وظائف علاقات النزلاء في أبوظبي
وظائف علاقات النزلاء في أبوظبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
التنسيق مع مكتب الاستقبال وخدمة التدبير المنزلي وخدمة تناول الطعام داخل الغرف لضمان احترام تفضيلات الغرف بحيث تكون تجربة الوصول والإقامة والمغادرة تجربة سلسة الترحيب بالضيوف على الفور بترحيب ودي وصادق. استخدام صوت إيجابي وواضح، ومخاطبة الضيف بالاسم، والاستماع بعناية لفهم الطلبات، والا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل علاقات الضيوف، سوف تتعامل بشكل مباشر مع احتياجات ضيوف VIP وتبلغ أعضاء الفريق الآخرين باحتياجات VIP من أجل ضمان تجربة استثنائية للضيوف. يتولى وكيل علاقات الضيوف مسؤولية إدارة الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام التالية بأعلى المع المزيد...
الاهتمام بالضيوف والزملاء، والموقف الإيجابي تجاههم. عقلية الضيافة. التمسك بالقيم المهنية والأخلاق ومعايير النزاهة. امتلاك عين قوية للتفاصيل. مستوى جيد من اللغة الإنجليزية. الاهتمام الحقيقي بمساعدة الضيوف. يجب أن يتمتع بمستويات عالية من النزاهة والنضج. القدرة على العمل في نوبات المزيد...
Responsibilities: The selected candidate will be the ambassador of the company in front of the guests; the first to greet guests as they arrive and provide them with above-and-beyond service to ensure their experience will be worth remembering. Direct communications with guests befor المزيد...
إدارة والإشراف على جميع مهام خدمات الضيوف التي يقوم بها طاقمه لضمان رضا الضيوف الأمثل إدارة طاقم خدمات الضيوف والإشراف عليه، بما في ذلك الجدولة والتدريب وإدارة الأداء والتدريب والانضباط حسب الحاجة والتوصيات الترويجية وما إلى ذلك. التعامل مع شكاوى الضيوف وإحالتها حسب الضرورة ومتابعة ال المزيد...
Meet, greet and direct Guests who enter the lobby area Serve as the main point of contact for VIP Guests and ensure hotel departments are fully briefed on their requirements Seek verbal feedback from customers on a regular basis and respond to all Guest queries in a timely and efficie المزيد...
Job Description a) Receives and responds to customers and guides them for the process to be followed. b) If new patient registration forms to fill and ask for insurance original card checking for the expiry date, photo and name) and if it is whether be accepted or not. c) Fil المزيد...
Assistant Guest Relations Manager
الأدوار والمسؤوليات بصفتك مدير علاقات الضيوف في Studio Frantzen، ستكون ممثلاً رئيسيًا للمطعم، مسؤولاً عن بناء وتطوير العلاقات مع الضيوف المقيمين في المنتجع والمقيمين المحليين في دبي والضيوف المنتظمين من أجل تعزيز ولاء العملاء وتعظيم الإيرادات. سيركز هذا المنصب على التعامل مع وحجز الض المزيد...
MAIN DUTIES AND RESPONSIBILITIES: Prepare for daily VIPs arrivals in terms of room allocation amenities and special requests of Guests. Keep Misenplace ready for VIP arrival (Reg.cards room keys welcome drink) Register and process check in/out for all VIPs guests efficiently and profe المزيد...
تقديم خدمة استثنائية للضيوف والحفاظ على الكفاءة العامة للمعايير المحددة. الرد على أي أسئلة واحتياجات ورغبات للضيوف، ومتابعة الضيوف للتأكد من تلبية طلباتهم على النحو الذي يرضيهم الرد على احتياجات الضيوف وتوقع احتياجاتهم غير المعلنة توقع متطلبات واستفسارات الضيوف والرد عليها بسرعة الاست المزيد...
قم بالرد على مجموعة واسعة من طلبات الضيوف من خلال التقييم الدقيق لاحتياجات الضيوف وطلباتهم ثم إضافة توصيات ولمسات شخصية لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء مع الالتزام بجميع سياسات فورسيزونز. يشرف على الأداء اليومي للفريق من خلال تقديم التقارير إلى مدير المكتب الأمامي. يتعامل مع جميع تفاعل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال المتحمسين والديناميكيين الذين يركزون على الضيوف والذين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. بصفتك منسق تجربة الضيف، فأنت مسؤول عن تسهيل وصول الضيف ومغادرته من خلال تبسيط المزيد...
Job Description Maintain complete knowledge of and comply with all departmental Rosewood policies/service procedures/standards. Maintain complete knowledge of correct maintenance and use of equipment. Use equipment only as intended. Anticipate guests’ needs, respond promptly and ackn المزيد...
What will you do? Responsible for overseeing and supervising the operations of the Front Desk, Guest Services, Bell, Door, Concierge and Night Audit Ensures that all Front Office Policies and Procedures are adhered to. Ensures VIP procedures are being met or exceeded daily for all Gu المزيد...
الأدوار والمسؤوليات أن يكون مسؤولاً عن الكفاءة المناسبة والأداء المربح للمطبخ المخصص له. التأكد من أن الوظيفة المقدمة هي من أعلى جودة طعام متوافقة مع التحكم في التكلفة وهامش الربح. يتم تنفيذ جميع الأعمال بما يتماشى مع إرشادات الفندق وخطة العمل الإدارية وإرشادات الشركة الفندقية ومفاهي المزيد...
MAIN DUTIES AND RESPONSIBILITIES: 1.1.1 Prepare for daily VIPs arrivals in terms of room allocation amenities and special requests of Guests.1.1.2 Keep Misenplace ready for VIP arrival (Reg.cards room keys welcome drink)1.1.3 المزيد...
Customer relations Establish good working relationships with the guests and your colleagues. Professional techniques / Production Ensure that the guest service is excellent so that he/she will return to the hotel. Update Guest المزيد...
من الناحية المثالية حاصل على درجة علمية أو تدريب مهني أو دبلوم في الضيافة أو إدارة المطاعم. خبرة عمل لا تقل عن سنة واحدة بنفس الصفة مع حل جيد للمشكلات، والمهارات الإدارية والشخصية أمر لا بد منه. مقيم بالفعل في دولة الإمارات العربية المتحدة. إدارة عمليات حمام السباحة والشاطئ اليو المزيد...
مدير الجودة والمساعد التنفيذي للمدير العام
ينفذ عمليات ضمان الجودة ويتحقق من أن أنشطة التدريب والتطوير مرتبطة استراتيجيًا بمهمة الشركة ورؤيتها ومعايير العلامة التجارية وتستهدف احتياجات العملاء. يتحقق من رضا الموظفين ويركز على التحسين المستمر على مستوى العقار. يدعم هذا المنصب وظيفة الجودة ويبني الدعم للتغيير. ملف تعريف المرشح المزيد...
مدير مكتب الاستقبال
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال المتحمسين والديناميكيين الذين يركزون على الضيوف والذين يفتخرون بقدرتهم على تقديم مستويات غير عادية من خدمة العملاء وتقديم حلول إبداعية لضيوفنا. بصفتك مساعد مدير مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن مساعدة مدير الغرف في قيادة وإدا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال علاقات النزلاء في أبوظبي - اكتشف 734 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل النادل, وكيل مكتب الاستقبال, وكيل الحجز, مضيفة, Housekeeping Attendant على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات الإعلان, خدمات الفعاليات, خدمات العلاقات العامة والاتصالات, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل