وظائف الدعم الإداري في Dubai,sharjah
وظائف الدعم الإداري في Dubai,sharjah
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Back Office Executive
SITTHI LOGISTICS LAO CO., LTD -
أبوظبي
-
الامارات
Description: Manage Drivers Trips on a daily day operation Manage administrative activities, such as organizing Inventories and meetings scheduling with the drivers Manage other administrative functions, such as scheduling travel, arranging appointments, and handling mail المزيد...
إدخال البيانات: إدخال البيانات وإدارتها بدقة في النظام. إدارة المستندات: تنظيم وصيانة الملفات المادية والرقمية. التواصل: الرد على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والاستفسارات على الفور. التنسيق: المساعدة في جدولة المواعيد والاجتماعات. الدعم الإداري: تقديم الدعم الإداري الع المزيد...
Qualification: BE / ME Mech EnggExperience: 3 yearsSalary: 25000 - 35000/- (Based Experience)Timing: 9am to 7pmSkill: Production Machine Operation and solving the errors or repairsLocation: Komarapalayam, NamakkalJob Description:Carry out production, inspection, packaging and machin المزيد...
يضمن تطبيق وموثوقية جميع الإجراءات المالية. ينفذ جميع إجراءات فتح وإغلاق مكتب المعلومات. التحكم في الدقة قبل الدفع (مرجع المنتج، السعر، الخصم إن أمكن) وبعد الدفع (المبلغ، التوقيع، الموافقة). ينفذ جميع المدفوعات ويضمن متابعة جميع المدفوعات (تفويضات بطاقات الائتمان، وتفويضات الشيكات، وا المزيد...
Per azienda di Poppi operante nel settore metalmeccanico stiamo selezionando una risorsa da inserire all'interno dell'Ufficio Vendite con mansione di back office. La figura si occuperà di supportare il direttore vendite nella gestione delle attività quotidiane d المزيد...
Job Description Analista de Back Office de TI Misión Analizar las necesidades del negocio para todas las empresas del grupo DP World Peru en las aplicaciones de back office con el fin de encontrar oportunidades de mejora que contribuyan a desarrollar un modelo sólido المزيد...
RESPONSABILIDADES DO TRABALHO Conhecimento da CCEE – (DRI, Elaboração de consultas, SGP, CliqCCEE, Medições e faturamento, etc.); Gestão de contratos e pagamentos; Faturamento; Representação gerencial; Atendimento a clien المزيد...
ONLY FOR ITALIAN SPEAKER Offerta di Lavoro: Assistente Back Office / Amministrativo PartTime (m/f) – Dubai Ricercatore: MYHRBOUTIQUE Località: Dubai JLT Informazioni sull'Azienda: Il nostro cliente è un'azienda dinamica e in rapida crescita con s المزيد...
Avp- Fraud Investigation And Back Office Uae National
FAB Islamic -
أبوظبي
-
الامارات
Specific Accountability Manage & control team members associated with investigation of following types of Fraud Fraud related to Mobile Banking OTP compromise by customer Wallet frauds Desktop investigations Manage and ensure alerts generated in the Enterprise Fraud Monitoring Syst المزيد...
المهام الأساسية: الحفاظ على النظافة والترتيب في مباني المكاتب، بما في ذلك محطات العمل، والمخزن، وغرف الاجتماعات، ودورات المياه. أداء مهام التنظيف الروتينية مثل إزالة الغبار والكنس والمسح والكنس حسب الحاجة. المساعدة في إعداد غرف الاجتماعات وترتيب الأثاث وضمان توفر الإمدادات الكافية (مث المزيد...
Support office staff by performing various clerical tasks, including photocopying, filing, and data entry, contributing to the overall efficiency and productivity of daily operations. Monitor and replenish office supplies, proactively identifying low stock levels and placing orders a المزيد...
استلام نسخ جواز السفر في المنطقة المخصصة قم بحفظ جميع نسخ جواز السفر يوميًا وتسليمها إلى الكونسيرج العمل مع الكمبيوتر والماسح الضوئي لإرسال كافة المعلومات اللازمة الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق والخدمات تحديد الأولويات وتنفيذها وفقًا لذلك لضمان التعامل مع البيانات على الفور بس المزيد...
Office Assistant And Data Entry Operator
Confidential -
الشارقة
-
الامارات
Accurate data entry and database management. Administrative support and organization. Documentation and record-keeping. Office supplies and inventory management. Communication and visitor management. Meeting and event coordination. Record maintenance and compliance.
Responsibilities: Gathering, collating, and preparing documents, materials, and information for data entry. Conducting research to obtain information for incomplete documents and materials. Creating digital documents from paper or dictation. Reviewing all documents and informat المزيد...
1. خبرة مثبتة في إدخال البيانات أو في مجال ذي صلة. 2. خبرة في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الحركة/الأغذية/المشروبات/الصناعة الزراعية. 3. اهتمام قوي بالتفاصيل والدقة. 4. إدارة الوقت الممتازة والمهارات التنظيمية. 5. القدرة على العمل بشكل مستقل والوفاء بالمواعيد النهائية. 6. الإلمام المزيد...
Responsibility: Program Governance • Establishes,executes and oversees program governance ie stakeholder management,communication ceremonies,benefits` management, change management,scope management,etc. • Execution Excellence. • Establishes,executes,and oversees delivery estimation an المزيد...
نحن نبحث عن مسؤول مالي ذو خبرة للانضمام إلى فريقنا. بصفتك المسؤول المالي، ستكون مسؤولاً عن مساعدة الفريق المالي في المسائل الإدارية، والمساعدة في الاجتماعات، والمساعدة في التقارير والمنشورات، والتعامل مع التحصيل النقدي والودائع اليومية بالإضافة إلى إدارة المصروفات النثرية. حولك يجب المزيد...
Handling client’s orders from start to finish. Sending samples to clients as requested and taking job orders from clients. Taking all Job order details from the sales department or directly from the client. Calculating the filling and mixing of perfumes and make tables with المزيد...
التعاون مع القيادة الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس لتحديد المقاييس الرئيسية ومؤشرات الأداء لتتبع التقدم والإنجاز الأكاديمي للطلاب. تصميم وتطوير وصيانة قواعد البيانات وأنظمة البيانات الشاملة لجمع وتنظيم وتحليل البيانات الأكاديمية بشكل فعال. قم بإجراء تحليل متعمق للبيانات لتحديد الاتجاها المزيد...
Responsibilities: Collecting and digitizing data such as invoices, canceled bills, client information, and financial statements. Maintaining a detailed and organized storage system to ensure data entries are complete and accurate. Keeping a record of hard copy data such as invoic المزيد...
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
باحث عن عمل