- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول MARRIOTT International
With more than 330 managed locations in more than 20 countries the Company offers a refreshing environment that helps guests stay connected and balanced. Working at the Company, you'll ensure guests have a smooth, productive stay that meets their personal and business needs. We welcome you to join our global and diverse family. Whether you’re new to hospitality or a seasoned professional, you can come to us knowing that you will always be appreciated for your natural talents. Your positive energy and people-pleasing mindset are an important part of why our guests stay with us again and again.
شركات مماثلة
226 فرصة عمل في Marriott International
إعداد وجبات خاصة أو عناصر بديلة. تنظيم درجة حرارة الأفران والشوايات والمشويات. سحب الطعام من مخزن الفريزر لتذويبه في الثلاجة. التأكد من الحصص والترتيب والتزيين المناسبين. الاحتفاظ بسجلات الطعام. مراقبة جودة وكمية الطعام الذي يتم تحضيره. التواصل مع المساعدة المطلوبة خلال فترات الذروة. المزيد...
التأكد من أن الموظفين يعملون معًا كفريق واحد لضمان تقديم خدمة مثالية وتلبية احتياجات الضيوف. فحص مظهر الموظفين وملابسهم، وتصحيح أي عيوب. إكمال مهام الفتح والإغلاق بما في ذلك إعداد اللوازم والأدوات اللازمة، وتنظيف جميع المعدات والمناطق، وإغلاق الأبواب، وما إلى ذلك. فحص مناطق التخزين من المزيد...
تقديم خدمات التدليك للضيوف باستخدام الدعائم و/أو المنتجات. تقديم علاجات الجسم للضيوف باستخدام مقشرات الجسم واللفائف و/أو العلاج المائي. تقييم احتياجات الضيوف والاستفسار عن موانع الاستعمال (مثل الحساسية وارتفاع ضغط الدم والحمل) قبل بدء الخدمة. مواكبة التقنيات والوسائل الحالية المتعلقة المزيد...
درجة جامعية لمدة عامين من جامعة معتمدة في إدارة الأعمال أو إدارة الفنادق والمطاعم أو تخصص ذي صلة؛ وخبرة 4 سنوات في خدمات الضيوف أو مكتب الاستقبال أو التدبير المنزلي أو المبيعات والتسويق أو عمليات الإدارة أو المجال المهني ذي الصلة. أو درجة جامعية لمدة 4 سنوات في إدارة الأعمال أو إدار المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير غرفة نظيفة وسرير جديد للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتمتع خبراء بيئة الضيوف لدينا بمهارة في مجموعة واسعة من وظائف التدبير المنزلي مع المسؤولية عن الحفاظ على مظهر ونظافة الفندق بالكامل. وهم مخولون بالتنقل في مساحتهم والقيام المزيد...
إعداد وجبات خاصة أو عناصر بديلة. تنظيم درجة حرارة الأفران والشوايات والمشويات. سحب الطعام من مخزن الفريزر لتذويبه في الثلاجة. التأكد من الحصص والترتيب والتزيين المناسبين. الاحتفاظ بسجلات الطعام. مراقبة جودة وكمية الطعام الذي يتم تحضيره. التواصل مع المساعدة المطلوبة خلال فترات الذروة. المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
إعطاء دروس اللياقة البدنية الجماعية (على سبيل المثال، التمارين الرياضية الهوائية، وتمارين الدوران، وتمارين القوة) على جميع مستويات القدرة. تقديم المشورة للأفراد حول الطريقة الصحيحة لممارسة الرياضة باستخدام معدات اللياقة البدنية. تقييم برنامج التمرين الحالي للفرد ومستوى لياقته البدنية المزيد...
تقديم المشورة للموظفين بشأن معلومات عامة عن الممتلكات، والمجموعات الداخلية، وتغييرات السياسات، أو غيرها من المعلومات ذات الصلة. الإجابة على الأسئلة حول الخدمات المتاحة، ومعلومات عامة عن الممتلكات ووسائل الراحة. تأكيد الاسم الأول والأخير للضيف ونوع العلاج المقرر قبل بدء العلاج. مراقبة المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على وضع الطعام على الطاولة ليتمتع به ضيوفنا حتى يطلبوا الفاتورة. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها - مع الطعام والمشروبات على الجانب. يتولى خبراء خدمة الضيوف لدينا زمام المبادرة ويقدمون مجموعة واسعة من الخدمات للتأكد من استمتاع الضيوف بوجبتهم. س المزيد...
المؤهلات المفضلة التعليم: دبلوم المدرسة الثانوية أو ما يعادله من شهادة الثانوية العامة. الخبرة العملية ذات الصلة: خبرة عمل ذات صلة لا تقل عن عام واحد. الخبرة الإشرافية: لا توجد خبرة إشرافية. الترخيص أو الشهادة: لا يوجد المزيد...
متدرب - خبير استقبال الضيوف
يمكنك الاستفادة من دراساتك في الفصول الدراسية من خلال فرص برنامج التدريب الفندقي لدينا. ستتعلم عن كثب عن عمليات الفندق. يتيح لك برنامج التدريب الفندقي لدينا تجربة الصناعة حقًا من البداية، حيث بدأ مؤسسونا والعديد من قادتنا. سوف تنغمس في ثقافة ماريوت وأعمالها وتجد دعوتك الحقيقية في صناع المزيد...
يعمل كقائد أعمال مالية استراتيجية للعقار. يتولى المنصب دعم وتطوير وتنفيذ استراتيجيات على مستوى العقار لتقديم المنتجات والخدمات لتلبية أو تجاوز احتياجات وتوقعات العملاء المستهدفين للعلامة التجارية وموظفي العقار. يوفر المنصب الخبرة المالية لتمكين التنفيذ الناجح لاستراتيجية خدمة العلامة المزيد...
يساعد مدير مكتب الاستقبال في إدارة وظائف مكتب الاستقبال والإشراف على الموظفين على أساس يومي. تشمل مناطق مكتب الاستقبال موظفي الجرس/الباب ولوحة المفاتيح وخدمات الضيوف/مكتب الاستقبال. يوجه هذا المنصب المديرين والموظفين ويعمل معهم لتنفيذ الإجراءات وضمان عملية تسجيل وصول ومغادرة فعّالة. ي المزيد...
المؤهل المفضل التعليم: شهادة في مدرسة فنية أو تجارية أو مهنية. الخبرة العملية ذات الصلة: خبرة عملية ذات صلة لا تقل عن 3 سنوات. الخبرة الإشرافية: لا توجد خبرة إشرافية. الترخيص أو الشهادة: لا يوجد المزيد...
إعداد وجبات خاصة أو عناصر بديلة. تنظيم درجة حرارة الأفران والشوايات والمشويات. سحب الطعام من مخزن الفريزر لتذويبه في الثلاجة. التأكد من الحصص والترتيب والتزيين المناسبين. الاحتفاظ بسجلات الطعام. مراقبة جودة وكمية الطعام الذي يتم تحضيره. التواصل مع المساعدة المطلوبة خلال فترات الذروة. المزيد...
الإشراف على أنشطة الطهاة والعمال وتنسيقها. تحديد كيفية تقديم الطعام وإنشاء عروض تزيينية للطعام. التأكد من الحصص والترتيب والتزيين المناسبين للطعام الذي سيتم تقديمه. مراقبة كمية الطعام الذي يتم تحضيره. إبلاغ موظفي خدمة الأطعمة والمشروبات بالعروض الخاصة في القائمة وعناصر القائمة غير الم المزيد...
إعداد وجبات خاصة أو عناصر بديلة. تنظيم درجة حرارة الأفران والشوايات والمشويات. سحب الطعام من مخزن الفريزر لتذويبه في الثلاجة. التأكد من الحصص والترتيب والتزيين المناسبين. الاحتفاظ بسجلات الطعام. مراقبة جودة وكمية الطعام الذي يتم تحضيره. التواصل مع المساعدة المطلوبة خلال فترات الذروة. المزيد...
تعزيز الوعي بصورة العلامة التجارية داخليًا وخارجيًا. استخدام تقنيات المبيعات التي تزيد من الإيرادات مع الحفاظ على ولاء الضيوف الحاليين لماريوت. التواصل مع المالكين المحتملين عبر الهاتف لإعداد مبيعات/جولات المعاينة. تشجيع الضيوف أو المتصلين على شراء أو جدولة مبيعات/جولات المعاينة. شرح المزيد...
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. تلبية الطلبات الخاصة وتوثيقها. الإجابة على الأسئلة حول المزيد...
شركات مماثلة