وظائف Crisis Management في الإمارات
وظائف Crisis Management في الإمارات

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Interface Manager
Job Description Roles & Responsibilities Interface Managers play a critical role in ensuring seamless integration and coordination of project interfaces among various stakeholders and external parties. They are responsible for managing and monitoring interface activities, mitigating المزيد...
Director of Risk Management
الأدوار والمسؤوليات يطور وينفذ الخطط الاستراتيجية للسلامة والأمن وإدارة المخاطر. يضمن أن هذه الخطط تدعم المهمة والأهداف العامة للفنادق. يعمل كممثل أساسي للفنادق في التعاملات مع الشركات المحلية والمنظمات المجتمعية ومجموعات المواطنين والسلطات. يشرف على أداء فرق السلامة والأمن، إما بشكل المزيد...
Roles & Responsibilities - Bachelors in civil engineering. - 5-8 Years experienced - High Voltage Substation Design coordination experience in UAE / GCC - Familiar with Abu Dhabi Municipality & Local Authorities Regulations for required NOC, Permits and coordination. - Competent المزيد...
إدارة العملاء: العمل كجهة الاتصال الأساسية للعملاء المعينين، وتطوير العلاقات القوية والحفاظ عليها. فهم أهدافهم، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وضمان رضا العملاء. التخطيط الاستراتيجي: تطوير استراتيجيات العلاقات العامة الشاملة التي تتوافق مع أهداف العميل، بما في ذلك العلاقات الإعلامية وإن المزيد...
Your new role Reporting to the Chief Marketing Officer, you will be responsible for developing and implementing a comprehensive global PR and corporate (internal & external) communications strategy. This is a critical role for shaping the organization’s public perception an المزيد...
Develop and implement comprehensive social media strategies aligned with brand objectives. Utilise in-depth knowledge of social media trends and best practices to inspire compelling content creation. Curate relevant and captivating content from external sources to supplement our c المزيد...
اتبع جميع سياسات الشركة ذات الصلة بالصحة والسلامة والعمليات والإجراءات والتعليمات لضمان الامتثال في جميع جوانب العمل وفقًا لممارسات الإدارة السليمة. طبق هذه السياسات والإجراءات على نفسك والآخرين لضمان الرعاية المعقولة لصحة وسلامة الموظف والبيئة والأفراد المختلفين الذين قد يتأثرون بأفع المزيد...
صياغة وتنفيذ استراتيجية الاتصالات الخاصة بشركة طلبات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. التعاون مع الإدارة العليا وأصحاب المصلحة لمواءمة استراتيجيات الاتصالات مع أهداف أعمال الشركة. السيطرة على فريق الاتصالات الإقليمي لدينا، وتقديم التوجيه الاستراتيجي والإرشاد وتعزيز نمو المزيد...
الإشراف على الجوانب الفنية لبرامج التدريب والمبادرات التعليمية للموظفين المشاركين في إدارة النفايات المشعة. التأكد من فهم الجوانب الفنية لبروتوكولات السلامة واتباعها. متابعة احتياجات التدريب المحددة لتطوير وتعزيز المعرفة والمهارات الفنية اللازمة. توفير ملاحظات التدريب على فعالية ال المزيد...
Were looking for someone who leads like a pro and can handle tricky situations with total confidence. The ideal candidate should be a strategic operator able to navigate the everevolving landscape of communications without blinking. He/She appreciates our culture of being real bringin المزيد...
الالتزام بالحضور في الموعد المحدد لجميع التدريبات الرسمية والوظيفية العامة والمحددة. التعاون مع الزملاء لإكمال التدريب الجماعي بنجاح. ملاحظة العروض التوضيحية للتميز في المهام والأنشطة في مكان العمل وتطبيقها على الممارسة الخاصة. التحضير بشكل كامل للاختبارات والتقييمات المتعلقة بالتطوير المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول العلاقات العامة مسؤول عن إدارة وتشكيل الصورة العامة للمنظمة. يعمل كجسر بين الشركة وأصحاب المصلحة فيها، بما في ذلك وسائل الإعلام والعملاء والمستثمرين والجمهور. الدور الأساسي لمسؤول العلاقات العامة هو إنشاء سمعة المنظمة والحفاظ عليها وتعزيزها من خلال استراتيجي المزيد...
التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ: تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية شاملة لقسم التعدين، وضمان التوافق مع الأهداف العامة للشركة والأهداف طويلة الأجل. تطوير الأعمال: تحديد واستكشاف فرص العمل الجديدة، بما في ذلك مشاريع الاستكشاف والمشاريع المشتركة والتوسع في السوق الدولية. الإشراف التشغيلي: الإشرا المزيد...
Responsibilities include but not limited to: Pitching to Investors Fundraising Strategies Investor Due Diligence Relationship Management Market Insights and Trends - Conducting various types of financial models, research, analysis, market trends, due diligence, and business المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. القيادة وإدارة الفريق مهارات إشرافية قوية لإدارة وتحفيز موظفي الأمن. القدرة على قيادة الفرق في المواقف عالية الضغط وأثناء حالات الطوارئ. مهارات حل النزاعات للتعامل مع النزاعات أو القضايا بين أفراد الأمن أو مع عامة الناس. 2. معرفة إجراءات وبروتوكولات الأمن فهم م المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسمى الوظيفي: مساعد تنفيذي الموقع: أبو ظبي التعليم: درجة البكالوريوس الخبرة: 8-10 سنوات العقد: شهرين (قابل للتمديد) اللغات: إتقان اللغة الإنجليزية متطلبات الوظيفة دور مساعد تنفيذي قياسي لإدارة المذكرات والأحداث والخدمات اللوجستية والمشتريات خبرة في الصناع المزيد...
Key ResponsibilitiesSupervision and Team ManagementOversee the daily operations of the security team ensuring all staff follow resort policies and procedures.Train mentor and evaluate security personnel to maintain high standards of service and safety.Prepare duty rosters and assign t المزيد...
Position: Management Accountant Company Overview: Hoxton Wealth is a global financial services firm with offices in key locations including Cyprus the United States the United Kingdom Dubai South Africa and Australia. The company leverages a tech and taxled approach to financial plann المزيد...
Responsibilities: Overseeing daily business operations. Developing and implementing growth strategies. Training low-level managers and staff. Creating and managing budgets. Improving revenue. Hiring employees. Evaluating performance and productivity. Analyzing accounting and المزيد...
Responsibilities: Analyzing existing operations, crops, livestock, staff, and financial documents and recommending improvements. Preparing plans and schedules for planting and harvesting and ensuring staff understands expectations. Visiting the different divisions to inspect cro المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Crisis Management في الإمارات - دبي, أبوظبي, الشارقة - اكتشف 9019 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير المشروع, المحاسب, مدير مبيعات, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, خدمات الإعلان. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل