وظائف Customer Relationship Management في دبي
وظائف Customer Relationship Management في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
منسق إدارة علاقات العملاء
تنسيق وإدارة تنفيذ أنظمة وعمليات إدارة علاقات العملاء. تعاون مع فرق متعددة الوظائف لجمع وتحليل بيانات العملاء للحصول على رؤى وتحسينات. إنشاء وتوزيع التقارير ولوحات المعلومات لتتبع المقاييس الرئيسية ومؤشرات الأداء. تدريب ودعم الفرق الداخلية على استخدام نظام إدارة علاقات العملاء وأفضل ا المزيد...
Coordinate and manage the implementation of CRM systems and processes. Collaborate with cross-functional teams to gather and analyze customer data for insights and improvements. Create and distribute reports and dashboards to track key metrics and performance indicators. Train an المزيد...
We are looking for Sales Professionals for bank in UAE to sell banking products.Product : Personal Loan & Credit Card Salary : Up to AED 5K Based on experience (Fixed salary )Experience : 1 Years of Experience in Direct Sales of Personal Loans / Credit Cards In UAE.Location : Duba المزيد...
Key Accountabilities: Strategic Supplier Selection: Identify and evaluate potential strategic suppliers aligned with the organization's objectives and quality standards. Collaborate with cross-functional teams to assess supplier capabilities, capacities, and innovations. المزيد...
We are looking for Relationship Officers for bank in UAE to sell banking products.Product : Credit Card and Personal LoanSalary : Up to AED 5K Based on experience (Fixed salary )Experience : 1 Years of Experience in Direct Sales of Personal Loans / Credit Cards In UAE.Location : Dubai المزيد...
We are seeking a dynamic and motivated Credit Card Sales Representative to join our team. This role involves promoting and selling credit card products to potential customers providing expert advice and delivering exceptional customer service. The ideal candidate will be pionate about المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب وكيل خدمة العملاء دورًا حاسمًا في ضمان رضا العملاء وتقديم المساعدة من خلال قنوات الاتصال المختلفة، مثل الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي. للتفوق في هذا الدور، هناك العديد من المهارات الأساسية المطلوبة. فيما يلي تفصيل للمهارا المزيد...
WALKIN INTERVIWSeeking Dynamic Sales Executive with Banking or Credit Card Experience.Are you a resultsdriven Sales Executive with a proven track record in the banking or credit card industryIf so we have an exciting opportunity for you to join our dynamic team and drive our sales ini المزيد...
Relationship Officer - Iconic Marketing Management
Your key responsibility will be to source credit card for reputed banks in the region through effective networking and common selling practice of identifying potential sales opportunities and converting leads.Good Salary and Attractive incentives (Variable Structure)Professional work المزيد...
الرصد والتعجيل؛ تسريع وتحديد الأولويات وتنسيق عملية الإرسال. المراقبة المنتظمة للطلبات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين في شركة Siemens، على سبيل المثال. الموردين ووكلاء الشحن لضمان تسليم طلبات العملاء في الوقت المناسب. إخطار العميل مسبقًا بالشحنات المتوقعة. المشاركة في المزيد...
الأدوار والمسؤوليات استفسارات العملاء وحل المشكلات: الرد على استفسارات العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو شخصيًا، ومعالجة الأسئلة حول المنتجات أو الخدمات أو السياسات أو تفاصيل الحساب. حل مشكلات العملاء أو شكواهم أو مخاوفهم على الفور، وضمان تجربة إيجابية. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دعم التقييم المالي للمنتجات أو مفاهيم الخدمة الجديدة التي تطرحها وظيفة إدارة الإيرادات، من خلال تحليل التكلفة / الفائدة ونمذجة السيناريو المالي، من أجل توفير الرؤية بشأن مستويات الربحية المتوقعة. لإنجاز إجراءات المكتب العامة مثل ردود البريد الإلكتروني للعملاء، وإع المزيد...
Eligibility Requirements Proven work experience as a Marketing Coordinator, Marketing executive or similar role with 2-5years of experience. UAE experience is a must. Knowledge of traditional and digital marketing tools Experience with research methods using data analytics sof المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. مهارات الاتصال التواصل اللفظي: يعد التواصل اللفظي الواضح والفعال أمرًا ضروريًا. يجب أن يكون ممثلو خدمة العملاء قادرين على التعبير عن المعلومات بوضوح واحترافية عبر الهاتف أو شخصيًا أو من خلال الدردشة المباشرة. التواصل الكتابي: في كثير من الحالات، يتواصل ممثلو خد المزيد...
Job Purpose To provide account administration and support to the Platinum Benefits team. Develop a detailed understanding of the Customer Journey with a focus on providing meaningful customer insights and analytics. Liaise with various internal and external stakeholders to support co المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يلعب مدير المبيعات دورًا حاسمًا في دفع مبيعات الشركة من خلال تطوير العلاقات مع العملاء وفهم احتياجاتهم وبيع المنتجات أو الخدمات لتلبية تلك الاحتياجات. لتحقيق النجاح في هذا الدور، هناك حاجة إلى مجموعة متنوعة من المهارات، تتراوح من التواصل إلى التفكير الاستراتيجي وإ المزيد...
المساعدة في تطوير وتنفيذ استراتيجية التسويق الشاملة للشركة. إجراء أبحاث السوق لتحديد الاتجاهات والجمهور المستهدف. إنشاء وكتابة ومراجعة وإدارة المحتوى التسويقي (على سبيل المثال، منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، وأوصاف مواقع الويب). التنسيق مع م المزيد...
1. تطوير استراتيجية المبيعات: صياغة وتنفيذ استراتيجيات مبيعات فعّالة ومصممة خصيصًا لصناعة الشحن. يتضمن ذلك تحديد أهداف المبيعات، والتنبؤ باتجاهات السوق، وتحديد فرص العمل المحتملة. 2. إدارة علاقات العملاء: تنمية والحفاظ على علاقات قوية مع العملاء. فهم احتياجاتهم اللوجستية وتقديم حلول المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ملخص الوظيفة التعامل مع أنشطة منطقة الاستقبال. العمل كنقطة اتصال أولى مع الشركة والمكتب للزوار والمتصلين. التعامل مع جميع الاستفسارات الداخلية والخارجية وتنفيذ الأنشطة الإدارية لمكتب الاستقبال. العميل استقبال الزوار وترتيب التصاريح ذات الصلة والتأكد من التعام المزيد...
أخصائي منتجات - أتمتة مراكز الاتصال والذكاء الاصطناعي
استراتيجية المنتج وخارطة الطريق الدعم في تطوير وتنفيذ استراتيجيات المنتج وخارطة الطريق التي تركز على تحسين عمليات مركز الاتصال. تحديد الفرص لتطبيق الذكاء الاصطناعي وبرمجيات الدردشة الآلية والأتمتة لتعزيز دعم العملاء وتجربتهم. تحسين تجربة العملاء التعاون مع فرق متعددة الوظائف لتصميم المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Customer Relationship Management في دبي - اكتشف 320 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل ممثل خدمة العملاء, مدير العلاقات, مدير مبيعات, تنفيذي المبيعات الإعلانية, مدير تجربة العملاء على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات المرافق, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل