وظائف Telephone Handling في دبي
وظائف Telephone Handling في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يلعب عامل الهاتف دورًا رئيسيًا في إدارة الاتصالات الهاتفية داخل الشركة أو المؤسسة. يتضمن هذا الدور الرد على المكالمات، وتوجيهها إلى الأقسام أو الأفراد المناسبين، والتعامل مع الاستفسارات، وضمان عمليات الهاتف السلسة والفعالة. فيما يلي المهارات الأساسية المطلوبة لكي المزيد...
Telephone Operator
Company Description OUR COMMITMENT TO DIVERSITY & INCLUSION: We are an inclusive company and our ambition is to attract, recruit and promote diverse talent. WHY WORK FOR ACCOR? We are far more than a worldwide leader. We welcome you as you are and you can find a job and brand المزيد...
استقبل كل مكالمة ضيف بطريقة احترافية وودودة الحفاظ على التواصل الفعال مع جميع الأقسام ذات الصلة لضمان تقديم الخدمة بسلاسة التعامل مع كل استفسار بطريقة مهذبة ومهذبة وتجاوز توقعات الضيوف تأكد من الترحيب بالضيوف بالاسم عند الاتصال وفقًا لمعايير روتانا الحفاظ على معرفة محدثة بالفندق و المزيد...
معالجة جميع طلبات الحجز والتغييرات والإلغاءات التي يتم تلقيها عبر الهاتف أو الفاكس أو البريد. تحديد احتياجات حجز الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توفر نوع الغرفة والسعر. شرح الضمان والسعر الخاص وسياسات الإلغاء للمتصلين. تلبية الطلبات الخاصة وتوثيقها. الإجابة على الأسئلة حول المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم ومساعدة السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير كل من الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احتر المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم ومساعدة السير السلس لقسم الاستقبال، حيث يتم تقديم جميع جوانب رحلة الضيف وتجربته بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير كل من الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات والمهام الموكلة إلى الدور، ويضمن تنفيذ جميع الأعمال في الوقت المناسب وبطريقة احتر المزيد...
As a Wheelchair Assistant you will play a crucial role in supporting individuals who require assistance with mobility. Your responsibilities will include helping clients navigate their daily activities ensuring their safety and promoting their independence. This role requires empathy المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار معالجة جميع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني الخارجية والداخلية إما عن طريق إعادة توجيه المكالمات/رسائل البريد الإلكتروني أو مساعدة المتصل/المرسل. الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني على الفور، ومخاطبة المتصلين والمرسلين ب المزيد...
Job Description To provide a courteous, professional, efficient and flexible service at all times, following the hotel Standards of Performance. To perform all duties and tasks when rotated or assigned to another Department as per Master Task List for that Department. To be fu المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
With 23 years experience in Purchasing/Procurement in a MEP Contracting CompanyHandling telephone calls and correspondence; archiving/scanning maintaining logs filing checking and tracking all incoming and outgoing documents.Assist in preparing tender project quotations for main cont المزيد...
التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمات إلى الموظفين المعنيين في المكتب. تأكد من الحفاظ على النظافة والنظافة في منطقة الاستقبال والالتزام بمعايير التدبير المنزلي الأساسية لتمثيل صورة الشركة المناسبة. تأكد من أن جميع المعد المزيد...
The Call Center Agent is responsible for handling inbound and outbound calls providing customer service and resolving issues or inquiries. This role involves maintaining a positive company image answering questions about products or services and ensuring customer satisfaction. The ide المزيد...
الترحيب بالضيوف بطريقة دافئة وودية، والتأكد من احتياجاتهم لتناول الطعام. قم بتعيين الضيوف وإدارة مخطط الجلوس ومراقبة نشاط المطعم لتحديد تدفق المقاعد وتناول الطعام. الرد على استفسارات وطلبات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة ودية وفعالة. أداء واجبات الفتح والإغلاق، حسب الحاجة. إجراء حجوز المزيد...
الترحيب بالضيوف بطريقة دافئة وودودة، والتأكد من احتياجاتهم من الطعام. وضع الضيوف في مقاعد وإدارة مخطط الجلوس ومراقبة نشاط المطعم لتحديد المقاعد وتدفق الطعام. الرد على استفسارات وطلبات الضيوف في الوقت المناسب وبطريقة ودية وفعالة. أداء مهام الافتتاح والإغلاق، حسب الحاجة. تلقي الحجوزات ل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحية وترحيب الضيوف بطريقة مهنية وودية، لضمان انطباع أول إيجابي. الإجابة وتوجيه المكالمات الهاتفية، وتدوين الرسائل وتقديم المعلومات حسب الحاجة. إدارة وصيانة منطقة الاستقبال نظيفة ومنظمة، وضمان أنها مجهزة بشكل جيد بالإمدادات اللازمة. جدولة وتنسيق المواعيد والاج المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج ضمان الجودة الرائدة (LQA) أعلى من 85%. عند تسجيل الوصول، قم بتسجيل الضيوف وتخصيص الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، المزيد...
تسجيل وصول الضيوف القادمين وتسجيل مغادرة الضيوف المغادرين بطريقة ودية ومهتمة وفقًا لمعايير كمبينسكي وضمان الجودة الرائدة (LQA). تأكد من أن نتائج LQA أعلى من 85٪. عند تسجيل الوصول، سجل الضيوف وخصص لهم الغرف. استوعب الطلبات الخاصة كلما أمكن ذلك. إذا لزم الأمر، ساعد الضيوف في استكمال بطا المزيد...
تقييم ظروف السوق المحلية وتحديد فرص المبيعات الحالية والمستقبلية. توجيه جميع الجوانب التشغيلية بما في ذلك التسليم وخدمة العملاء والموارد البشرية والإدارة والمبيعات. تطوير التوقعات والأهداف المالية وخطط العمل تلبية الأهداف والمقاييس. إدارة الميزانية وتخصيص الأموال بشكل مناسب. إبراز أفض المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء الموقف الودود والترحيبي: يجب على المضيفة أن ترحب بكل ضيف بحرارة وحماس، وتجعله يشعر بالترحيب منذ لحظة وصوله. التواصل القوي: مهارات الاتصال اللفظي الممتازة ضرورية للتفاعل مع الضيوف وأعضاء الفريق، سواء كان ذلك لحجز الحجوزات أو الإجابة على ال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Telephone Handling في دبي - اكتشف 1146 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مضيفة, موظف استقبال, نادل, أمين صندوق, تنفيذي مبيعات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, الضيافة, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل