وظائف Manager Success Customer Senior Baltics في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Manager Success Customer Senior Baltics في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

DescriptionJOB SUMMARYResponsible for all front office functions and staff. Areas of responsibility include Bell Staff Switchboard Operations Guest Services/Front Desk and Retail/Gift Shop as applicable. As a department head directs and works with managers and employees to successfull المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | | التقديم السريع

DescriptionPOSITION SUMMARYOur jobs arent just about giving guests a smooth checkin and checkout. Instead we want to build and experience that is memorable and unique. Our Guest Experience Experts take the initiative to deliver a wide range of services that guide guests through their المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 2 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

What We’re Looking For We are looking for experienced Business Development Executive with a proven track record in uniforms, workwear, or B2B sales (UAE market preferred). You will drive new client acquisition, manage key accounts, and expand our presence in corporate, industri المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 04 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Manager Success Customer Senior Baltics في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Success Customer Senior Baltics على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل تصنيع الزجاج والسيراميك والخرسانة, تصنيع الأجهزة الحاسوبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.