وظائف مكتب الإدارة في عجمان
وظائف مكتب الإدارة في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التواصل مع المديرين الوظيفيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب. من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. ينشئ علاقات قابلة للحياة مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية للاتحاد الأفريقي من خلال توصيل تعليمات ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
Office Boy/ Office Girl/ Trolley boyIndustry: Super MarketJob Type: Full timeLocation: AjmanSalary: 1500 to 2000 dirhamsExperience: 1 to 2 yearsFreshers are welcomeNationality: AnyVisa type: Visit visa or cancel visa or any typeVisa Accommodation food and other benefits will be provi المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المنسق الإداري مسؤول عن تقديم الدعم الإداري الشامل لمركز التعلم الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة عجمان. يضمن هذا الدور التشغيل السلس والفعال للمركز من خلال إدارة المهام الإدارية اليومية وتنسيق الجداول الزمنية والحفاظ على السجلات والمساعدة في خدمات الطلاب. سيعمل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مشرف القيادة والأنشطة الطلابية دورًا أساسيًا في تنمية مجتمع حرم جامعي نابض بالحياة وواسع النطاق. المسؤول عن تنظيم مجموعة متنوعة من الأحداث وورش العمل والبرامج، يمكّن المشرف الطلاب من تطوير مهارات القيادة الأساسية، واحتضان التنوع الثقافي، وتعزيز النمو الشخصي. المزيد...
Role Overview: The HR and Administration Officer will manage both human resources and administrative duties ensuring effective operation of the company both within and outside the UAE. This role requires an excellent understanding of UAE labor laws visa processes and administrative ta المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتضمن هذا المنصب التعاون مع قسم الحسابات المدينة وحسابات الطلاب لتجميع قائمة بالطلاب الذين لديهم فواتير متأخرة، وتنفيذ متابعة فعالة للدفع الفوري مع ضمان رضا الطلاب. المرونة في التحولات، وخاصة أثناء القبول والبقاء على اطلاع على الرسوم واللوائح المالية أمر بالغ الأه المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مسؤول التطوير بشكل وثيق مع مدير التطوير لدفع جهود جمع التبرعات، وطلب التبرعات، وإجراء أبحاث العملاء المحتملين، وكتابة المقترحات، وضمان الإغلاق الناجح لمبادرات جمع التبرعات. يتطلب هذا الدور فردًا موجهًا نحو المبيعات يمكنه الاستفادة من شبكته من العلاقات لتقديم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول الفعالية المؤسسية العليا مسؤول عن النجاح الشامل لوحدة التقييم والفعالية في مكتب فعالية المؤسسة. بصفته محترفًا رفيع المستوى، سيقود مسؤول الفعالية المؤسسية العليا ويعزز ثقافة التقييم الفعال والتحسين المستمر القائم على الأدلة في جميع أنحاء المؤسسة. الواجبات وا المزيد...
Assess organizational needs develop aligned HR solutions and implement strategies in the areas of employee relations compensation and benefits recognition HR administration health and safety and colleague wellness. Overseeing the daytoday administration of the Human Resources office المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الترويج وبيع منتجات العطلات والسفر، والتعامل مع المهام المتعلقة بالترفيه لضمان ربحية الشركة وتحقيق الأهداف قيادة فريق من مستشاري السفر، وتوفير التدريب والدعم لتعزيز ثقافة التميز والإبداع. ضمان الامتثال للوائح السفر وبروتوكولات السلامة، والحفاظ على معايير عالية من المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول تنمية المواهب مسؤول عن دعم استراتيجية التعلم والتطوير وخطط التوطين في جميع أنحاء جامعة عجمان من خلال المشاركة في تطوير القدرات الداخلية لضمان تحقيق الجامعة لأهدافها القصيرة والطويلة الأجل بقوة عاملة موهوبة ومدربة وتحفيزية. المهام والمسؤوليات الأساسية: تنفي المزيد...
يستجيب لاستفسارات العملاء (الواردة والصادرة) بطريقة ودية ومهنية وداعمة يضمن الامتثال لمؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها يُظهر المداراة والاتزان والكرامة والنضج العاطفي في التعامل مع المكالمات؛ يتعامل مع الحالات الصعبة بالتكرار والجودة المطلوبة يتعامل مع الاستفسارات بشكل مستقل ويت المزيد...
A great opportunity has come up. Our client is looking for a Sourcing and Procurement Specialist who will support sourcing activities and the full tender process to ensure optimal supplier selection and cost efficiency. This role emphasizes building strategic partnerships cost optimiz المزيد...
المساعدة في إدارة عملية التدبير المنزلي. ضمان أعلى مستويات خدمة الضيوف من خلال تطبيق جميع فنادقنا ومعاييرها الأساسية وسياسات التشغيل القياسية. إجراء عمليات تفتيش منتظمة لغرف الضيوف. المسؤول عن تدريب المشرفين والوفاء بدور التدريب في غياب المدرب. التعامل مع شكاوى الضيوف ومتابعة الإجراءا المزيد...
السكرتيرة التنفيذية، دعم الأعمال
نبذة عن الوظيفة وصف الوظيفة مطلوب خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذي صلة. المهارات المطلوبة مطلوب خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذي صلة.
الأدوار والمسؤوليات دكتوراه في العلوم الاكتوارية، وإدارة المخاطر والتأمين، والإحصاء أو مجال وثيق الصلة تم الحصول عليه من جامعة ذات سمعة دولية، ويفضل أن تكون معتمدة من قبل AACSB. سجل تدريس ممتاز مع خبرة تدريس لا تقل عن عامين أو أكثر تم اكتسابها على مستوى الدراسات العليا والجامعية في المزيد...
مؤهل خبرة مثبتة في التعامل مع تطبيقات الخدمات المصرفية للشركات في المقام الأول مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وإدارة النقد، والمدفوعات (جميع الأنواع)، وإدارة السيولة، والتحصيلات والذمم المدينة، والحسابات الافتراضية التي تغطي خبرة في تنفيذ منصة Mindgate DigiTB (مفضل وليس إلزاميًا) المزيد...
يتولى هذا المنصب مسؤولية البحث عن فرص المبيعات والتعامل معها بشكل استباقي. ويضمن إنجاز الأعمال بشكل صحيح وفي الوقت المناسب لتقديم الخدمة المناسبة. ويساعد في قيادة جميع الأنشطة اليومية المتعلقة بالمبيعات مع التركيز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء قائمة على القيمة والتي تمكن من ت المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مكتب الإدارة في عجمان - اكتشف 75 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف مالي, مراقب مالي, Financial Controller, مدير المكتب, مساعد حسابات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الهندسة المدنية, إنشاءات البناء. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل