وظائف سكرتير المكتب في دبي
وظائف سكرتير المكتب في دبي
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Skills, Knowledge And Experience Fluent English language speaker – written and spoken. Native English speakers are preferred Minimum 3 years’ relevant office experience / general office administration Highly computer literate in all Microsoft office application (Wor المزيد...
Office Secretary
SEPCOIII ELECTRIC POWER CONSTRUCTION CO. LTD.DMCC BRANCH -
دبي
-
الامارات
Role: Support Engineer About VAST:- A dynamic and high performing team engaged working on latest Employee centric management team who believe in VAST is growing systematically and about to enter into 100+club Responsibilities: Collaborating with various support teams to deliver المزيد...
Administrative Secretary Office Manager
Eton Institute -
دبي
-
الامارات
Job Responsibilities Maintain executive’s agenda and assist in planning appointments, board meetings, conferences etc. Attend meetings and keep minutes Receive and screen phone calls and redirect them when appropriate Handle and prioritize all outgoing or incoming corres المزيد...
دبلوم في الهندسة المدنية أو درجة البكالوريوس في المجال ذي الصلة من جامعة / مؤسسة معتمدة. أكثر من 8 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة، بما في ذلك أكثر من 3 سنوات من الخبرة السابقة في مراقبة المستندات. المعرفة الأساسية والخبرة في التحكم في المستندات منذ بداية المشروع وحتى مراحله النهائي المزيد...
Prepare and manage correspondence, reports and documents for a smooth sales operation of outlet. Organize and coordinate meetings for Sales Manager, type and distribute minutes of meetings. Maintain schedules and calendars arrange and confirm appointments Organize internal and ex المزيد...
Job Responsibilities: Efficient binning, picking, sorting & counting of products against set customer targets Maintain quality standard such as accuracy, adherence to agreed processes, presentation of product, information flow Checking of outbound shipments for product co المزيد...
قم بإعداد وإدارة المراسلات والتقارير والمستندات من أجل عملية مبيعات سلسة للمنفذ. تنظيم وتنسيق الاجتماعات لمدير المبيعات، وكتابة محاضر الاجتماعات وتوزيعها. الحفاظ على الجداول الزمنية والتقويمات وترتيب المواعيد وتأكيدها تنظيم الفعاليات الداخلية والخارجية التعامل مع البريد الوارد والمواد المزيد...
Maintains agenda and assist in planning appointments, board meetings, conferences etc. Organizing and scheduling appointments and meetings for executives. Handling incoming calls and correspondence, and redirecting them when appropriate. Maintaining office supplies and equipment, المزيد...
Job Description: Secretary will be the one to organize and maintain the executive’s schedule and assist them by performing a variety of administrative tasks. Must be quick professionals with great time-management and multitasking abilities. It is with their diligence and c المزيد...
Job Description : A Secretary, or Administrative Assistant, is responsible for facilitating communications within an office and fielding interactions with the public. Their duties include answering and redirecting phone calls, scheduling meetings and providing personalized support for المزيد...
We are looking for: DEBT COLLECTION SPECIALISTS *20K to 24K salary package*Earn unlimited incentives (depending on performance)*Yearly appraisal*Perfect attendance bonus QUALIFICATIONS:*Must have good English communication skills*Willing to work during night shift*Fresh Graduates/Co المزيد...
سكرتير شركة مؤهل يتمتع بخبرة عملية لا تقل عن 10-15 عامًا في التعامل مع الامتثال للسكرتارية بشكل مستقل. على دراية جيدة بقانون الشركات المعمول به والقوانين الأخرى في البلدان المعنية. خبرة في العمل مع كيانات المشاريع المشتركة ومعاملات الاندماج والاستحواذ. يفضل الخبرة في العمل مع الشركات المزيد...
1. الحصول على درجة علمية أو دبلوم من جامعة معتمدة 2. خبرة لا تقل عن 3 إلى 5 سنوات في دور وصناعة مماثلة 3. مهارات التفاوض والمبيعات القوية مع إتقان اللغة/اللغات الإنجليزية المستخدمة على نطاق واسع في المنطقة 4. مهارات خدمة العملاء الممتازة 5. المعرفة العملية بتطبيقات برامج الكمبيوتر المزيد...
التنسيق مع مدير القسم في انجاز العمل وما يتعلق بالعمليات والأمور المالية والعملاء تحقيق جودة الخدمات وذلك بتقديمها في الوقت المناسب. القيام بالاتصالات الداخلية والخارجية وتولي تجهيز الرسائل الرسمية وضمان تجميع وتوجيه البريد للمعنيين من القطاع بمهنية عالية وفقا لتوجيهات المدير. الر المزيد...
يتولى أعمال المشرف العام لفريق القيادة. يعمل كضابط اتصال بين فريق القيادة والمعلمين وموظفي المدرسة والطلاب وأولياء الأمور. يجيب على استفسارات أولياء الأمور وموظفي المدرسة الآخرين من خلال المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني. يرسل الاتصالات إلى أولياء الأمور عبر منصة التواصل عبر الإنت المزيد...
About Insite Recruitment At Insite Recruitment, we are fully aware that our very best ambassadors are our Whatever sector you work in, no matter the role, you are an extremely important part of the Insite ;We will work closely with you to ensure you are looked ; We are a boutique fam المزيد...
دبلوم في الهندسة المدنية أو درجة البكالوريوس في المجال ذي الصلة من جامعة / مؤسسة معتمدة. أكثر من 7 سنوات من الخبرة العملية ذات الصلة في شركات البناء أو الهندسة. المعرفة الأساسية والخبرة في التحكم في المستندات منذ بداية المشروع وحتى مراحله النهائية، وذلك باستخدام الأنظمة المعتمدة على ا المزيد...
Our client a renowned international law firm is currently seeking a Legal Secretary for their Dubai International Financial Centre (DIFC) office. This role involves collaborating closely with the real estate and corporate department to manage various legal and administrative affairs.J المزيد...
إدارة وصيانة جداول العمل التنفيذية ، بما في ذلك ترتيب الاجتماعات والمواعيد وجداول السفر. . تنسيق وإعداد الاجتماعات التنفيذية ، بما في ذلك جداول الأعمال والعروض التقديمية والمحاضر. . فحص وتحديد أولوية المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني والمراسلات للمسؤولين التنفيذيين. . إعداد وتح المزيد...
Essential Criteria: Over 2 years of experience in a comparable position, preferably within Insurance and Defendant Workers Compensation Outstanding verbal and written communication abilities Exceptional time management and organizational proficiencies Robust team collaboration المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال سكرتير المكتب في دبي - اكتشف 8859 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف استقبال, محاسب, مدير الحسابات, محاسب أول, مدير مكتب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, الفنادق, الضيافة, التوظيف, البحوث التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, فترة تدريب, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
باحث عن عمل