وظائف المحاسبة في عجمان
وظائف المحاسبة في عجمان

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات أداء وظائف المحاسبة الأساسية مثل صيانة الدفاتر/الصناديق، وتحليل التكاليف، ومطابقة الصناديق، والترحيل، والرقابة المالية على المخزون. إعداد التقارير المالية من إحصاءات التشغيل القياسية و/أو البيانات المالية. الواجبات والمسؤوليات الأساسية: مراقبة الإيرادات والنفقات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤول عن المحاسبة العامة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان اكتمال الإغلاق في غضون الأسبوع الأول من الشهر التالي. المهام الرئيسية: إعداد قيود الدفتر العام في نفس الشهر وبطريقة دقيقة لضمان تحديث البيانات المالية في النظام. الحفاظ على جداول لجميع الحسابات ذات المزيد...
The Assistant Finance Manager will work closely with the Assistant Director of Finance/ Cluster Director of Finance to ensure the smooth and efficient operation of the finance department. The ideal candidate will have a strong background in finance and accounting excellent organizatio المزيد...
You will take the lead on the hotels financial strategy operational performance financial reporting setting up & optimizing internal controls team management & development capital expenditure review & developing productive relationships with 3rd parties in the region. The المزيد...
Collection Agent Uae Nationals Only
Black & Grey HR is recruiting for a leading employer brand in the UAE. Our client is seeking an experienced Collection Agent (UAE Nationals Only). This role involves collaborating with Accounts Receivable and Student Accounts to compile a list of students with overdue invoices imp المزيد...
Required a Senior female accounts assistant for a furniture manufacturing company in Ajman Free Zone.Please email your CVWe require :Preferably Phillipine Female Assistant assistant 3 yrs experience age 30 and aboveKnowledge in ExcelManage / monitor the daily office operation.Maintain المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتضمن هذا المنصب التعاون مع قسم الحسابات المدينة وحسابات الطلاب لتجميع قائمة بالطلاب الذين لديهم فواتير متأخرة، وتنفيذ متابعة فعالة للدفع الفوري مع ضمان رضا الطلاب. المرونة في التحولات، وخاصة أثناء القبول والبقاء على اطلاع على الرسوم واللوائح المالية أمر بالغ الأه المزيد...
الإشراف على محفظة استثمارات الشركة، بما في ذلك تقييم فرص الاستثمار، وإدارة العلاقات مع المؤسسات المالية، وضمان التوافق مع الأهداف الاستراتيجية للشركة. تحديد وإدارة المخاطر المالية المتعلقة بأسعار الفائدة، والصرف الأجنبي، والائتمان. تطوير وتنفيذ استراتيجيات التحوط للتخفيف من هذه المخاط المزيد...
Accountant Assistant Accountant Hr Executive Receptionist
Accountant/ Assistant Accountant/ HR Executive/ ReceptionistIndustry: Facility ManagementLocation: AjmanJob type: Full TimeSalary:DirhamsExperience:12 yearsFreshers are welcomeNationality: AnyVisa type: Visit visa or Cancel Visa or any type.Visa Accommodation and other benefits will المزيد...
موظف خدمة العملاء أن يكون متاحًا للعمل في نوبات العمل، وفي عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية وفقًا للجدول الزمني مهارات اتصال قوية التوجه نحو خدمة العملاء شهادة الثانوية العامة على الأقل المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على منح الضيوف عملية تسجيل دخول وخروج سلسة. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم مخولون بالتنقل في مساحتهم والقيام بما يجب القيام ب المزيد...
تحليل وتقييم التحديات والقيود التي تواجه سلسلة التوريد الشاملة ومدير قسم الدعم باستمرار في تطوير وتنفيذ خطة للقضاء على تأثيرها أو تقليله. التركيز على اقتصاديات النقل وموازنة الحد الأدنى والحد الأقصى للحمولة وتحسين المخزون، باستخدام النماذج والأدوات التحليلية. تنظيم وإدارة وتتبع وموازن المزيد...
الاتصال بأصحاب المصلحة لدعم فرص المبيعات من خلال إعطاء الأولوية لتصنيف المنتجات. تقييم وتنفيذ مصدر التوريد الأكثر فعالية لدعم إشارة الطلب غير الرسمية مع مراعاة التكلفة الإجمالية للعملية والقيمة المثلى لكل طلب من العملاء. المساهمة في عملية S&OP الأسبوعية من خلال اجتماع التحسين واجت المزيد...
هذا رمز وظيفي خاص بشركة/ممتلكات عامة ولا يتوفر وصف وظيفي مركزي. يرجى العمل مع شريك الموارد البشرية الخاص بك للحصول على أو إنشاء وصف وظيفي مناسب لهذا الدور.
يتولى هذا المنصب مسؤولية البحث عن فرص المبيعات والتعامل معها بشكل استباقي. ويضمن إنجاز الأعمال بشكل صحيح وفي الوقت المناسب لتقديم الخدمة المناسبة. ويساعد في قيادة جميع الأنشطة اليومية المتعلقة بالمبيعات مع التركيز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء قائمة على القيمة والتي تمكن من ت المزيد...
التأكد من عمل الموظفين معًا كفريق واحد لضمان تقديم خدمة مثالية وتلبية احتياجات الضيوف. فحص مظهر الموظفين وملابسهم، وتصحيح أي عيوب. إكمال مهام الفتح والإغلاق بما في ذلك إعداد اللوازم والأدوات اللازمة، وتنظيف جميع المعدات والمناطق، وإغلاق الأبواب، وما إلى ذلك. فحص مناطق التخزين للتنظيم المزيد...
الرد على جميع مكالمات الضيوف وطلباتهم وأسئلتهم ومخاوفهم وتسجيلها ومعالجتها. تشغيل محطة لوحة مفاتيح الهاتف. معالجة طلبات الضيوف لمكالمات الإيقاظ ومكالمات الفرز وعدم الإزعاج وإعادة توجيه المكالمات والمكالمات الجماعية ومكالمات إعادة توجيه TDD ومكالمات الضيوف غير المسجلين. إبلاغ الضيوف بأ المزيد...
السكرتيرة التنفيذية، دعم الأعمال
نبذة عن الوظيفة وصف الوظيفة مطلوب خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذي صلة. المهارات المطلوبة مطلوب خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذي صلة.
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المحاسبة في عجمان - اكتشف 22 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد حسابات, وكيل تجربة الضيوف, مشغل الهاتف, أخصائي سلسلة التوريد, مشرف الضيافة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الممارسات الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية, تصنيع الأجهزة الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل