وظائف Fb Captain في رأس الخيمة

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Fb Captain في رأس الخيمة

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Fb Hostess All Day Dining

AccorHotel - رأس الخيمة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

F&B HostessYou are an ambassador for the exceptional service and cuisine that are hallmarks of our food & beverage experience . Your warm personal attention and knowledge of our outstanding offerings makes guests feel unique and valued.What you will be doing:Assist guests rega المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 1 يوم | دوام كامل | التقديم السريع

F&b Supervisor

AccorHotel - رأس الخيمة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

F&B SupervisorPassionate about guest interaction food and beverage As a Supervisor you will lead your team to create unforgettable Food & Beverage experiences for our guests.What you will be doing:Youll take care of resource planning manage your team and support your teams dev المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 2 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Fb Captain

AccorHotel - رأس الخيمة - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

F&B CaptainPassionate about guest interaction food and beverage As a Captain you will lead your team to create unforgettable Food & Beverage experiences for our guests.What you will be doing:Youll take care of resource planning manage your team and support your teams developme المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 20 Apr | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Fb Captain في رأس الخيمة - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مشرف طعام وشراب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.