وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في رأس الخيمة
وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
To supervise the Front Office operations including the Reception CID Guest Relations ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed.To ensure appropriate stock level for the smooth run of the Front Office operations and to prepare requisitions accordingl المزيد...
مدير المكتب الأمامي
للتأكد من تحديث جميع السفراء بآخر التغييرات والأخبار الإدارية والتنظيمية والتشغيلية أو غيرها. ليتم تحديثها مع عروض المنافسين وأسعارهم. لإجراء عمليات تفتيش منتظمة للغرفة والاتصال بقسم التدبير المنزلي بشأن الانحراف عن الإعدادات القياسية. للتواصل مع قسم التدبير المنزلي بشأن جدولة الغرف ل المزيد...
تحقيق نتائج إيجابية من استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ضمان تجربة استقبال فعالة للضيوف، بما في ذلك تسجيل الوصول/المغادرة، وإكمال إجراءات التدقيق، كما هو مطلوب تأكد من أن مدير المكتب الأمامي ومشرفي الاستقبال على علم تام بأي تعليقات ذات صلة من الضيوف أو الإدارات الأخرى إ المزيد...
إدارة وتدريب فريق مكتبك الأمامي لتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف وأحر الترحيب التعامل مع الضيوف لبناء علاقات شخصية ومعالجة أي شكاوى إجراء عمليات تفتيش منتظمة للمكاتب الأمامية للتأكد من أننا نترك الانطباع الأول الصحيح المساعدة في إعداد الميزانيات وإيجاد طرق جديدة لزيادة الإيرادات من الدخول المزيد...
متدرب القيادة التشغيلية - المكتب الأمامي
كمتدرب في المكتب الأمامي التشغيلي/القيادي، ستكون مسؤولاً عن: هذه فرصة رائعة لتعلم وتطوير معرفتك ومهاراتك في جميع مجالات المكتب الأمامي بما في ذلك الهواتف ومكتب الاستقبال والكونسيرج والحجوزات وعلاقات الضيوف. فهم وتشغيل نظام إدارة الممتلكات في الفندق - أن يمتلك معرفة عملية بإجراءات الح المزيد...
متدرب في مكتب الاستقبال - يتحدث الألمانية
متدرب في مكتب الاستقبال - متحدث باللغة الألمانية يبدأ جميع القادة العظماء من مكان ما - بتجارب تسمح لهم بالازدهار والنمو. يمكنك أن تكون هذا القائد العظيم ونحن الفرصة التي كنت تنتظرها. نحن نقدم الفرصة للطلاب والخريجين للمساهمة في نجاح مجموعتنا، والسعي إلى تطوير قادة الغد! كن فاعلاً ف المزيد...
Responsible for serving patients at the front desk by greeting welcoming and directing them appropriately. Work strictly within the scope of reception. Greet and welcome patients as soon as a patient/or a visitor arrive at the clinic.Answer incoming calls within the first three rings المزيد...
أن يكون سفيراً لمكتب الاستقبال والفندق، داخل وخارج مكان العمل. أن يحافظ دائماً على نظافة منطقة العمل وصيانتها. أن يستخدم آداب الهاتف بشكل صحيح وفقاً لمعايير سوفيتيل. أن يحضر جميع الضيوف الذين يقتربون من مكتب الاستقبال في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة والاستفسارات وتسليم المفاتيح وجمي المزيد...
To be an ambassador of the Front Office and of the hotel in and outside the work place.To always keep the working area clean and well maintained.To properly use the telephone etiquette as per Sofitel standards.To attend all guests approaching the front desk in the procedure of checkin المزيد...
تكريم أعضاء برنامج المكافآت IHG Rewards Club والضيوف العائدين شخصيًا أو عبر الهاتف أخذ وإدارة واستلام المدفوعات لحجوزات الضيوف جعل عملية تسجيل الوصول والمغادرة تبدو سريعة وسلسة البقاء خطوة واحدة من احتياجات ضيوفنا لتوقع الطلبات وتقديم توصيات مخصصة كوننا جهة الاتصال الموثوقة لضيوفنا - المزيد...
تحقيق نتائج إيجابية من استفسارات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ضمان تجربة استقبال فعالة للضيوف، بما في ذلك تسجيل الوصول/المغادرة، وإكمال إجراءات التدقيق، كما هو مطلوب تأكد من أن مدير خدمة الضيوف على علم تام بأي تعليقات ذات صلة من الضيوف أو الإدارات الأخرى إظهار مستوى عالٍ من خ المزيد...
يساعد مدير مكتب الاستقبال في إدارة وظائف مكتب الاستقبال والإشراف على الموظفين على أساس يومي. تشمل مناطق مكتب الاستقبال موظفي الجرس/الباب ولوحة المفاتيح وخدمات الضيوف/مكتب الاستقبال. يوجه هذا المنصب المديرين والموظفين ويعمل معهم لتنفيذ الإجراءات وضمان عملية تسجيل وصول ومغادرة فعّالة. ي المزيد...
تحت إشراف وتوجيه مدير مكتب الاستقبال و/أو مدير الليل، وفي حدود أكور المعمول بها، فإن مسؤولياته هي تقديم خدمة فعّالة وشخصية ومهذبة ومنتظمة وممارسة تقنيات البيع الإضافي. العمل بروح الفريق والتأكد من أن كل ضيف يغادر الفندق راضيًا تمامًا وراغبًا في العودة. يجب أن يكون على دراية تامة بجمي المزيد...
وكيل علاقات الضيوف - المتحدث الألماني
تحقق من تقارير وصول الضيوف مسبقًا عند تسجيل وصول ضيوف VIP والتنسيق مع خدمة تنظيف الغرف بشأن تخصيص الغرف للضيوف المهمين كن مسؤولاً عن تخصيصات الغرف الخاصة وإشغال الأجنحة الترحيب وإكمال عملية تسجيل الوصول للضيوف من كبار الشخصيات، بما في ذلك العمل كمرافق إلى الصالة التنفيذية وغرفة ضيوف ك المزيد...
تحقق من تقارير وصول الضيوف مسبقًا عند تسجيل وصول ضيوف VIP والتنسيق مع خدمة تنظيف الغرف بشأن تخصيص الغرف للضيوف المهمين كن مسؤولاً عن تخصيصات الغرف الخاصة وإشغال الأجنحة الترحيب وإكمال عملية تسجيل الوصول للضيوف من كبار الشخصيات، بما في ذلك العمل كمرافق إلى الصالة التنفيذية وغرفة ضيوف ك المزيد...
مسؤول عن التعامل بفعالية مع جمع المستندات وعملية التوثيق الجمركي والأنشطة المتعلقة بالموانئ والإشراف على عمليات تحميل / تفريغ البضائع لضمان تنفيذ الشحنات بشكل احترافي وآمن وكفاءة وفي الوقت المناسب. إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم لتصبح جزءًا من فريق GAC رأس الخيمة، فنحن نتطلع إلى تلقي المزيد...
مساعدة الطلاب في العثور على الكتب المناسبة لمستوى القراءة واهتماماتهم ومساعدة الطلاب والموظفين في الحصول على الكتب ذات الصلة بالموضوع للدراسة. احتضان وتشجيع روح ومعايير التميز على النحو المحدد في القيم الأساسية لجيمس. مسؤول عن ترتيبات استعارة الطلاب لكتب المكتبة، وحفظ سجلات الكتب المس المزيد...
يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنة واحدة كموظف استقبال في منتجع 5 نجوم في الإمارات العربية المتحدة أن يكون متعدد اللغات، أي اللغات الألمانية / العربية / الروسية / الفرنسية، سيكون ميزة إضافية الخبرة السابقة في العمل مع Opera إلزامية القدرة المؤكدة على بناء علاقات جيدة والحفاظ عليها مع المزيد...
المدير المناوب
أن يكون سفيراً للمكتب الأمامي والفندق داخل وخارج مكان العمل. لضمان التشغيل الفعال للعمليات النهارية والمسائية في الفندق. للإشراف المباشر على السفير في الوردية المسائية للفندق وعمليات المكتب الأمامي خلال الوردية الصباحية / الليلية، بما في ذلك الاستقبال، وإدارة البحث الجنائي، ومكتب الجر المزيد...
الشخصية التي تركز على الخدمة ضرورية؛ تجربة العملاء ذات الصلة أحد الأصول ينبغي أن يتمتع بخبرة لا تقل عن سنتين في دور Bell Attendant في المكتب الأمامي القدرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط في بيئة سريعة الخطى مهارات اتصال ممتازة وعرض تقديمي احترافي القدرة على العمل بشكل متماسك مع الزملاء المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي لخدمة العملاء في رأس الخيمة - اكتشف 197 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل عامل الضيافة, ستيوارد, موظف استقبال, مشرف منطقة عامة, النادل على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, المحاسبة, الجملة للبترول ومنتجات البترول, النفط والغاز, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل