وظائف Zendesk في دبي
وظائف Zendesk في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مراجعة/تحليل بيانات إدارة القوى العاملة بشكل منتظم لضمان الالتزام بمعايير جودة المجموعة باستمرار. ضمان علاقة جيدة مع الطرف الثالث لدينا الاستعانة بمصادر خارجية. مسؤول عن معايرة الخدمة بين موظفي خدمة العملاء الخارجيين والداخليين. تقديم تعليقات وتقارير منتظمة إلى رئيس خدمة العملاء في ال المزيد...
We are seeking a motivated and customerfocused L1 IT Support Specialist to provide firstline technical assistance to users. The role involves troubleshooting IT issues escalating complex problems to higher support levels and ensuring efficient operations of IT systems.Key Responsibili المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إدارة علاقات العملاء إدارة الحسابات: بناء علاقات قوية والحفاظ عليها مع العملاء أو الزبائن الرئيسيين. الاحتفاظ بالعملاء: ضمان رضا العملاء عن الخدمات/المنتجات وتقليل معدل فقدان العملاء. الخدمة الشخصية: تقديم حلول مخصصة بناءً على الاحتياجات والتفضيلات الفريدة لل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتولى متخصصو دعم خدمة العملاء مسؤولية تقديم المساعدة للعملاء قبل وأثناء وبعد تجربة الشراء أو الخدمة، وضمان رضاهم وولائهم. كما يتعاملون مع الاستفسارات وحل الشكاوى وتوفير معلومات المنتج أو الخدمة ومساعدة العملاء في استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو الدعم الفني. ويلعب متخص المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم وصيانة شبكة السفارة وفقًا لـ PWS/SOW. توفير دعم مكتب المساعدة للموظفين والمقاولين من الباطن حسب الحاجة. التنسيق مع مكتب المساعدة لتكنولوجيا المعلومات في شركة KBR بشأن إنشاء حسابات مستخدمين جدد وصيانتها. قد تتضمن الحسابات تسجيل الدخول والبريد الإلكتروني والو المزيد...
Front Office Telephone Operator
الأدوار والمسؤوليات دعم ومساعدة السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير كل من الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احتر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب عامل الهاتف دورًا رئيسيًا في إدارة الاتصالات الهاتفية داخل الشركة أو المؤسسة. يتضمن هذا الدور الرد على المكالمات، وتوجيهها إلى الأقسام أو الأفراد المناسبين، والتعامل مع الاستفسارات، وضمان عمليات الهاتف السلسة والفعالة. فيما يلي المهارات الأساسية المطلوبة لكي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مهندس دعم تطبيقات L1 متحمس لتقديم الدعم المباشر لمجموعة تطبيقاتنا المهمة للأعمال. يجب أن يكون لدى المرشح المثالي معرفة أساسية في تطبيقات وأنظمة البرامج، ومهارات ممتازة في حل المشكلات، وخبرة في أدوات المراقبة والدعم الرئيسية مثل SolarWinds وDynatrace وS المزيد...
ممثل خدمة العملاء
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: يعد التواصل اللفظي الواضح والفعال أمرًا ضروريًا. يجب أن يكون ممثلو خدمة العملاء قادرين على التعبير عن المعلومات بوضوح واحترافية عبر الهاتف أو شخصيًا أو من خلال الدردشة المباشرة. التواصل الكتابي: في كثير من الحالات، يتواصل ممثلو خد المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمة عملاء ممتازة وإدارة احتياجات عملائنا (الضيوف والشركاء) من خلال قنوات الاتصال الخاصة بنا (الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة). مطلوب دعم مجموعة من منتجات أجودا (الفنادق والرحلات الجوية والأنشطة والمزيد) لدعم احتياجات العمل بعد التدريب على المها المزيد...
Supervisor Telephone Operator
الأدوار والمسؤوليات دعم ومساعدة السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير كل من الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احتر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك فني تكنولوجيا معلومات، ستقدم تقاريرك إلى مدير تكنولوجيا المعلومات في موقعك الرئيسي وستكون مسؤولاً عن العمل بشكل وثيق مع الشركة وزملائك وفرق الدعم عن بُعد لتنفيذ عناصر البنية الأساسية وصيانتها. ستمثل وجه تكنولوجيا المعلومات للشركة وستزدهر في تقديم خدمة عالمية المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ملخص الوظيفة التعامل مع أنشطة منطقة الاستقبال. العمل كنقطة اتصال أولى مع الشركة والمكتب للزوار والمتصلين. التعامل مع جميع الاستفسارات الداخلية والخارجية وتنفيذ الأنشطة الإدارية لمكتب الاستقبال. العميل استقبال الزوار وترتيب التصاريح ذات الصلة والتأكد من التعام المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Zendesk في دبي - اكتشف 13 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Application Support Engineer, مهندس دعم التطبيقات, مساعد خدمة العملاء, متخصص تجربة العملاء, مستشار خدمة العملاء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, تكنولوجيا السيارات, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل