وظائف إدارة الموارد البشرية في رأس الخيمة

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف إدارة الموارد البشرية في رأس الخيمة

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Purchasing Manager

AccorHotel - رأس الخيمة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Job PurposeThe position is responsible for take on the role of operating and managing all activities of purchasing goods and services for operations in the hotel.Primary Responsibilities Ensure the efficient operation of the Purchasing Department in all aspectsApproves all storeroom r المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 30 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

People & Culture Manager

AccorCorpo - رأس الخيمة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are seeking a dynamic and visionary People & Culture Manager to join our team in Ras Al-Khaimah United Arab Emirates. As a key member of our team you will be responsible for shaping and nurturing our organizational culture while overseeing all aspects of human resources managem المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 13 Aug | دوام كامل | التقديم السريع

 We are seeking a highly skilled Emirati Legal Counsel to join our team and provide expert legal guidance on corporate and commercial matters. This role is ideal for a motivated UAE National with a strong background in corporate law who thrives in a fast-paced business-driven env المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 12 Aug | عن بُعد | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الموارد البشرية في رأس الخيمة - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير الناس والثقافة, مدير المشتريات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.