وظائف المنسق الإداري في عجمان
وظائف المنسق الإداري في عجمان

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات المنسق الإداري مسؤول عن تقديم الدعم الإداري الشامل لمركز التعلم الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة عجمان. يضمن هذا الدور التشغيل السلس والفعال للمركز من خلال إدارة المهام الإدارية اليومية وتنسيق الجداول الزمنية والحفاظ على السجلات والمساعدة في خدمات الطلاب. سيعمل المزيد...
Administrative Coordinator - Uae National
Black & Grey HR is recruiting for a leading business in the AjmanUAE. We are seeking an experienced Administrative Coordinator to provide comprehensive support to a center focused on inclusive learning for people with disabilities. The ideal candidate will ensure the smooth operat المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مسؤول التطوير بشكل وثيق مع مدير التطوير لدفع جهود جمع التبرعات، وطلب التبرعات، وإجراء أبحاث العملاء المحتملين، وكتابة المقترحات، وضمان الإغلاق الناجح لمبادرات جمع التبرعات. يتطلب هذا الدور فردًا موجهًا نحو المبيعات يمكنه الاستفادة من شبكته من العلاقات لتقديم المزيد...
إنشاء وتنفيذ ومراقبة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمكتب. التفاعل المعتدل وتقديم ردود الفعل على الاستفسارات الواردة على الحسابات. إنشاء وتعديل ونشر المحتوى الأصلي العادي بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والإعلانات ومنشورات المدونات والأخبار ونماذج الوسائط الأخرى. استضافة وتنفيذ الف المزيد...
تنسيق وإدارة أنشطة التسعير للمنتجات والخدمات. تحليل اتجاهات السوق وأسعار المنافسين لتحديد استراتيجيات التسعير المثلى. تطوير وتنفيذ نماذج واستراتيجيات التسعير لتحقيق أقصى قدر من الربحية. التعاون مع فرق المبيعات والتسويق لتحديد أسعار المنتجات والعروض الترويجية الجديدة. الحفاظ على بيانات المزيد...
Clinical Pharmacy Training Coordinator Uae National
Black & Grey HR is recruiting for a prominent employer in the UAE. Our client seeks a Clinical Pharmacy Training Coordinator to guide and support students during their clinical rotations in the MSc Clinical Pharmacy program. The role involves supervising students at training sites المزيد...
Accountant Assistant Accountant Hr Executive Receptionist
Accountant/ Assistant Accountant/ HR Executive/ ReceptionistIndustry: Facility ManagementLocation: AjmanJob type: Full TimeSalary:DirhamsExperience:12 yearsFreshers are welcomeNationality: AnyVisa type: Visit visa or Cancel Visa or any type.Visa Accommodation and other benefits will المزيد...
Required a Senior female accounts assistant for a furniture manufacturing company in Ajman Free Zone.Please email your CVWe require :Preferably Phillipine Female Assistant assistant 3 yrs experience age 30 and aboveKnowledge in ExcelManage / monitor the daily office operation.Maintain المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ضمان الأداء الفعال للمهام الموكلة. الإشراف على الإدارة الأكاديمية والمالية والإدارية للكلية. تنمية العلاقات البناءة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. تعزيز بيئة التميز في التدريس والبحث والخدمة المهنية. الواجبات والمسؤوليات: تشمل مسؤوليات العميد الأساسية ما المزيد...
الإشراف والقيادة: إدارة وتحفيز فريق المبيعات لتحقيق أهداف المبيعات والحفاظ على معايير خدمة العملاء العالية. خدمة العملاء: معالجة استفسارات العملاء وحل الشكاوى بكفاءة. المبيعات وترويج السلع: مراقبة المبيعات، وضمان عرض المنتجات بشكل صحيح، والمساعدة في إدارة المخزون. العمليات: التعامل مع المزيد...
You will be supporting the General Manager with the daytoday operations with effective administrative and secretarial work. A brilliant multitasker your tasks include but are not limited to organising appointments taking meeting notes making travel arrangements and providing any other المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم العميد تقاريره مباشرة إلى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وهو مسؤول عن: ضمان الأداء الفعال للمهام الموكلة إليه. الإشراف على الإدارة الأكاديمية والمالية والإدارية للكلية. تنمية العلاقات البناءة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. تعزيز بيئة التميز ف المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يؤثر المصمم المدني/الإنشائي الرئيسي بشكل مباشر على فعالية فريقه والفريق ذي الصلة. يتبادلون الأفكار والمعلومات المتعلقة بالتصميم المدني/الإنشائي بشكل فعال. قد يعملون بشكل مستقل ضمن إجراءات وممارسات التصميم المدني/الإنشائي الراسخة. يعملون كقائد، وينسقون عمل الآخرين. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيلعب مسؤول الاتصالات الاستراتيجية للتقدم دورًا محوريًا في تنسيق وتنفيذ استراتيجيات جمع التبرعات والاتصالات الشاملة لتعزيز الأهداف الاستراتيجية للجامعة. ويتبع هذا المنصب مباشرة مدير شؤون التقدم والخريجين، ويتطلب مفكرًا استراتيجيًا يتمتع بمهارات اتصال ممتازة وسجل ح المزيد...
FEMALE SECRETARY CUM ADMINBACHELORS DEGREE GRADUATE OF ANY BUSINESS COURSE RELATEDAGE BETWEEN 30 36 YEARS OLDPHILIPPINE NATIONALITYVISIT VISA OR CANCELLED WHO CAN JOIN IMMEDIATELYCURRENT STAYING IN AJMANCAN WORK UNDER PRESSURE RESPONSIBLE & MATURESalary: AED2500.00 AED3000.00 per mo المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الدكتوراه من جامعة معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن (3) سنوات في التدريس في مؤسسة أكاديمية تطبق نظام الساعات المعتمدة. يجب أن يكون المتقدم قد نشر أوراقًا بحثية في مجلات ضمن قواعد المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول تنمية المواهب مسؤول عن دعم استراتيجية التعلم والتطوير وخطط التوطين في جميع أنحاء جامعة عجمان من خلال المشاركة في تطوير القدرات الداخلية لضمان تحقيق الجامعة لأهدافها القصيرة والطويلة الأجل بقوة عاملة موهوبة ومدربة وتحفيزية. المهام والمسؤوليات الأساسية: تنفي المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال المنسق الإداري في عجمان - اكتشف 24 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد حسابات, مدير التعلم, مصمم إنشائي, مشرف المبيعات, Professor Marketing على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الجملة للبترول ومنتجات البترول, النفط والغاز, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل