وظائف Human Resources Hr في عجمان

تم العثور على 7 وظيفة

وظائف Human Resources Hr في عجمان

تم العثور على 7 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
experience 3 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

تخرج بدرجة الدكتوراه. من جامعة مرموقة خبرة 3 سنوات مع درجة الماجستير في المجال. سجل التدريس المتميز سجل الأبحاث والمنشورات المتميزة في أفضل المجلات -خبرة كافية في الإشراف على مشاريع الطلاب والرسائل العلمية. سيكون سجل البحوث التعاونية ومتعددة التخصصات ميزة سجل ممتاز في خدمة المجتمع وال المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 17 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
experience 3 - 0 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

تخرج بدرجة الدكتوراه. من جامعة مرموقة خبرة 3 سنوات مع درجة الماجستير في المجال. سجل التدريس المتميز سجل الأبحاث والمنشورات المتميزة في أفضل المجلات -خبرة كافية في الإشراف على مشاريع الطلاب والرسائل العلمية. سيكون سجل البحوث التعاونية ومتعددة التخصصات ميزة سجل ممتاز في خدمة المجتمع وال المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 17 Sep | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Amp Admin Officer - Me Einnovation Fze

Talent Pal - عجمان - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Role Overview: The HR and Administration Officer will manage both human resources and administrative duties ensuring effective operation of the company both within and outside the UAE. This role requires an excellent understanding of UAE labor laws visa processes and administrative ta المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت منذ اسبوع | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Officer

City University College Of Ajman - عجمان - الامارات
exclusion unfavorite
experience 3 - 4 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Experience of Recruitment and Selection process through to onboarding process Ensuring the implementation & adherence of various policies, processes & procedures in the organization. Responsible for Leave Management Process. Preparing HR reports Maintaining Employee data, المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 09 Jun 2022 | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Assistant

City University College Of Ajman - عجمان - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 3 سنوات
دوام جزئي
Salary Icon لم يكشف

Support all internal and external HR-related inquiries or requests. Maintain digital and electronic records of employees. Serve as point of contact with benefit vendors and administrators. Assist with the recruitment process by identifying candidates, performing reference checks, المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 09 Jun 2022 | دوام جزئي | التقديم السريع

Hr Coordinator

City University College Of Ajman - عجمان - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 3 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Assist with all internal and external HR related inquiries or requests. Maintain both hard and digital copies of employees' records. Assist with the recruitment process by identifying candidates, performing reference checks and issuing employment contracts. Assist with perfor المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 09 Jun 2022 | دوام كامل | التقديم السريع

Hr Admin

City University College Of Ajman - عجمان - الامارات
exclusion unfavorite
experience 2 - 3 سنوات
دوام كامل
Salary Icon لم يكشف

Processing internal arrangements such as travel, training sessions, and team-building events. Maintaining internal records, which may include preparing, issuing and filing company documentation (e.g. sick leave, maternity leave, etc.). Communicating with recruiters and other exter المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 09 Jun 2022 | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Human Resources Hr في عجمان - اكتشف 7 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مسؤول الموارد البشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.