced Business Development Executive with a proven track record in uniforms, workwear, or B2B sales (UAE market preferred). You will drive new client acquisition, manage key accounts, and expand our presence in corporate, industri المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. الاهتمام بالتفاصيل الدقة أمر بالغ الأهمية عند التعامل مع نماذج الضرائب والملفات والسجلات المالية لضمان عدم وجود أخطاء أو سهو. مراجعة المستندات الضريبية والإيصالات للتأكد من أنها كاملة ودقيقة ومتوافقة مع اللوائح. 2. المهارات التنظيمية تنظيم وصيانة السجلات الضريب المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مدير الضرائب دورًا رئيسيًا في مساعدة إدارة الضرائب أو المتخصصين الضريبيين من خلال تقديم الدعم الإداري للمهام المتعلقة بالضرائب. يعد هذا الدور بالغ الأهمية في ضمان دقة جميع السجلات الضريبية والملفات والوثائق وفي الوقت المناسب ومتوافقة مع قوانين الضرائب المحلية المزيد...
We are seeking a highly skilled and detailoriented Finance Manager with proven expertise in the real estate industry. What will you do Monitor the daytoday financial operations within the company such as payroll invoicing and other transactionsOversee financial department employees in المزيد...
Responsibilities Key Responsibilities: Develop and implement both direct and indirect tax strategies resulting in an optimum tax structure for the business. Develop and implement processes and procedures to assure full tax compliance. Manage the tax preparation and planning pr المزيد...
الأدوار والمسؤوليات - أن يكون لديه معرفة فنية متعمقة بضريبة القيمة المضافة مع خبرة في تقييم وتقديم المشورة بشأن المبادرات التجارية والمعاملات المتوقعة ومقترحات الأعمال؛ و - أن يكون قادرًا على دعم مشاريع التدقيق والجدل المعقدة للغاية بطريقة عملية وديناميكية. - القدرة على تطوير العلاقا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Tax Preparation في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 10 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد الضرائب, مدير الشؤون المالية, موظف استقبال عقاري, مدير ضرائب أول, مسؤول ضرائب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل تصنيع الزجاج والسيراميك والخرسانة, تصنيع الأجهزة الحاسوبية, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل