وظائف موظف مرافق في الفجيرة
وظائف موظف مرافق في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
خبرة: خبرة مصرفية في الإمارات العربية المتحدة لمدة عام واحد على الأقل الأدوار والمسؤوليات عملاء جدد على متن الطائرة دعم علاقات العملاء وتحديد مشكلات العملاء وحلها بشكل استباقي إدارة الحسابات وأداء وظائف الرقابة الائتمانية تنسيق تقديم الخدمات (المتخصصين الداخليين والخارجيين) إعداد المزيد...
استلام وتفريغ ومعالجة عمليات التسليم وحساب الشحن الوارد بناءً على الفاتورة وتقارير الاستلام. قم بتصنيف البضائع حسب القسم، ووضع علامة مناسبة لوضعها في المنشأة، وتسليم البضائع إلى القسم المناسب. التحقق من المخزون المستلم وتتبعه وإكمال تقارير وسجلات المخزون. التوفيق بين فواتير الشحن واست المزيد...
القيام بدوريات في جميع مناطق العقار؛ مساعدة الضيوف في الوصول إلى الغرفة. مراقبة الدوائر التليفزيونية المغلقة، ونظام الإنذار المحيطي، وأجهزة إنذار الإكراه، ونظام السلامة من الحرائق. قفل مداخل الممتلكات عند الحاجة. إجراء عمليات تفتيش يومية للمخاطر الجسدية. قم بالرد على الحوادث أو اتصل ب المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
تحليل احتياجات تطوير الزملاء في الفندق - تطوير خطط تطوير زملاء الفندق السنوية وإعداد التقارير الشهرية تطوير وصيانة مكتبة تطوير الزملاء في الفندق وتنسيق عمليات الاستحواذ التشاور مع قائد التعلم والتطوير لتنسيق دورات تطوير الزملاء إجراء توجيهات الزملاء إلى الشركة والفندق والتأكد من ح المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
تطوير معرفة متعمقة بلوائح CT وضريبة القيمة المضافة إدارة وتحديد وتحسين ضوابط الامتثال في كل مرحلة من عملية إرجاع اتفاقية التجارة الحرة تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات الضريبية التي تتماشى مع أهداف أعمال البنك قم بمراجعة جميع جوانب الإقرار الضريبي، بما في ذلك تسويات دفتر الأستاذ العام وم المزيد...
We are looking for a highly skilled and experienced Senior Procurement Officer to join our team in Fujairah UAE. The selected candidate will be responsible for overseeing the procurement process negotiating with suppliers and ensuring timely and costeffective procurement of goods and المزيد...
التنظيف اليومي لمرافق الترفيه والمعدات والأثاث وفقًا لجدول التنظيف. فتح وإغلاق مناطق المسبح والشاطئ وفقًا لمعايير المنتجع. تقديم خدمة ممتازة ودافئة للضيوف في جميع الأوقات والتأكد من أنهم دائمًا مرتاحون وراضون حول مرافق المسبح والشاطئ. المساعدة في برنامج أنشطة المنتجع حسب الحاجة. الوعي المزيد...
يشرف على أنشطة السباحة في المسبح ويضمن اتباع السياسات والإرشادات وإجراءات السلامة. يتفقد مرافق حمام السباحة والمعدات والمياه للتأكد من أنها آمنة وقابلة للاستخدام. يشرف ويساعد في تنظيف المسبح والمرافق ذات الصلة. يرشد أو يساعد الطبقات في أساسيات السباحة حسب الحاجة. مؤهلات / مهارات المنق المزيد...
تدليك الجسم باستخدام تقنيات مثل العجن والفرك والتمسيد لتحفيز الدورة الدموية وإرخاء العضلات المنقبضة أو لتخفيف الحالات الأخرى إدارة البخار أو الحرارة الجافة أو الأشعة فوق البنفسجية أو الأشعة تحت الحمراء أو علاجات المياه بناء على طلب العميل تقديم التوجيهات للعملاء في أنشطة مثل تماري المزيد...
معالجة وتأكيد حجوزات غرف الضيوف التي أجراها العملاء عبر الهاتف أو الخطاب أو الفاكس إدخال جميع الحجوزات على الكمبيوتر وتسجيل جميع المعلومات ذات الصلة والرد على الاستفسارات والشكاوى والطلبات المتعلقة بالحجوزات ابق على اطلاع بجميع العروض الترويجية داخل الفندق وما حوله واتبع الإجراءات ا المزيد...
الإشراف على عمليات الاستقبال الدقيقة والفعالة بما في ذلك إجراءات تسجيل الدخول والخروج دعم أعضاء الفريق في التعامل مع طلبات واستفسارات الضيوف لضمان نتيجة إيجابية التأكد من أن مدير مكتب الاستقبال على دراية كاملة بأي ملاحظات ذات صلة من الضيوف و/أو الأقسام الأخرى ضمان مستوى عالٍ ومتسق من المزيد...
المشاركة في إعداد الميزانية التشغيلية السنوية للقسم والخطط المالية. مراقبة الميزانية والتحكم في النفقات، مع التركيز بشكل خاص على نفقات الأنشطة تحديد فرص الإيرادات الإضافية لتعزيز الإيرادات من خلال الأحداث والأنشطة الخاضعة للرسوم التنسيق مع المبيعات والتسويق لعرض المنتجات والخدمات بشكل المزيد...
مساعدة مديري المشاريع في تنفيذ جميع متطلبات المشروع وفقًا لمعايير الشركة لضمان التنفيذ الصارم لسياسات الجودة والصحة والسلامة. إجراء المسح وإعدادات الموقع. إدارة القوى العاملة. الإدارة اليومية للموقع، بما في ذلك الإشراف ومراقبة القوى العاملة في الموقع وعمل أي مقاولين من الباطن. مراقبة المزيد...
Guest Relationship Officer
Review arrival lists to welcome guests Attend to special guests (e.g. VIPs) and answer their inquiries Help prepare welcome folders with collateral (e.g. room service menus, area descriptions) Provide information about amenities, area and venues and promote services Anticipate g المزيد...
Project Administration Officer - Wabiled
Registration of projects and the maintenance of data in a central project database. Organising any necessary outgoing project funding agreements and arranging for the timely transfer of funds to TRAFFIC offices. Advising the project team on the management of project finances, maint المزيد...
Looking for a highly competent Facilities Manager to manage our Facilities Management Projects in Northern Emirates.Scope of workTo ensure the facilities management contract is delivered and that service provision KPIs are all attained.Supervising multi-disciplinary teams of staff.To المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال موظف مرافق في الفجيرة - اكتشف 19 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المرافق, موظف مرافق, مشرف المكتب الأمامي, معالج التدليك, مشرف مسبح على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, خدمات المجتمع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل