وظائف Personal Files في الإمارات

تم العثور على 7 وظيفة

وظائف Personal Files في الإمارات

تم العثور على 7 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

Role Title: Document Control and Corporate Affairs ExecutiveRole Type: Full Time Permanent Long Term OnSiteWork Location: Dubai Internet City Dubai UAEWorking Days & Hours: MondayFriday 9am6pmBenefits: Visa medical insurance yearly vacation and ticket gratuity Maintaining the vari المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

Administrative And Logistics Officer

Confidential - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon 4000 - 7000

We are seeking a proactive and detail-oriented Administrative and Logistics Officer to handle both administrative and logistics operations in our Dubai office. The ideal candidate will ensure smooth office management while coordinating logistics activities, including shipments, inven المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 01 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

Talent Culture Executive

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Under the general guidance of the Director of Talent & Culture and Talent & Culture Manager to assist in the smooth day to day running of the Talent & Culture Department and to be responsible for departmental coordination and administrative support.T&C Administration:R المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 03 Mar | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

المساعد في الموارد البشرية مسؤول عن توفير الدعم والتنسيق لفريق خدمات الموارد البشرية فيما يتعلق بجميع المهام الإدارية ذات الصلة داخل القسم. سيشمل الدور مساعدة الزملاء في جميع الأمور المتعلقة بالموارد البشرية والشركة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بطاقات هوية الشركة، والتعامل مع المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 18 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

Executive Istant

Qureos dubai - الشارقة - الإمارات
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Responsibilities: Reporting to senior management and performing secretarial and administrative duties. Typing, formatting, and editing reports, documents, and presentations. Entering data, maintaining databases, and keeping records. Liaising with internal departments, answering المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Jan | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

التحقق من المراجع وإجراء فحوصات خلفية للمرشحين للوظائف تزويد المتقدمين بمعلومات حول التعويضات ومزايا الوظيفة وظروف العمل الحفاظ على سجلات توظيف الموظفين أو ترقيتهم أو نقلهم أو إنهاء خدمتهم شرح سياسات ومعايير وإجراءات الموارد البشرية للموظفين الجدد لضمان الامتثال إجراء المقابلات ومراجع المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 12 Jan | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience Not Mentioned سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

الأدوار والمسؤوليات مساعد الموارد البشرية هو دور عملي يوفر دعم الموارد البشرية في الموقع. هذا الدور مهم في تنفيذ مبادرات الموظفين، وتوفير دعم داخلي كبير للموظفين، ودفع التميز الوظيفي للموارد البشرية وتحسين العمليات. يقدمون إجابات للأسئلة المتعلقة بمجموعة واسعة من الموارد البشرية والم المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 12 Jan | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Personal Files في الإمارات - دبي, الشارقة - اكتشف 7 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل أخصائي الموارد البشرية, مساعد موارد بشرية كبير, المدير التنفيذي لثقافة المواهب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الفنادق والموتيلات, الضيافة, تصنيع مكونات الطيران والفضاء, تكنولوجيا السيارات, شركات الطيران والطيران. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.