وظائف Crisis Management في أبوظبي
وظائف Crisis Management في أبوظبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
أخصائي الأزمات والطوارئ إدارة الأزمات
بكالوريوس في الدراسات البحرية، أو إدارة الأزمات/الكوارث، أو هندسة الحرائق والسلامة، أو ما يعادلها مع شهادة معتمدة في الاستجابة للطوارئ. خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال ذي صلة بالأنشطة داخل صناعة النفط والغاز ويفضل في مجال الخدمات اللوجستية بما في ذلك الشحن البحري والخدمات البحرية وعمل المزيد...
Interface Manager
Job Description Roles & Responsibilities Interface Managers play a critical role in ensuring seamless integration and coordination of project interfaces among various stakeholders and external parties. They are responsible for managing and monitoring interface activities, mitigating المزيد...
Roles & Responsibilities - Bachelors in civil engineering. - 5-8 Years experienced - High Voltage Substation Design coordination experience in UAE / GCC - Familiar with Abu Dhabi Municipality & Local Authorities Regulations for required NOC, Permits and coordination. - Competent المزيد...
توقع جميع أنواع الإنذارات في حالات الطوارئ؛ التي يتم إنشاؤها بواسطة النظام، والمكالمات، وREFMAC، وما إلى ذلك، والاستجابة لها وفقًا للإجراءات المعتمدة. استخدام قناة الاتصال المناسبة لأنواع مختلفة من حالات الطوارئ، بما يتماشى مع الإجراءات والقائد المسؤول؛ الراديو، ونظام الخطاب العام، و المزيد...
التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ: تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية شاملة لقسم التعدين، وضمان التوافق مع الأهداف العامة للشركة والأهداف طويلة الأجل. تطوير الأعمال: تحديد واستكشاف فرص العمل الجديدة، بما في ذلك مشاريع الاستكشاف والمشاريع المشتركة والتوسع في السوق الدولية. الإشراف التشغيلي: الإشرا المزيد...
متخصص في وسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى
المسؤول عن إدارة الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي لمجموعة دار التمويل. تطوير خرائط الطرق والتكتيكات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي. تطوير جداول وفعاليات محتوى وسائل التواصل الاجتماعي لقنوات وسائل التواصل الاجتماعي. تنفيذ المهام اليومية لاستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي عبر الم المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسمى الوظيفي: مساعد تنفيذي الموقع: أبو ظبي التعليم: درجة البكالوريوس الخبرة: 8-10 سنوات العقد: شهرين (قابل للتمديد) اللغات: إتقان اللغة الإنجليزية متطلبات الوظيفة دور مساعد تنفيذي قياسي لإدارة المذكرات والأحداث والخدمات اللوجستية والمشتريات خبرة في الصناع المزيد...
Responsibilities Uploading our best practice content into the Bid to Win Hub Support the wider BG team in maintaining data accuracy and relevance Supporting bid teams in sourcing, collecting and curating best practice bid content Answering requests for information and content Suppor المزيد...
تأكد من حصول الضيوف على خدمة شخصية ومنتبهة وعالية الجودة طوال رحلة السبا الخاصة بهم. مراقبة تعليقات الضيوف وتنفيذ التحسينات لتعزيز رضا الضيوف. الحفاظ على بيئة ترحيبية وهادئة تساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط. إدارة العمليات: الإشراف على عمليات المنتجع الصحي اليومية، بما في ذلك الجدول المزيد...
Job Summary:We are looking for a talented leader to oversee a range of functions to facilitate the delivery of superior services to clients. Make sure that service delivery and service support processes are on track for the consistent delivery of a high level of client service in an e المزيد...
Associate Manager Commercial
الأدوار والمسؤوليات يلعب المساعد الإداري لنائب الرئيس الأول لقسم الخصومات بالتجزئة دورًا بالغ الأهمية في دعم المدير التنفيذي في إدارة العمليات اليومية وأجندات الخصومات بالتجزئة. يتطلب الدور فردًا منظمًا للغاية واستباقيًا قادرًا على التعامل مع المهام الإدارية والجدولة والاتصالات وإدار المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تنسيق تدفق المواد: تسريع تدفق المواد والأجزاء والتجمعات تحت إشراف بسيط، وضمان التقدم والمعالجة الفعّالة. تحديد المواعيد النهائية: تحديد مواعيد نهائية واضحة لتسليم جميع المنتجات المتعلقة بالخدمات اللوجستية والتواصل بشأنها. التحقق من الشحنات: التحقق من دقة الشحنات ا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تحت إشراف مدير أول الاتصالات لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، يساهم حامل الدور في التخطيط وتنفيذ ودعم استراتيجية الاتصالات، وضمان التوافق الشامل مع الأهداف الاستراتيجية لوظيفة الاتصالات العالمية والأهداف القصيرة والطويلة الأجل لشركة بروج، من خلال النتائج الرئيسية التال المزيد...
تأسيس وإدارة استراتيجية إدارة التغيير وخارطة الطريق من خلال تبني نهج شامل معتمد لأنشطة إدارة التغيير المعدلة لبرنامج التشغيل المستقل، مما يسهل التحولات السلسة للعمل اليومي للموظفين يتضمن تحولات كبيرة في العقلية والعمليات والتكنولوجيا. الإشراف على القيمة التجارية وتحقيقها، و إنشاء أ المزيد...
مدير المشروع - خدمات التدخل وأدوات الحفر
خبرة واسعة في صيد الأسماك في صناعة النفط والغاز سجل حافل في عمليات السداد والهجر (P&A)، سواء في البحر أو على اليابسة إتقان أدوات السحب وتقنيات القطع والسحب (TIW، Ardyne، WIS، إلخ.) خبرة قيادية مثبتة في المناصب الإدارية (مدير العمليات، مدير المشروع، مشرف العمليات) مهارات تواصل وتوا المزيد...
الوصف الوظيفي درجة البكالوريوس (يفضل ماجستير إدارة الأعمال). خبرة 3 سنوات في نفس المجال. الإشراف على طرح العطاءات المزادات والتأكد من أن جميع أنشطة المناقصات وترسية العطاءات تتوافق مع معايير وشروط الجهات المرجعية بالتنسيق مع إدارة الشؤون القانونية. المزيد...
Client Details A prestigious public sector entity with an exciting mandate to deliver innovative solutions across multiple sectors. Description Develop and implement a comprehensive knowledge management strategy aligned with organisational goalsCreate and maintain a centralised know المزيد...
تقديم الدعم الإداري الشامل لمدير المعلومات أو رئيس الاستثمار. إدارة التقويمات والجداول الزمنية وترتيبات السفر. إعداد التقارير والعروض التقديمية والمراسلات. التواصل مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين بشكل فعال. المساعدة في إدارة المشروع وتنسيقه حسب الحاجة. المتطلبات لكي يتم النظر المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجيات إدارة الممتلكات بما يتماشى مع الأهداف التجارية الشاملة للشركة. قيادة وتوجيه وتطوير فريق من مديري الممتلكات لتحقيق التميز التشغيلي والنمو المهني. مراقبة وتحليل اتجاهات السوق لتحديد فرص التحسين والنمو. الإدارة التشغيلية الإشراف على العمليات اليومية لفرق إدارة المزيد...
زميل إدارة العلاقات
دعم العملاء في احتياجاتهم المحددة وتحقيق المستوى المطلوب من الرضا من خلال تقديم الأفكار والتحديثات العمل كحلقة وصل بين العملاء ونظام ADGM البيئي لضمان أن تكون جميع الاتصالات واضحة وفي الوقت المناسب مسؤول الاتصال لدعم العملاء في أنشطة البيع الإضافي (ترقية الترخيص، إضافة أنشطة وما إلى ذ المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Crisis Management في أبوظبي - اكتشف 3120 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير المشروع, Document Controller, مراقب الوثائق, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات المرافق, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل