وظائف Event Staff في الإمارات
وظائف Event Staff في الإمارات
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities: Unloading equipment from trucks and setting up venues for events, including chairs and building stages. Working as ushers and ensuring that seating arrangements adhere to fire code regulations. Operating cash registers. Working under the instructions of an Even المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية للوظيفة هي تخطيط وتنسيق الأحداث مساعدة مدير الأحداث في تطوير وتنفيذ استراتيجية الأحداث الخاصة بالمنتجع، وضمان التوافق مع وضع العلامة التجارية وتوقعات الضيوف. الإشراف على التخطيط التفصيلي للأحداث، من المفاهيم الأولية والجداول الزمنية إلى المرا المزيد...
خبرة في تنظيم فعاليات B2B (معرض تجاري، فعاليات العملاء، ندوات عبر الإنترنت...) نتائج أكاديمية ممتازة، مع درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في إدارة الأعمال أو التسويق أو العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مهارات شفهية وكتابية وعرض ممتازة باللغة الإنجليزية عقلية عملية وشغف بالتجريب ع المزيد...
قيادة والإشراف على إنتاج الأحداث والمعارض والمشاريع ذات الصلة من المفهوم حتى الانتهاء. إدارة جميع الجوانب اللوجستية والتشغيلية والفنية للإنتاج، بما في ذلك AV، والتجهيز، والإضاءة، وبناء المجموعة. التنسيق مع الفرق الداخلية والموردين الخارجيين لضمان التنفيذ السلس والتسليم في الوقت المناس المزيد...
Responsibilities: Brainstorming and implementing event plans and concepts. Handling budgeting and invoicing. Liaising and negotiating with vendors. Negotiating sponsorship deals. Handling logistics. Updating senior management. Managing branding and communication. Developing المزيد...
تعزيز الوعي بصورة العلامة التجارية داخليًا وخارجيًا. استخدام تقنيات المبيعات التي تزيد من الإيرادات مع الحفاظ على ولاء الضيوف الحاليين لماريوت. التواصل مع المالكين المحتملين عبر الهاتف لإعداد مبيعات/جولات المعاينة. تشجيع الضيوف أو المتصلين على شراء أو جدولة مبيعات/جولات المعاينة. شرح المزيد...
Roles & Responsibilities · Prepare, plan and visualize floral designs adhering to design elements and trends and providing sense of artistry and creativity, using the necessary drawing software and tools. · Maximize visual appeal of Camelia retail premises in an innovative style to المزيد...
What your day will look like Maintain list of events Canonial should participate in based on primary research and input from team members. Set relevant KPIs to measure individual event effectiveness and justify spend Source best possible deals to maximise visiblity and minimse المزيد...
- خبرة مثبتة في إدارة الأحداث، ويفضل أن يكون ذلك في مجال الخدمات المالية. إدارة المشاريع الاستثنائية والمهارات التنظيمية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين. القدرة على العمل في بيئة سريعة الخطى وإدارة مهام متعددة في وقت واحد. مهارات قوية في حل المشكلات والقدرة على التفكير على المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يساعد مدير تسويق الأحداث والتجارب وحدات أعمالنا ويدعمها لتحقيق أهداف الوعي بالعلامة التجارية والإيرادات من خلال إنشاء وتنفيذ تجارب الأحداث المبتكرة أو كجزء من استراتيجية الحملة الشاملة. بصفته عضوًا متكاملًا في فريق التسويق والاتصالات، سيقدم مدير تسويق الأحداث والت المزيد...
Event CoordinatorJob Description: Plan organize and execute events conferences and meetings. Coordinate logistics venues catering and supplies. Develop event budgets and timelines. Communicate with vendors speakers and attendees. Manage event registration and ticket sales. Create المزيد...
Organization- Grand Hyatt Dubai Summary Proactively finding opportunities and leads for business growth by creating and maintaining your customer database Achieving personal Event Sales targets by converting leads into a business opportunity Understanding client needs and prov المزيد...
Event Planning Istant
Responsibilities: Identify the client’s requirements and expectations for each event. Liaise with vendors, exhibitors, and stakeholders during the event planning process to ensure everything is in order. Manage all event set-up, tear down, and follow-up processes. Maintain المزيد...
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في إنتاج الفعاليات في دبي، أو إعداد المعدات السمعية والبصرية، أو مجال ذي صلة. - خبرة مثبتة في إعداد وتشغيل معدات الصوت والإضاءة والفيديو. إدارة الراكب الفني: - مراجعة وتفسير الراكب الفني لتحديد احتياجات المعدات ومتطلبات الإعداد. - التواصل مع الفنانين والمؤ المزيد...
Proactively finding opportunities and leads for business growth by creating and maintaining your customer database Achieving personal sales targets by converting leads into a business opportunity Understanding client needs and providing a proposal which best suits their requiremen المزيد...
البحث بشكل استباقي عن الفرص والعملاء المحتملين لنمو الأعمال من خلال إنشاء قاعدة بيانات العملاء الخاصة بك والحفاظ عليها تحقيق أهداف مبيعات الأحداث الشخصية عن طريق تحويل العملاء المحتملين إلى فرصة عمل فهم احتياجات العملاء وتقديم الاقتراح الذي يناسب متطلباتهم إجراء عمليات تفتيش لموقع مسا المزيد...
Categoria de emprego Sales & Marketing Local Le Royal Méridien Abu Dhabi, 113 Khalifa Street, Abu Dhabi, United Arab Emirates, United Arab Emirates VER NO MAPA Horário Full-Time Localização remota? N Remanejamento? N Tipo de cargo Non-Management A المزيد...
Job Description Roles & Responsibilities Audit Staff Accountant will be responsible in conducting financial audits for clients. Audit Staff Accountant will be part of the in- Country Value (ICV) Certification team to audit reports and completeness of the documents. Desired Candida المزيد...
Full job description A Home care facility in Al Ain, UAE is urgently in need of Female HAAD(DOH) Registered General Nurses. DHA/MOH Licensed Nurses with UAE experience for at least 3monthsFree transportation, medical insurance,DOH License process free2 sets of uniform freeannual leave المزيد...
We need very urgently hotel staff(Waiter Waiterss Cook Chef Kitchen HelperReceptionist Bellboy)Job Type: Full TimeMonthly Salary:AEDLocation sharjahAsian nationality male & femaleBenefit: Company Visa Plus accommodation & transport.Submit your cv :
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Event Staff في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 3406 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, مضيفة, النادل, شيف قسم, منسق المبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل