وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في دبي
وظائف المكتب الأمامي لخدمة العملاء في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Company Description A luxury hospitality brand for modern travelers, Anantara connects guests to genuine places, people and stories through personal experiences and providing heartfelt hospitality in the world’s most exciting destinations. From pristine islands and tropical bea المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج ضمان الجودة الرائدة (LQA) أعلى من 85%. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، المزيد...
Register and room all guest arrivals according to established proceduresPerform check in check out and room change procedures and ensure all data are accurately entered into the hotel systemMaintain cashier float and ensure accurate daily report of all money receivedCash hotel guests المزيد...
Register and room all guest arrivals according to established proceduresPerform check in check out and room change procedures and ensure all data are accurately entered into the hotel systemMaintain cashier float and ensure accurate daily report of all money receivedCash hotel guests المزيد...
The Front Office Supervisors role is to oversee the entire front office operations during their shifts and lead the teams towards the attainment of the highest standards of service and excellence for our guests positively impacting our guests journey and satisfaction. Your role includ المزيد...
The Front Office Supervisors role is to oversee the entire front office operations during their shifts and lead the teams towards the attainment of the highest standards of service and excellence for our guests positively impacting our guests journey and satisfaction. Your role includ المزيد...
للمساعدة في تسجيل الوصول والمغادرة لتحية الضيف والتعرف على حجزه المحدد توقع وتخصيص الخدمة لكل ضيف لضمان رضاه متابعة الضيوف طوال فترة إقامتهم للتأكد من رضاهم للتعامل مع احتياجات وقضايا وشكاوى الضيوف - أداء واجبات الوظيفة حسب ما ينصح به رئيس القسم. حافظ على الحضور بانتظام من المزيد...
ستقدم كيف تسير الأمور - إلى اللقاء لاحقًا بشكل ودود وممتع لكل ضيف أثناء كل اتصال. ستظهر معرفة عالية بالمنتج حول الفندق ومرافقه، بالإضافة إلى المناطق المحيطة للمساعدة في استفسارات الضيوف ستدعم زملائك بابتسامة فائزة كلما حضر جميع الضيوف مرة أخرى لتسجيل الوصول في نفس الوقت. علاوة على ذلك المزيد...
Vacaturebeschrijving Ibis Styles Arnhem Centre is open! Wil jij deel uitmaken van het nieuwe ibis Styles Arnhem Centre? Wij zijn op zoek naar collega's die de uitdaging willen aangaan bij ons nét geopende hotel! Het ibis Styles Arnhem Centre heeft 115 kamers en 30 shorts المزيد...
The PositionHas overall responsibility for providing leadership and management for the Rooms Division (Front Office Concierge Sofitel Club Lounge Boutique Housekeeping and Butlers department) and be accountable for its asset and performance i.e. Rooms revenue & profitability comp المزيد...
إذا كنت حاصلًا على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة أو لديك خبرة في مكتب الاستقبال لمدة لا تقل عن عامين وعملت كموظف استقبال أو وكيل في مكتب الاستقبال أو وكيل خدمة الضيوف في منصب مماثل داخل الفندق الفاخر. على دراية بنظام حجز الفنادق مثل Opera أو ما شابه. يجب أن يُظهر المتقدم الناجح شغ المزيد...
شخصية خدمة حقيقية، مع ذكاء عاطفي مرتفع. خبرة لا تقل عن عامين في مكتب الاستقبال في صناعة الضيافة من فئة 5 نجوم. مطلوب شهادة الثانوية العامة على الأقل / يفضل الحصول على شهادة جامعية في إدارة الفنادق أو مجال ذي صلة. الإشراف على جميع المهام التشغيلية في مكتب الاستقبال والتأكد من إجرائها المزيد...
The Front Office Supervisors role is to oversee the entire front office operations during their shifts and lead the teams towards the attainment of the highest standards of service and excellence for our guests positively impacting our guests journey and satisfaction. Your role includ المزيد...
يمكنك الاستفادة من دراساتك في الفصول الدراسية من خلال فرص برنامج التدريب الفندقي لدينا. ستتعلم عن كثب عن عمليات الفندق. يتيح لك برنامج التدريب الفندقي لدينا تجربة الصناعة حقًا من البداية، حيث بدأ مؤسسونا والعديد من قادتنا. سوف تنغمس في ثقافة ماريوت وأعمالها وتجد دعوتك الحقيقية في صناع المزيد...
ستكون مسؤولاً عن المساعدة في التشغيل الفعال للقسم بما يتماشى مع استراتيجيات شركة Hyatt International ومعايير العلامة التجارية، مع تلبية توقعات الموظفين والضيوف والمالكين. يتولى قائد الفريق - مكتب الاستقبال مسؤولية المساعدة في التشغيل السلس والفعال لقسم مكتب الاستقبال داخل قسم الغرف. المزيد...
مطلوب خبرة في خدمة العملاء، ويفضل أن تكون في مجال الفنادق أو مجال ذي صلة يجب أن يكون لديك مرونة في الجدول الزمني لكل من نوبات الصباح/المساء، وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية يتطلب إتقان اللغة الإنجليزية بشكل قوي بما في ذلك التحدث والقراءة والكتابة القدرة على التعلم بسرعة والعمل ف المزيد...
مهارات قوية في التواصل الشفهي والكتابي باللغة الإنجليزية القدرة على تطوير التفاهم مع الزملاء وموظفي الإدارة والحصول على الدعم منهم القدرة على العمل بشكل متماسك مع زملاء العمل كجزء من فريق القدرة على التركيز على احتياجات الضيوف، والبقاء هادئًا ومهذبًا في جميع الأوقات القدرة على تعزيز ا المزيد...
Vacaturebeschrijving Hou jij ervan om onze hotelgasten een warm welkom te bieden of om bij check-out toch even zeker te zijn dat alles naar wens was bij ons? Vind jij het belangrijk dat iedereen met een positief en aangenaam gevoel weer weggaat? Dan is deze baan jouw op het lijf gesc المزيد...
باعتبارك موظف استقبال في المكتب الأمامي، فإننا نعتمد عليك - إجراء إجراءات تسجيل الوصول / المغادرة للضيوف إدارة عملية مكتب الاستقبال اليومية تقديم ترحيب ودود ومضياف لضيوفنا يجيب على جميع أنواع الاستفسارات المتعلقة بمرافق الفندق وميزات الغرفة التنسيق مع الإدارات المختلفة لضمان تلب المزيد...
What will I be doing? As Front Office Agent, you will assist in daily Front Office operations and work with customers and Guests as part of a project used to demonstrate your abilities to work in the hotel management sector. A Front Office Intern is responsible for managing the first المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المكتب الأمامي لخدمة العملاء في دبي - اكتشف 2838 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مندوب مبيعات, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل المكتب الأمامي, المحاسب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل