وظائف Office Experience في الفجيرة
وظائف Office Experience في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الإشراف على عمليات الاستقبال الدقيقة والفعالة بما في ذلك إجراءات تسجيل الدخول والخروج دعم أعضاء الفريق في التعامل مع طلبات واستفسارات الضيوف لضمان نتيجة إيجابية التأكد من أن مدير مكتب الاستقبال على دراية كاملة بأي ملاحظات ذات صلة من الضيوف و/أو الأقسام الأخرى ضمان مستوى عالٍ ومتسق من المزيد...
Jewellery Cad Designer - Must Experience In Rhino Matrix Hashi Jewellery Trading Dubai
Responsibilities: Helping customers to make the right choice for them. Researching and evaluating pieces and materials. Valuing pieces and materials. Designing new pieces and building molds. Restoring old or broken pieces. Making new pieces. Cleaning and polishing jewelry. K المزيد...
تنظيم المراسلات الواردة اليومية وإجراء التقييم الأولي والتعامل معها والرد عليها حسب الاقتضاء تأليف وإعداد المراسلات الروتينية وإعداد تفسير بسيط للوثائق والمراسلات إذا طلب ذلك إعداد وتجميع وتوزيع التقارير والوثائق المختلفة تلقي وفحص جميع المكالمات الهاتفية الواردة، وتوفير واستقبال ا المزيد...
Job Purpose:Under the general guidance of the Front Office Manager and/or Assistant Front Office Manager perform all duties connected with arriving and inhouse guests ensure that all our regular and VIP guests receive high quality personalized service an Engaging Dynamic Guest Experie المزيد...
Job Purpose:Under the general guidance of the Front Office Manager and/or Assistant Front Office Manager perform all duties connected with arriving and inhouse guests ensure that all our regular and VIP guests receive high quality personalized service an Engaging Dynamic Guest Experie المزيد...
نقل بيانات دفتر الأستاذ اليومي للمدينة من نظام المكتب الأمامي إلى وحدة حسابات القبض في المكتب الخلفي تحقق من إجمالي التحويل باستخدام أوراق دفتر أستاذ المدينة قم بمراجعة أوراق دفتر الأستاذ للمدينة مع المستندات الداعمة مثل إيصالات الشحن وأوامر الشراء المحلية وما إلى ذلك. قم بالمتابعة المزيد...
الخبرة خبرة في منصب مماثل لمدة 12 شهرًا على الأقل مع قدر كبير من المهارات الشخصية واللياقة البدنية. المهارات والمعرفة مهارات اتصال قوية (لفظية، استماع، كتابة) مبتكر استباقي وموثوق قادر على العمل بمفرده وضمن فريق OPERA، GXP، Microsoft Office، AVAYA، Res Pak وأنظمة التشغيل الأخرى ذا المزيد...
تنسيق وإدارة العمليات الليلية للفندق مع تعزيز تجربة الضيف - كل ضيف، كل تفاعل، كل يوم. كن استباقيًا وواسع الحيلة عند تلبية طلبات الضيوف. أخذ زمام المبادرة للتأكد من أن التفاعلات مع عملائنا إيجابية ومثمرة. امتلك المهارات والتدريب اللازمين لحل الشكاوى والتحديات التي يقدمها العملاء بشكل ف المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
Assist guests with heavy packages coats suitcase etc. courteously and quickly before having to be askedAdhere to guest checkin and checkout procedures pertaining to baggage handlingWelcome guests at the main entrance with the greeting appropriate to the time of dayAssist arriving and المزيد...
We are seeking a highly motivated and dynamic individual to join our team as a Public Relations Officer (PRO). As a PRO you will be responsible for managing the public image and reputation of our company in the United Arab Emirates (UAE). You will report directly to the Port Services المزيد...
DEPARTMENT/TEAM: Supply & TradingLOCATION: FujairahSUMMARYYou will be responsible for Operations related duties for Peninsulas Fujairah office including the continuous monitoring of terminals cargo sales purchases and barge logistics. Close coordination with various suppliers cust المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
To establish an annual budget marketing plan and action plans with measurable objectives so as to achieve revenue and profit goals outlined in the annual business plan.To maintain complete and supported records of all sales agreements contract and quotes for the hotel as per La Maison المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
مسؤول المرافق
إجراء عمليات تفتيش دورية للمرافق في الحرم الجامعي من أجل تقييم احتياجات الصيانة و/أو الإصلاح وضمان سلامة الفصول الدراسية ومناطق الدراسة ومناطق الموظفين والمرافق الأخرى وفعاليتها باستمرار؛ الإبلاغ عن النتائج والتوصيات إلى مدير الخط. إجراء أنشطة الصيانة وفقًا لـ PPM (الصيانة الوقائية ال المزيد...
تقديم خدمة احترافية وودية وجذابة باستمرار معالجة جميع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني الخارجية والداخلية إما عن طريق إعادة توجيه المكالمات/رسائل البريد الإلكتروني أو مساعدة المتصل/المرسل. الرد على المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني على الفور، ومخاطبة المتصلين والمرسلين بنب المزيد...
بمثابة مورد رئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية التي يتم تسهيلها في مكان الإقامة. توفير معلومات للضيوف حول المرافق الترفيهية المتاحة، والتي قد تشمل حمامات السباحة والشاطئ ومنطقة الترفيه / غرفة الألعاب ومركز اللياقة البدنية ومركز أنشطة الأطفال. تشجيع وتجنيد وتسجيل وجدولة الضيوف للمشاركة في ا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Office Experience في الفجيرة - اكتشف 112 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدرس اللغة الإنجليزية, مساعد دعم التعلم, وكيل مكتب الاستقبال, متدرب مالي, فني كهرباء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, الجملة للاستيراد والتصدير, الفنادق والموتيلات, خدمات التوظيف العامة, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل