وظائف Records Management في الفجيرة
وظائف Records Management في الفجيرة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
المشاركة في إعداد الميزانية التشغيلية السنوية للقسم والخطط المالية. مراقبة الميزانية والتحكم في النفقات، مع التركيز بشكل خاص على نفقات الأنشطة تحديد فرص الإيرادات الإضافية لتعزيز الإيرادات من خلال الأحداث والأنشطة الخاضعة للرسوم التنسيق مع المبيعات والتسويق لعرض المنتجات والخدمات بشكل المزيد...
About Us:Power Plus Cable is a leading manufacturer of electrical cables. We pride ourselves on delivering highquality products and exceptional service to our customers in various industries including construction energy and more. Our commitment to excellence drives our continuous gro المزيد...
مراقبة أعضاء قسم المالية والمشتريات أثناء أداء واجباتهم. المساعدة في البحث والتسجيل وإدخال البيانات وتسجيل وحفظ السجلات المالية الدقيقة والكاملة. توفير الدعم المحاسبي والإداري لقسم المحاسبة الطباعة بدقة وإعداد وحفظ المستندات والسجلات المحاسبية المساعدة في البحث والتسجيل وإدخال الب المزيد...
We are seeking a proactive and enthusiastic IT Intern to join our dynamic team. This role offers handson experience in IT operations support and system management. The intern will work closely with the IT department to ensure seamless operation of technology systems and support daytod المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
مدير توصيل خدمات تكنولوجيا المعلومات
قيادة فريق متعدد اليات من المديرين ذوي المستوى الأدنى أو فريق محلي / متعدد البلدان من متخصصي تكنولوجيا المعلومات، وتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات / خدمات تكنولوجيا المعلومات المناسبة والفعالة لمنطقة / منطقة جغرافية محددة، وفي نهاية المطاف إدارة موارد تكنولوجيا المعلومات المستضافة ودعم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات عمليات التوجيه: التواصل يوميًا مع قسم التوجيه لتقديم التحديثات وتلقي الملاحظات. استخدام iAuditor للتفتيشات الأولية للممتلكات ونظام إدارة الممتلكات (PMS) لاستكمال الجرد. إجراء تقارير التفتيش الأولية للفلل الجديدة. إكمال الجرد النهائي بمجرد الانتهاء من التأثيث. أخذ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات عمليات التوجيه: التواصل يوميًا مع قسم التوجيه لتقديم التحديثات وتلقي الملاحظات. استخدام iAuditor للتفتيشات الأولية للممتلكات ونظام إدارة الممتلكات (PMS) لاستكمال الجرد. إجراء تقارير التفتيش الأولية للفلل الجديدة. إكمال الجرد النهائي بمجرد الانتهاء من التأثيث. أخذ المزيد...
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مسؤولاً تنفيذيًا للتعلم والتطوير والموارد البشرية، فأنت مسؤول عن تنظيم وتقديم وتقييم برامج التدريب لتقديم تجربة ممتازة للموظفين. كما سيُطلب منسق التعلم والتطوير دعم الإدارة وتقديم المشورة لها بشأن السياسات والإجراءات المناسبة. على وجه التحديد، ستكون مسؤولاً المزيد...
This is a remote position. As a Joinery Estimator you will play a crucial role in ensuring the success of our projects by providing accurate and detailed estimates for joinery and woodworking services. You will work closely with our sales design and production teams to assess proj المزيد...
الأدوار والمسؤوليات خدمة العملاء والتواصل: الرد على استفسارات العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة فيما يتعلق بالحجوزات والخدمات والتوافر. توفير معلومات مفصلة حول الخدمات المقدمة (على سبيل المثال، أنواع الغرف والحزم ووسائل الراحة والأسعار وما إلى ذلك). التأكد المزيد...
مدير تطوير المبيعات
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن متخصصين في المبيعات متحمسين وديناميكيين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. بصفتك مدير مبيعات، فأنت مسؤول عن مراقبة إنتاج المبيعات وتعديل أنشطة المبيعات لتحقيق الأهداف المخطط لها في منطقتك من المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مهارات خدمة العملاء السلوك المهني: تقديم خدمة ودية ومهنية للعملاء. الاستماع النشط: فهم احتياجات العملاء وتفضيلاتهم. حل النزاعات: التعامل مع الشكاوى أو مشكلات الحجز بهدوء وفعالية. التعاطف: إظهار الفهم والصبر مع العملاء. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: نقل تفاصيل المزيد...
Strictly adhere to Central Purchasing and Inventory system Purchasing procedures.Check that a Purchasing Order has been raised on Inventory system by departments before any goods are received.Ensure that a credit note is received before any supply is returned to the supplier and that المزيد...
منسق التعلم والتطوير
يساعد في إنشاء ميزانية التدريب السنوية المقررة والعمل ضمنها. يراقب ويقيم نفقات التدريب لضمان كفاءة الفندق من حيث التكلفة والفائدة يقيم عائد الاستثمار في أي برنامج تدريب قبل وبعد التنفيذ. يقوم بمحاذاة برامج التدريب والتطوير الحالية للتأثير بشكل فعال على مؤشرات الأعمال الرئيسية. ينتج تق المزيد...
Strictly adhere to Central Purchasing and Inventory system Purchasing procedures.Check that a Purchasing Order has been raised on Inventory system by departments before any goods are received.Ensure that a credit note is received before any supply is returned to the supplier and that المزيد...
permanent position Position: Instrumentation & Automation Technician Company Overview: Star Services LLC is a leading provider of technical services to the oil and gas industry. With over 20 years of experience we have built a reputation for delivering highquality services and soluti المزيد...
ROLES AND RESPONSIBILITIESWe are looking for a skilled Digital Marketing Specialist with experience in the hospitality industry to join our team. The ideal candidate will be responsible for developing and executing digital marketing strategies to enhance our online presence attract po المزيد...
بمثابة مورد رئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية التي يتم تسهيلها في مكان الإقامة. توفير معلومات للضيوف حول المرافق الترفيهية المتاحة، والتي قد تشمل حمامات السباحة والشاطئ ومنطقة الترفيه / غرفة الألعاب ومركز اللياقة البدنية ومركز أنشطة الأطفال. تشجيع وتجنيد وتسجيل وجدولة الضيوف للمشاركة في ا المزيد...
We are seeking a proactive and guestfocused Duty Manager you will act as the face of the luxury 5* hotel ensuring seamless service delivery and resolving guest concerns promptly and professionally. Your leadership and problemsolving skills will be critical in maintaining our reputatio المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Records Management في الفجيرة - اكتشف 42 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل كاتب الاستقبال, Accounts Supervisor, حارس الغسيل, تنفيذي الموارد البشرية, Housekeeping Supervisor على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الجملة للمشروبات الكحولية, تأجير السلع الاستهلاكية, إنتاج الأغذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل