وظائف Banquet Event في الإمارات
وظائف Banquet Event في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التأكد من أن الموظفين يعملون معًا كفريق واحد. فحص مظهر الموظفين وملابسهم وتصحيح أي عيوب. التواصل مع الضيوف أو الموظفين الآخرين أو الأقسام لضمان تلبية احتياجات الضيوف. الاستجابة لأي ترتيبات خاصة بحفلات الولائم ومحاولة الوفاء بها. إعداد منطقة/غرفة الولائم، وضمان النظافة والإعداد المناسب المزيد...
Meeting Events Coordinator
Job Description Ensure prompt and courteous service is extended to both internal and external clients Maintain an orderly work environment Have a complete understanding and knowledge of hotel’s services and facilities Assist with rate loading and passkey generation Ass المزيد...
مدير المبيعات والمؤتمرات والفعاليات
لتنفيذ أي واجبات إضافية تطلبها الإدارة فيما يتعلق بالأنشطة التشغيلية للفندق يلبي احتياجات العملاء مع تحسين إيرادات الفندق من خلال إدارة العائدات الإستراتيجية وزيادة بيع مرافق وخدمات الفندق. تحقيق أهداف الميزانية الشهرية وأهداف العمل الجديدة لخدمات تقديم الطعام والمناسبات متابعة العملا المزيد...
مساعد مدير المبيعات والتموين
تحقيق أهداف المبيعات على أساس شهري وربع سنوي وسنوي. مساعدة مدير المبيعات والتموين في ضمان تغطية شاملة وكاملة للمحفظة الخاصة التي تغطي جميع مستويات الحسابات الإدارية والمديرين التنفيذيين للإدارات لخدمة العملاء الشاملة وتحقيق الأهداف والحد الأقصى من الإنتاجية في محفظة حساباته. تأكد من ا المزيد...
Responsibilities Responsible for the banquet operation office, allocating tasks, orientation and coordinating activities in the area. Keeps proper administration for all correspondence concerning Banquet Operation. Works with Banquet and Conference Sales to coordinate menus for food a المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مدير الحفلات على دعم مساعد مدير الأغذية والمشروبات في جميع الجوانب التشغيلية والإدارية المتعلقة بعملية الحفلات وكذلك في الأمور المالية المتعلقة بالتكاليف. سيعملون بشكل وثيق مع قسم تقديم الطعام ومبيعات الفعاليات حسب الحاجة والإشراف على الفعاليات شخصيًا. هذا ا المزيد...
المسؤول عن مكتب عمليات الولائم وتخصيص المهام والتوجيه وتنسيق الأنشطة في المنطقة. يحافظ على الإدارة المناسبة لجميع المراسلات المتعلقة بعملية المأدبة. يعمل مع مبيعات الولائم والمؤتمرات لتنسيق قوائم خدمات الأطعمة والمشروبات للمآدب. يضمن الترتيب المناسب للمعدات، مثل أجهزة العرض وأجهزة الك المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Perform general office duties to support Sales & Marketing (e.g., filing, sending emails, typing, faxing, copying). Prepare sales-related documents throughout the sales process (e.g., proposals, contracts, or banquet event orders). المزيد...
خبرة سابقة لا تقل عن ثلاث سنوات كسو شيف ومدير مطبخ في وحدات إنتاج كبيرة في المطعم / مواقع المطبخ المركزية. خبرة جيدة في المأكولات العالمية/اللبنانية خبرة إشرافية سابقة في المطبخ أو قسم الطهي. المعرفة الكاملة بالأساليب والإجراءات ومعايير الجودة المتعلقة بقوائم الشركة بالإضافة إلى إجراء المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيشرف قائد فريق الولائم ويشارك شخصيًا في جميع الجوانب التشغيلية لنوبة معينة لضمان اتباع جميع خطوات الخدمة وضمان رضا كل ضيف. علاوة على ذلك، سيقدم المشرف الدعم في المهام الإدارية. المسؤوليات الإشراف على المناوبات وإدارتها بشكل فعال لضمان سير العمل بشكل عام سلس وفع المزيد...
Responsibilities: Consulting with clients to determine their skin type, skincare concerns, and style preferences. Recommending products that fit the client's needs, preferences, and budget, and explaining how the products work. Responding to customer questions and complaints المزيد...
إعداد المحطات والطاولات حسب المعايير المحددة. قم بتحية الضيف وفقًا للمعايير التي وضعها فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال. التواصل مع الضيف وفق المعايير التي وضعها فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال. مساعدة الكابتن في تقديم القائمة وتقديم التوصيات وتلقي الطلبات. تقديم المواد الغذائي المزيد...
المسؤول عن صالة المدير التنفيذي، ومساعد المدير، ومدير مكتب الاستقبال. الحضور إلى العمل في الموعد المحدد وارتداء الزي الرسمي الصحيح، والنظافة والمكوية جيدًا بما في ذلك الأحذية المناسبة (المصقولة) وبطاقة الاسم في جميع الأوقات وفقًا لقواعد اللباس الخاصة بالفندق ومعايير العناية الشخصية ف المزيد...
Welcoming guests upon their arrival and assisting them with their seating arrangements. Assisting managers and organizers with planning the layout and logistics of events. Setting up and managing staff shifts and timetables. Developing and providing staff with the necessary train المزيد...
خبرة مثبتة كطاهٍ للولائم أو في دور مماثل في فندق خمس نجوم فاخر أو بيئة طعام راقية يُفضل تجربة ما قبل الافتتاح في فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما تعد تجربة مطعم الشرق الأوسط ميزة فهم وخبرة واسعة في تطوير القائمة ومراقبة تكاليف الغذاء وإدارة المخزون وعمليات الشراء لزيادة ال المزيد...
إعداد وتقديم مجموعة مختارة من النبيذ والمشروبات الروحية والمشروبات المختلطة من القائمة مع ضمان السكب والخلط والمزج المناسب وفقًا للوصفات المعمول بها ومعايير فور سيزونز المعمول بها الحفاظ على منطقة البار، وضمان النظافة والتنظيم. التفاعل مع الضيوف وتوقع احتياجاتهم وخلق جو ترحيبي. الت المزيد...
Events Sales ManagerAre you a dynamic sales professional with a flair for creating unforgettable events If you thrive in a fastpaced environment and love to connect with people we have the perfect opportunity for you!Manage all incoming leads for the booking of guest rooms and/or المزيد...
التأكد من أن الموظفين يعملون معًا كفريق واحد لضمان تقديم خدمة مثالية وتلبية احتياجات الضيوف. فحص مظهر الموظفين وملابسهم، وتصحيح أي عيوب. إكمال مهام الفتح والإغلاق بما في ذلك إعداد اللوازم والأدوات اللازمة، وتنظيف جميع المعدات والمناطق، وإغلاق الأبواب، وما إلى ذلك. فحص مناطق التخزين من المزيد...
بصفتك طاهيًا مساعدًا متخصصًا في مطعم Nobu By The Beach، ستكون الثاني في إعداد السوشي تحت إشراف طاهي السوشي. ستتولى إدارة وتنظيم فريق المطبخ لتقديم جودة طعام ثابتة تهدف إلى خلق تجارب مذهلة للضيوف. ستضمن اتباع جميع إرشادات السلامة وتوافقها مع إجراءات التشغيل القياسية كما ينفذها الطاهي ا المزيد...
Groups And Events Executive
Job Description Please note that this is not an exhaustive list of everything that needs to be done. Anantara employees always find new ways to look after the business, their guests, and their colleagues. Within this, the key responsibilities for this position are: Once the con المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Banquet Event في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 622 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل منسق التسويق, مدير التسويق, مدير الأحداث والفعاليات, مهندس حلول, منقذ على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل