وظائف Telephone Etiquette في الإمارات
وظائف Telephone Etiquette في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
وكيل اتصالات متحدث باللغة العربية
شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها: عادةً ما تكون شهادة الدراسة الثانوية أو ما يعادلها هي الحد الأدنى من المتطلبات التعليمية. في مرحلة ما بعد التعليم الثانوي: على الرغم من أن ذلك ليس إلزاميًا دائمًا، إلا أن الحصول على بعض التعليم ما بعد الثانوي في مجال ذي صلة مثل إدارة الضيافة أو ال المزيد...
القدرة على التعاون والتنسيق مع الإدارات المختلفة لحل المشكلة ضمان التدريب المنتظم والإشراف وتوجيه وتحفيز موظفيهم لتقديم خدمات ممتازة للعملاء تنفيذ مقاييس خدمة العملاء الجديدة وأنظمة إعداد التقارير قم بإجراء اجتماعات جماعية يومية للفريق للتأكد من تزويد أعضاء الفريق بأي تغييرات في ال المزيد...
ضمان إجابة الفريق باستمرار على جميع المكالمات الهاتفية الواردة وتوجيهها وفقًا لقواعد آداب الهاتف الخاصة بمجموعة جميرا المسؤولية عن هواتف غرف الضيوف وهواتف الجزء الخلفي من الفندق ونظام Dect أو نظام اتصال داخلي مماثل والتنسيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات فيما يتعلق بصيانة الخدمة والمعدات المزيد...
حضور جميع عمليات الغسيل والتنظيف الجاف، مع اتباع معايير وإجراءات الفندق. متابعة تدفقات غسيل الملابس والزي الرسمي واحترام الدورات والتعليمات المعمول بها. الإلمام الكامل بجميع المنسوجات والعناية بها بشكل صحيح. استخدام جميع الآلات والمعدات بالمعرفة والعناية والصيانة المناسبة. التعامل مع المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب عامل الهاتف دورًا رئيسيًا في إدارة الاتصالات الهاتفية داخل الشركة أو المؤسسة. يتضمن هذا الدور الرد على المكالمات، وتوجيهها إلى الأقسام أو الأفراد المناسبين، والتعامل مع الاستفسارات، وضمان عمليات الهاتف السلسة والفعالة. فيما يلي المهارات الأساسية المطلوبة لكي المزيد...
أن يكون سفيراً لمكتب الاستقبال والفندق، داخل وخارج مكان العمل. أن يحافظ دائماً على نظافة منطقة العمل وصيانتها. أن يستخدم آداب الهاتف بشكل صحيح وفقاً لمعايير سوفيتيل. أن يحضر جميع الضيوف الذين يقتربون من مكتب الاستقبال في إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة والاستفسارات وتسليم المفاتيح وجمي المزيد...
ضمان رضا الضيوف والزملاء في جميع الأوقات من خلال ضمان أن السلامة والخدمة هي أولويات السبا القصوى أداء واجبات إشرافية بما في ذلك القيادة والتدريب وإدارة الأداء والاستشارة والجدولة والإشراف على الموظفين الترويج لمبيعات خدمات السبا والتجزئة باستخدام معرفتك الواسعة بجميع المنتجات والخدم المزيد...
To attend all laundry and drycleaning operations following the hotel standards and procedures.To follow the linen and uniforms laundry flows and to respect the established cycles and instructions.To have a full knowledge of all the textiles and their proper care.To use all the m المزيد...
الحفاظ على المعرفة الكاملة بما يلي: - تخطيط غرفة الطعام، وأرقام الطاولات/المقاعد/الأقسام، وإعدادات الطاولات المناسبة، وسعة المطعم، وساعات العمل، ونطاق الأسعار، وقواعد اللباس إجراءات حجز المطعم إحصاء الغرف اليومي، والقادمين والمغادرين، وكبار الشخصيات أنشطة المجموعات المجدولة داخل المطع المزيد...
الخبرة خبرة في منصب مماثل لمدة 12 شهرًا على الأقل مع قدر كبير من المهارات الشخصية واللياقة البدنية. المهارات والمعرفة مهارات اتصال قوية (لفظية، استماع، كتابة) مبتكر استباقي وموثوق قادر على العمل بمفرده وضمن فريق OPERA، GXP، Microsoft Office، AVAYA، Res Pak وأنظمة التشغيل الأخرى ذا المزيد...
تقديم خدمة عملاء عالية الجودة لجميع الزوار والموظفين، وتمثيل الأكاديمية بطريقة احترافية الترحيب بالزائرين بطريقة ودية ومفيدة لديك معرفة قوية بالمعلومات الأساسية حول الأكاديمية تقديم التوجيه والمساعدة لأولياء الأمور خلال عملية تسجيل الطلاب وقبولهم خلال مرحلة الاستفسار الأولي تقديم المزيد...
responsibilities such as: • Receive each guest call in a professional and friendly manner • Maintain effective communication with all related department to ensure smooth service delivery • Handle every query in a polite and courteous manner and exceed guest expectations • Ensure gues المزيد...
الرد على جميع مكالمات الضيوف وطلباتهم وأسئلتهم ومخاوفهم وتسجيلها ومعالجتها. تشغيل محطة لوحة مفاتيح الهاتف. معالجة طلبات الضيوف لمكالمات الإيقاظ ومكالمات الفرز وعدم الإزعاج وإعادة توجيه المكالمات والمكالمات الجماعية ومكالمات إعادة توجيه TDD ومكالمات الضيوف غير المسجلين. إبلاغ الضيوف بأ المزيد...
استقبال كل مكالمة ضيف بطريقة احترافية وودودة الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الإدارات ذات الصلة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة التعامل مع كل استفسار بطريقة مهذبة ومهذبة وتجاوز توقعات الضيف التأكد من استقبال الضيوف بالاسم عند الاتصال وفقًا لمعيار روتانا الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق المزيد...
مهارات الاتصال الكتابية والشفوية باللغة الإنجليزية القدرة على تطوير التفاهم مع الزملاء وموظفي الإدارة القدرة على العمل بشكل متماسك مع زملاء العمل كجزء من فريق القدرة على التركيز على احتياجات الضيوف، والبقاء هادئًا ومهذبًا في جميع الأوقات القدرة على تعزيز العلاقات الإيجابية مع جميع نزل المزيد...
Telephone Operator
Company Description OUR COMMITMENT TO DIVERSITY & INCLUSION: We are an inclusive company and our ambition is to attract, recruit and promote diverse talent. WHY WORK FOR ACCOR? We are far more than a worldwide leader. We welcome you as you are and you can find a job and brand المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل مشغل الهاتف، سوف تقبل وتسلم وترد على رسائل الضيوف والإدارة والاستفسارات والحالات الطارئة باستخدام معرفتهم بمرافق الفندق والخدمات والمناطق المجاورة للرد بسرعة على العميل. يساهم عامل الهاتف في الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام ا المزيد...
• Achieve positive outcomes from Guest queries in a timely and efficient manner • Accept and deliver all messages correctly and promptly for both Guests and management • Ensure all wake up calls take place at the correct time • Demonstrate knowledge of all hotel facilities and service المزيد...
الترحيب بالضيوف وتسجيل الوصول والرد على الطلبات وتسوية الحسابات مع تقديم خدمة استثنائية اتخاذ المبادرة لإضافة تجربة شخصية الترويج بفخر لمرافق الفندق، والبحث عن فرص لتعزيز إقامة الضيف من خلال البيع الإضافي المؤهلات تتضمن خبرتك ومهاراتك ما يلي: الشخصية التي تركز على الخدمة ضرورية؛ ال المزيد...
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. تلبية الطلبات الخاصة وتوثيقها. الإجابة على الأسئلة حول المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Telephone Etiquette في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 470 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل وكيل الحجوزات, مشغل الهاتف, مضيفة, موظف استقبال, مساعد إداري على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, استشارات الأعمال والخدمات, استشارات التفويج والتفويج خارج السواحل, مراكز الاتصال الهاتفي, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل