- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول LANDMARK Group
The COMPANY began its journey in 1973 with one store in Bahrain and has grown into one of the largest retail and hospitality conglomerates in the Middle East, Africa and India. Currently the Group operates over 2,200 outlets, encompassing over 30 million square feet across 21 countries. COMPANY has successfully grown into one of the largest and most successful retail and hospitality conglomerates in the Middle East.COMPANY operates as a diversified retail and hospitality conglomerate. The Company operates retail stores, department stores, hypermarkets, restaurants, family entertainment centers, salons and spa, fitness clubs, medical centers, and hotels. Landmark Group serves customers worldwide.
شركات مماثلة
36 فرصة عمل في Landmark Group
بناء لوحة تحكم المبيعات من خلال تبسيط البيانات الكبيرة باستخدام وحدات الماكرو وPower BI وTableau وPython وSQL تقديم توصيات لتحديث لوحات المعلومات الحالية لتحسين كفاءة التقارير واتساقها إجراء تحليل البيانات لإنشاء التقارير على أساس دوري تقديم تقارير قوية ودعم المعلومات التحليلية لفريق المزيد...
تقديم إرشادات حول تطوير تطبيقات الويب السحابية الأصلية. قيادة هندسة وتصميم وتقديم الخدمات الصغيرة على مستوى المؤسسات تسليم المشاريع المخصصة ضمن الوقت المحدد في الميزانية والتكلفة ومعايير الجودة المتفق عليها في بيئة Agile Scrum الشراكة مع إدارة المنتجات والمهندسين المعماريين والعمليات المزيد...
التعليم والمؤهلات: البكالوريوس / الماجستير الخبرة: خبرة لا تقل عن 4 -5 سنوات في نفس الدور والصناعة التدريب المتخصص: الخبرة في MS Excel وأنظمة إدارة المخزون مثل SAP/RMS المعرفة: فهم تجارة التجزئة في التجارة الإلكترونية مسؤوليات الوظيفة أو مسؤوليات المنصب تحقيق المبيعات المدرجة في ا المزيد...
درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو المجال ذي الصلة. - خبرة لا تقل عن 4 سنوات كمهندس DevOps، ويفضل أن يكون ذلك مع التركيز على الأمان. الكفاءة في استخدام أدوات CI/CD مثل Jenkins وAzure DevOps.\ خبرة عملية في تقنيات النقل بالحاويات مثل Docker وKubernetes. الإلمام بأدوات الم المزيد...
المسؤوليات: تطوير الإستراتيجية: التعاون مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لتطوير وتنفيذ الخطط الإستراتيجية للتسويق والتوعية ببرنامج الولاء، بما يتماشى مع أهداف العمل الشاملة. إجراء أبحاث السوق والتحليل لتحديد فرص النمو والتحسين ضمن برنامج الولاء. تطوير مقترحات الولاء الفريدة والجذابة التي ت المزيد...
خبرة من 5 إلى 6 سنوات في أسواق التجارة الإلكترونية (Amazon، Noon، Flipkart، Myntra، Pepperfry) خبرة عملية في تخطيط وإدارة المخزون المصالحات مع الأسواق خبرة 1-2 سنوات في تحليل الفئات وإدارتها بارع في Microsoft Excel (MACRO) مهارات تواصل وتعاون ممتازة المزيد...
قيادة الأنشطة المحاسبية للأعمال التأكد من إدخال الإدخالات المحاسبية الصحيحة إلى النظام. التأكد من تحميل جميع التكاليف العامة على الحسابات الصحيحة ومراكز التكلفة إعداد وتقديم ملفات تعديل الميزانية والتقارير الشهرية وتقارير MSR إلى القيادة وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها. إعداد التدف المزيد...
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو المجال ذي الصلة؛ يفضل درجة الماجستير. - 5 سنوات من الخبرة في إدارة برامج الولاء، ويفضل أن يكون ذلك في قطاع البيع بالتجزئة. سجل حافل من تحقيق النتائج من خلال تصميم وتنفيذ وتحسين مبادرات الولاء. مهارات تحليلية قوية مع القدرة على تفسير البي المزيد...
شراء الميزانية والتخطيط تحديد متطلبات الشراء وصياغة خطة الشراء والميزانية للقسم/الفئة المعينة مواءمة خطة الشراء مع خطة عمل القسم/الفئة الشاملة واستراتيجية البضائع على النحو المنصوص عليه من قبل مدير القسم/الفئة المساعدة في تحقيق أهداف الربح بضمان الشراء في الوقت المناسب للبضائع الإ المزيد...
التعاون مع مختلف أصحاب المصلحة لتطوير المفاهيم الإبداعية واستراتيجيات المحتوى التي تتماشى مع أهداف العلامة التجارية. اكتب نسخة واضحة وموجزة ومقنعة لمختلف المواد التسويقية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: محتوى الموقع وصف المنتج منشورات مواقع التواصل الاجتماعي حملات البريد الإلكتر المزيد...
إدارة حملة الولاء: قم بإعداد وتكوين حملات الولاء في نظام إدارة الولاء. مراقبة الحملات المستمرة وتحسينها لضمان أقصى قدر من المشاركة والفعالية. تحليل أداء الحملة وإنشاء تقارير لإرشاد الاستراتيجيات المستقبلية. التكوين والدعم الفني: العمل بشكل وثيق مع I.T. القسم لضمان التكامل السلس لأنظ المزيد...
أن تكون مسؤولاً بشكل أساسي عن قيادة نمو الفريق من خلال قيادة إدارة المساحة أن نكون مناصرين لموظفي المتجر وفريق المخطط من خلال الاستماع إليهم وفهمهم وتلبية احتياجاتهم في شكل حلول ومنتجات العمل بشكل وثيق مع فرق مختلفة عبر العلامات التجارية وفريق العمليات لجمع المتطلبات وإنتاجها وإنشاء المزيد...
ضمان إنشاء خطط البضائع لجميع الأقسام / الفئات بناءً على الأفكار المكتسبة من تحليلات البضائع وتفضيلات العملاء والاتجاهات التاريخية والتوقعات المستقبلية التي يتوقعها المشتري. تعظيم المبيعات والربحية لهذا المفهوم تحديد الأهداف المالية عالية المستوى بما في ذلك الخطط المالية قبل الموسم، المزيد...
- إجراء زيارات السوق للبحث والتطوير داخل المناطق وتأمين المعلومات المطلوبة لقياس المنافسة في تنسيق محدد - إجراء قياس المنافسة عبر جميع المناطق لجميع UDAs المحددة وتحديد ماذا في ذلك لكل UDA - حضور المعارض التجارية من أجل تقييم الاتجاهات ومواكبة سيناريو السوق الحالي - قم بإجراء زي المزيد...
خبرة سابقة في بيئة مركز الاتصال كقائد للجودة لمدة لا تقل عن عامين، مع التركيز على ضمان الجودة ومراقبتها قم بزيادة أهداف الإنتاجية وتعظيمها من خلال قيادة مؤشرات الأداء الرئيسية للبيع بالتجزئة وأساسيات التشغيل العمل بفعالية مع فرق مركز الاتصال والمشرفين والمديرين لتنفيذ مبادرات الجودة و المزيد...
-خبرة من 2 إلى 5 سنوات. -خبرة في تطبيقات برامج الموارد البشرية، ويفضل Oracle Fusion. -يفضل المعرفة الأساسية بعمليات الموارد البشرية وقانون العمل الإماراتي. – درجة البكالوريوس أو الماجستير في الموارد البشرية. - الكفاءة في MS Office و MS Excel المتقدم - مهارات إضافية (اختياري): خ المزيد...
وضع خريطة طريق للمشاركة السنوية، وتنفيذ ودعم خطط الاتصال لضمان الاتساق في التنفيذ (الأنشطة الترفيهية، والمناسبات الاحتفالية، وقاعة المدينة) العمل بشكل وثيق مع فريق الاتصالات لتصميم العلامات التجارية والضمانات واتصالات الموظفين. توفير إرشادات الميزانية والحفاظ على ميزانية مشاركة الموظف المزيد...
ضمان إنشاء خطط البضائع لجميع الأقسام / الفئات بناءً على الأفكار المكتسبة من تحليلات البضائع وتفضيلات العملاء والاتجاهات التاريخية والتوقعات المستقبلية التي يتوقعها المشتري. تعظيم المبيعات والربحية لهذا المفهوم تحديد الأهداف المالية عالية المستوى بما في ذلك الخطط المالية قبل الموسم، وا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ميزانية الشراء والتخطيط تحديد متطلبات الشراء وصياغة خطة الشراء والميزانية للقسم/الفئة المعينة مواءمة خطة الشراء مع خطة عمل القسم/الفئة الشاملة واستراتيجية التسويق كما وضعها مدير القسم/الفئة المساعدة في تلبية أهداف الربح من خلال ضمان الشراء في الوقت المناسب ل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات البحث عن البائعين والمنتجات البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات في الشراء وتقييم إعادة تنظيم العمليات الحالية الدعم لتحديد فرص الشراء البديلة والاستفادة منها للحصول على المنتجات وضمان احتفاظ الشركة بميزتها التنافسية من خلال إعادة التفاوض المستمر ضمان التواصل الفعال المزيد...
شركات مماثلة