وظائف موظف إداري في الفجيرة
وظائف موظف إداري في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
خبرة: خبرة مصرفية في الإمارات العربية المتحدة لمدة عام واحد على الأقل الأدوار والمسؤوليات عملاء جدد على متن الطائرة دعم علاقات العملاء وتحديد مشكلات العملاء وحلها بشكل استباقي إدارة الحسابات وأداء وظائف الرقابة الائتمانية تنسيق تقديم الخدمات (المتخصصين الداخليين والخارجيين) إعداد المزيد...
استلام وتفريغ ومعالجة عمليات التسليم وحساب الشحن الوارد بناءً على الفاتورة وتقارير الاستلام. قم بتصنيف البضائع حسب القسم، ووضع علامة مناسبة لوضعها في المنشأة، وتسليم البضائع إلى القسم المناسب. التحقق من المخزون المستلم وتتبعه وإكمال تقارير وسجلات المخزون. التوفيق بين فواتير الشحن واست المزيد...
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
القيام بدوريات في جميع مناطق العقار؛ مساعدة الضيوف في الوصول إلى الغرفة. مراقبة الدوائر التليفزيونية المغلقة، ونظام الإنذار المحيطي، وأجهزة إنذار الإكراه، ونظام السلامة من الحرائق. قفل مداخل الممتلكات عند الحاجة. إجراء عمليات تفتيش يومية للمخاطر الجسدية. قم بالرد على الحوادث أو اتصل ب المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
تحليل احتياجات تطوير الزملاء في الفندق - تطوير خطط تطوير زملاء الفندق السنوية وإعداد التقارير الشهرية تطوير وصيانة مكتبة تطوير الزملاء في الفندق وتنسيق عمليات الاستحواذ التشاور مع قائد التعلم والتطوير لتنسيق دورات تطوير الزملاء إجراء توجيهات الزملاء إلى الشركة والفندق والتأكد من ح المزيد...
تطوير معرفة متعمقة بلوائح CT وضريبة القيمة المضافة إدارة وتحديد وتحسين ضوابط الامتثال في كل مرحلة من عملية إرجاع اتفاقية التجارة الحرة تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات الضريبية التي تتماشى مع أهداف أعمال البنك قم بمراجعة جميع جوانب الإقرار الضريبي، بما في ذلك تسويات دفتر الأستاذ العام وم المزيد...
We are looking for a highly skilled and experienced Senior Procurement Officer to join our team in Fujairah UAE. The selected candidate will be responsible for overseeing the procurement process negotiating with suppliers and ensuring timely and costeffective procurement of goods and المزيد...
استلام مهمة العمل واللوازم والتحقق من جميع الطاولات والمناطق الخلفية للمنزل غسل الحوض وحظر الزواج والبلاط ومعدات المطبخ والأثاث والأرضيات في الكافتيريا وتجديد الإمدادات قم بتنظيف منطقة البوفيه ومناطق الخدمة والحفاظ عليها نظيفة ومرتبة في جميع الأوقات الإبلاغ عن أي أعمال صيانة مطل المزيد...
قائد فعال وديناميكي يتمتع بسجل حافل في التحسين المستمر للمدرسة والذي يمكن إثباته من خلال البيانات الصلبة. صارم في تعزيز التميز وتطوير الالتزام بمعايير عالية من الرعاية والفرص للجميع. قادر على إظهار نجاح قيادة وإدارة الموظفين، بما في ذلك تعزيز وتطوير أساليب مبتكرة للتعلم. من ذوي الخ المزيد...
قم بإعداد تقديرات مفصلة وفواتير الكميات للتجهيزات الداخلية الكبيرة المرموقة والفيلات ومشاريع النجارة الأخرى. - إجراء أنشطة التقدير ومراقبة التكاليف لضمان بقاء المشاريع في حدود الميزانية. إدارة عملية المناقصة بأكملها، بما في ذلك تفسير المواصفات ومناقصات التسعير وإعداد وثائق العقد. مراج المزيد...
مشرف المركبات التجارية
تحمل المسؤولية الكاملة عن وظائف ورشة العمل المحددة. ستكون الأنشطة الرئيسية هي تفكيك وتنظيف وفحص وإصلاح وتجميع واختبار قطع غيار وتجميعات محركات الديزل. سيحتاج إلى نهج عملي لمشاريع الهندسة الميكانيكية الأخرى. يجب أن يكون لديه خبرة في الشاحنات ومعدات نقل التربة الثقيلة . تعيين والإشراف المزيد...
بمثابة مورد رئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية التي يتم تسهيلها في مكان الإقامة. توفير معلومات للضيوف حول المرافق الترفيهية المتاحة، والتي قد تشمل حمامات السباحة والشاطئ ومنطقة الترفيه / غرفة الألعاب ومركز اللياقة البدنية ومركز أنشطة الأطفال. تشجيع وتجنيد وتسجيل وجدولة الضيوف للمشاركة في ا المزيد...
يتعامل مع الحجوزات من خلال تطبيق العمليات المختلفة خطوة بخطوة التي تحددها العلامة التجارية. يوفر ترحيبًا وديًا وشخصيًا للضيوف. إدخال تفاصيل الحجز بشكل دقيق وصحيح. يؤكد الحجز ويهتم بالمراسلات الكتابية. متابعة إدارة الحجوزات بدقة شديدة، مما يجعل عمليات تسجيل الوصول أسهل لفريق مكتب الاست المزيد...
لإدارة المنفذ المخصص له كمركز ربح مستقل ناجح، وضمان أقصى قدر من رضا الضيوف بشكل ثابت من خلال تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة تشغيل وإدارة الأغذية والمشروبات. للتأكد من تقديم الأطعمة والمشروبات للضيوف في المحطة / القسم المخصص بطريقة مهذبة ومهنية وفعالة ومرنة تتفق مع معايير الأداء والإنتاجي المزيد...
مهندس مبيعات في ورشة عمل FNCT
إعداد وتطوير العروض التقديمية الفنية لشرح منتجات أو خدمات شركتنا للعملاء. مناقشة متطلبات المنتج مع العملاء والإدارة. التعاون مع الفريق الفني لفهم متطلبات العملاء وتقديم الدعم الفني والمعلومات. توليد عملاء محتملين عالي الجودة، والمتابعة بعد الاتصال الأولي، وتأمين الطلبات وتجديدها، والت المزيد...
تطوير وتنسيق مفاهيم التصميم التفصيلية والقيادة الاستثنائية، مع القدرة على تطوير المتطلبات الوظيفية والنهج الملهم لتلبية معايير تصميم المشروع الاستفادة من المعرفة بأثاث وتكنولوجيا الضيافة والأثاث المخصص وحلول الإضاءة والتشطيبات والمواد واختيار الألوان ومواصفات الهوية إدارة عملية التصمي المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
Shampooing, cutting, styling, and coloring hair, as well as massaging and treating scalps. Applying makeup, performing facials, and recommending skincare therapies. Performing manicures and pedicures, nail art, and color recommendations. Performing permanent and temporary hair re المزيد...
He/she can work on Espresso machine Black Eager Victoria. Greet customers as they enter Give customers drink menus and answer their questions regarding ingredients Take orders while paying attention to details (e.g. preferences of coffee blend, dairy and sugar ratios) Prepare be المزيد...
Responsible for ensuring a clean, organized kitchen, and providing support to the kitchen staff. This position monitors food preparation and storage, and ensures that all food is safe to eat. Responsible for ensuring that the kitchen is clean, organized, and running smoothly. This po المزيد...
Guest Relationship Officer
Review arrival lists to welcome guests Attend to special guests (e.g. VIPs) and answer their inquiries Help prepare welcome folders with collateral (e.g. room service menus, area descriptions) Provide information about amenities, area and venues and promote services Anticipate g المزيد...
Greet all guests and assist them with check-in and check-out Maintain a positive attitude and friendly demeanor Respond to all guest questions and requests Answer and forward phone calls Manage guest bookings and reservations Keep a tidy and orderly worksp المزيد...
DRIVING LICENSE IS MANDATORY Wilkin Interview Venue - Dulsco Events Arena Hall, Dulsco Village , Al Quoz Industrial area 4, Dubai. Time - 8.00am to 1.00pm Water Meter Calibration Technician Diploma or ITI in Mechanical / Instrumentation Engineering Minimum of 2 years of المزيد...
Project Administration Officer - Wabiled
Registration of projects and the maintenance of data in a central project database. Organising any necessary outgoing project funding agreements and arranging for the timely transfer of funds to TRAFFIC offices. Advising the project team on the management of project finances, maint المزيد...
توفر خبرة جيدة في نفس مجال الوظيفة المطلوبة. الحصول على مؤهل دراسي مناسب في تخصص ذو صلة. إجادة مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين. قابلية الانضمام إلى العمل بشكل فوري. المزيد...
توفر خبرة جيدة في نفس مجال الوظيفة المطلوبة. الحصول على مؤهل دراسي مناسب في تخصص ذو صلة. إجادة مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين. قابلية الانضمام إلى العمل بشكل فوري. المزيد...
توفر خبرة جيدة في نفس مجال الوظيفة المطلوبة. الحصول على مؤهل دراسي مناسب في تخصص ذو صلة. إجادة مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين. قابلية الانضمام إلى العمل بشكل فوري. المزيد...
Inclusion Assistant
Fluent English communication skills, written and oral in order to deliver clear, proactive and effective two-way communication. Good literacy skills and an excellent command of English and good numeracy skills Flexibility, personal initiative, and skills in prioritisation of tasks المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال موظف إداري في الفجيرة - اكتشف 31 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير البار, بارستا, خبير تجميل, المقدر, موظف مرافق على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, العقارات, التعليم, خدمات المجتمع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل