وظائف Housekeeping Coordinator في رأس الخيمة
وظائف Housekeeping Coordinator في رأس الخيمة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
To attend and handle all guest requests received for internal services as per the hotel standards and procedures.To answer and handle calls and messages properly using the telephone etiquettes and Sofitel standards.To ensure that all guests enjoy their stay being offered the finest pe المزيد...
التأكد من أن كل غرفة في أفضل حالاتها على الإطلاق لضيوفنا مساعدة ضيوفنا بأي طريقة ممكنة - سواء نسوا فرشاة أسنانهم أو احتاجوا فقط إلى العثور على المصعد إبقاء مشرفك على اطلاع من خلال إخطاره بأي تقدم أو مشاكل مراقبة الإمدادات والتحكم فيها لتقليل النفايات بذل قصارى جهدك لجمع شمل الضيوف بأي المزيد...
In charge of tidying and cleaning bedrooms bathrooms and common areas every day in line with applicable hotel standards and procedures and the rules of safety and hygiene.To keep all equipment clean tidy and well maintained as per the Housekeeping Operations Manual including proper an المزيد...
موظف الرعاية المنزلية
عش وادعم رؤية Accor وطموحها وهدفها. تقديم خدمة بأعلى جودة لتتجاوز توقعات الضيوف. الالتزام ببرنامج الولاء Accor Live Limitless (ALL) والترويج له للضيوف. الحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية من خلال اتباع معايير مكافحة الحرائق والصحة والسلامة في جميع الأوقات للنفس والزملاء والضيوف. - مهتم جدً المزيد...
مدير التدبير المنزلي
التأكد من تجهيز جميع الغرف وفحصها وفقًا للمعايير ووفقًا لطلبات واحتياجات الضيوف، بما في ذلك خدمة ترتيب الغرف. التأكد من الحفاظ دائمًا على زخارف الزهور في الغرف والأماكن العامة وفقًا للمعايير المطلوبة. لضمان صيانة جميع الأجزاء الأمامية من المنزل، بما في ذلك مدخل الفندق. لضمان الحفاظ عل المزيد...
ضمان معايير تشغيل عالية باستمرار في كل مجال من مجالات التدبير المنزلي والغسيل، على النحو المحدد في معايير العلامة التجارية للفندق مراقبة المظهر والمعايير والأداء لجميع أعضاء فريق التدبير المنزلي والغسيل مع التركيز على التدريب والعمل الجماعي تقديم خدمة ضيوف ممتازة يعمل بنشاط على توفير المزيد...
الإشراف على موظفي التدبير المنزلي وقيادتهم، بما في ذلك عمال الغرف، وموظفي الغسيل، وعمال النظافة في الأماكن العامة. جدولة نوبات العمل للموظفين وتعيين المهام اليومية لضمان التشغيل الفعال. إجراء تدريب للموظفين الجدد والتدريب المستمر للموظفين الحاليين. مراقبة أداء الموظفين، وتقديم الملاحظ المزيد...
المسؤول عن ترتيب وتنظيف غرف النوم والحمامات والمناطق المشتركة كل يوم، بما يتماشى مع معايير وإجراءات الفندق المعمول بها وقواعد السلامة والنظافة. الحفاظ على جميع المعدات نظيفة ومرتبة وصيانتها جيدًا وفقًا لدليل عمليات التدبير المنزلي، بما في ذلك التخزين السليم والآمن. الحفاظ على معرفة شا المزيد...
الإشراف على عمليات المطبخ اليومية والتأكد من الالتزام بالمعايير المعمول بها. التنسيق مع الطهاة وموظفي المطبخ لتسهيل سير العمل بسلاسة. مراقبة عمليات تحضير الطعام لضمان الجودة والاتساق. إدارة وتتبع مخزون لوازم المطبخ والمكونات والمعدات. تقديم طلبات التجديد في الوقت المناسب، مع الأخذ في المزيد...
- كتابة المحاضر والإملاء، وكتابة مسودات الرسائل، والتعامل مع المكالمات الهاتفية، وتسجيل وتتبع المراسلات. - مساعدة ودعم تشغيل الفندق عند الحاجة. - مساعدة مدير المنفذ في تطوير المستندات المتعلقة بالسياسات والإجراءات الخاصة بدليل تشغيل الأطعمة والمشروبات. - تحمل المسؤولية عن أمن وصيانة ج المزيد...
Support Department Director with clerical support.Record inputs and logs daily and annual preventive maintenance work orders.Assist all Engineering Department personnel along with entire hospital staff with any needs.Update and maintain Engineering Department payroll using time and at المزيد...
لضمان الإدارة السلسة للقسم الهندسي وفقًا للمعايير المطلوبة من قبل الفندق. تقديم خدمة مهذبة ومهنية وفعالة ومرنة في جميع الأوقات، مع اتباع معايير أداء الفندق، عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو شخصيًا. لتنسيق جميع المراسلات الداخلية والخارجية والبريد الإلكتروني الوارد وغيرها من الوا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تتمثل المسؤولية الرئيسية لهذا الدور في أن يكون نقطة محورية للتصميم الهندسي للمشروع. ويتمثل هذا الدور في ضمان التنسيق بين التخصصات الفنية وإدارة المشروع وخدمات المشروع وفريق المشروع والعمليات/الصيانة لدى العميل والأطراف الثالثة وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين في ا المزيد...
MAIN RESPONSIBILITY Assisting the Sales and Revenue team in the daily tasks to reach the target and ensure the correct distribution of our hotels on the various Distribution platforms;Process all reservation requests changes and cancellations received by phone fax or mail.Identif المزيد...
يوفر الدعم الإداري اليومي، بما في ذلك مراسلات الموارد البشرية ومعالجة الفواتير وما إلى ذلك ينسق مع الموظفين، ورفع LPO معالجة الرواتب لجميع الموظفين مراجعة ومراقبة النماذج التي يكملها الموظفون الجدد والتأكد من المنشورات الصحيحة في قاعدة بيانات الموارد البشرية. تتبع والحفاظ على ملفات ال المزيد...
إدارة الحساب التجريبي: احتفظ بحسابات اختبارية عبر جميع العلامات التجارية، مع التأكد من اختبارها كل 3 أشهر لمنع التعطيل أو الإزالة. اهدف إلى الحصول على حسابات اختبارية لأفضل 10 إلى 30 علامة تجارية على كل نظام أساسي، مع إعطاء الأولوية لتلك ذات الصلة الأعلى. فحص الموقع: قم بإجراء فحوصا المزيد...
توفير الدعم الإداري اليومي، بما في ذلك مراسلات الموارد البشرية، ومعالجة الفواتير، وما إلى ذلك التنسيق مع الموظفين، ورفع أوامر الشراء المحلية معالجة رواتب جميع الموظفين مراجعة ومراقبة النماذج التي يكملها الموظفون الجدد والتأكد من النشر الصحيح في قاعدة بيانات الموارد البشرية. تتبع ملفات المزيد...
Handling Direct InquiriesRespond to inbound calls and direct inquiries from potential clients providing detailed information about RAK Properties offerings and addressing their specific needs.Lead ManagementMonitor and ensure that leads passed over to the sales team are being effectiv المزيد...
منسق مبيعات المجموعة والمؤتمرات والفعاليات
دعم المدير التجاري و/أو مدير المبيعات من خلال تنفيذ المهام التجارية والمبيعات المعينة بإخلاص وبدرجة عالية من الشغف بالبيع تجميع وإنشاء التقارير والإحصائيات التجارية بناءً على طلب المدير التجاري تخطيط وتنفيذ خطط عمل مفصلة لدعم توليد الإيرادات في شريحة العملاء المخصصة لك والتغلب على الم المزيد...
يساعد في تنفيذ جميع العمليات بنجاح في أقسام منطقة الغرف (بما في ذلك مكتب الاستقبال والهندسة/الصيانة والتدبير المنزلي) وإدارة الموظفين. يسعى جاهداً لتحسين رضا الضيوف والموظفين بشكل مستمر وتعظيم الأداء المالي للقسم. يضمن اتباع المعايير والإجراءات. يساعد في قيادة فريق معين أثناء تلبية أه المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Housekeeping Coordinator في رأس الخيمة - اكتشف 135 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل عامل الضيافة, منسق هندسي, مشرف منطقة عامة, مشرف البار, منسق موارد بشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, الفنادق والموتيلات, التعليم, المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل