وظائف Collections Department في عجمان
وظائف Collections Department في عجمان

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الدرجة العلمية والتخصص: بكالوريوس تقنية معلومات:المهام والمسؤوليات الوظيفيةالمشاركة في جمع المعلومات والمتطلبات من الادارات المعنية وتحليلها لإنشاء التصميم تحديد اهداف النظام ووضع الخرائط والمخططات التي تصف خطوات تنفيذ النظام تطوير البرامج والانظمة واكتشاف الاخطاء بها ومعالجتها تقييم المزيد...
The Finance Officer is part of a team which administers the efficient and effective operation of all financial aspects who handles a wide range of financial responsibilities. Key Responsibilities:Preparing and posting daily revenue journals and distributing to them the Management المزيد...
تنظيم المحتوى: اكتشاف الأبحاث: ابحث بشكل فعال عن الأوراق البحثية والمقالات والدراسات والمحتوى العلمي المتعلق بالتخصصات الأكاديمية في جامعة عجمان. ابق على اطلاع بأحدث التطورات والاكتشافات. التصفية والاختيار: تقييم جودة محتوى البحث وأهميته وتأثيره. تصفية الضوضاء واختيار المواد التي تتوا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دكتوراه/دكتوراه إدارة أعمال في التسويق أو مجال وثيق الصلة تم الحصول عليه من مؤسسة معتمدة دوليًا. خبرة تدريس لا تقل عن خمس سنوات تم اكتسابها من مؤسسات متميزة. سجل ممتاز في التدريس وتطوير المناهج في التسويق والمجالات ذات الصلة سجل متميز في الأبحاث والمنشورات التي تم المزيد...
The Assistant Finance Manager will work closely with the Assistant Director of Finance/ Cluster Director of Finance to ensure the smooth and efficient operation of the finance department. The ideal candidate will have a strong background in finance and accounting excellent organizatio المزيد...
تقديم الدعم لأعضاء هيئة التدريس / المدرب لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحفزة. مساعدة أعضاء هيئة التدريس/المدرس في تخطيط وإعداد وتنفيذ أنشطة التدريس/التعلم اليومية؛ مساعدة أعضاء هيئة التدريس في تخطيط وإعداد وتطوير الوسائل التعليمية المختلفة لاستخدامها في الفصل الدراسي. المساعدة في تخطيط وتط المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دكتوراه في الأعمال الرقمية/التسويق أو مجال وثيق الصلة تم الحصول عليه من جامعة مرموقة، ويفضل أن تكون معتمدة من قبل AACSB. معرفة إدارة المشاريع أو تقنيات الأعمال الناشئة أو التسويق الرقمي مرغوبة للغاية. ستكون الخبرة في الذكاء الاصطناعي ذات قيمة عالية. سجل تدريس مم المزيد...
الرد على جميع مكالمات الضيوف وطلباتهم وأسئلتهم ومخاوفهم وتسجيلها ومعالجتها. تشغيل محطة لوحة مفاتيح الهاتف. معالجة طلبات الضيوف لمكالمات الإيقاظ ومكالمات الفرز وعدم الإزعاج وإعادة توجيه المكالمات والمكالمات الجماعية ومكالمات إعادة توجيه TDD ومكالمات الضيوف غير المسجلين. إبلاغ الضيوف بأ المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
We are seeking a proactive and enthusiastic IT Intern to join our dynamic team. This role offers handson experience in IT operations support and system management. The intern will work closely with the IT department to ensure seamless operation of technology systems and support daytod المزيد...
You are a bar professional which is in an artistic and creative role and as such the management team will look to you to develop original and exciting beverages using the best of local ingredients and traditions. You are responsible for ensuring that guests are delighted by the qualit المزيد...
Members of the Kitchen Department are responsible for ensuring that all visitors to the hotel are delighted by the quality creativity and variety of our food and beverage offerings in every area of the hotel and that F&B is regarded as a strong point of differentiation for the hot المزيد...
To assist Recreation Manager to oversee the Recreation operations including the Fitness Centre Kids Club Pool and Beach operations and all guest areas and to personally supervise the above ensuring that the hotel standards and procedures are fully known and followed.To ensure a proper المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المنسق الإداري مسؤول عن تقديم الدعم الإداري الشامل لمركز التعلم الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة عجمان. يضمن هذا الدور التشغيل السلس والفعال للمركز من خلال إدارة المهام الإدارية اليومية وتنسيق الجداول الزمنية والحفاظ على السجلات والمساعدة في خدمات الطلاب. سيعمل المزيد...
قيادة استراتيجية FP&A الشاملة امتلاك جميع تقارير إدارة C-Suite بما في ذلك متطلبات اجتماعات مجلس الإدارة التنفيذي ومراجعات المدير المالي للمجموعة واجتماعات مراجعة الأعمال مع رأس المال الاستثماري. تطوير نظام القيادة / الحلول ونشرها التعامل مع القائد المالي داخل الكيانات تحديد وطرح م المزيد...
As an AC Technician you are responsible to install service and repair temperature and air quality control systems and your role will include key responsibilities such as: Repair maintain and provide technical attention to all electrical and mechanical refrigeration systems of the المزيد...
Administrative Coordinator - Uae National
Black & Grey HR is recruiting for a leading business in the AjmanUAE. We are seeking an experienced Administrative Coordinator to provide comprehensive support to a center focused on inclusive learning for people with disabilities. The ideal candidate will ensure the smooth operat المزيد...
تحليل وتقييم التحديات والقيود التي تواجه سلسلة التوريد الشاملة ومدير قسم الدعم باستمرار في تطوير وتنفيذ خطة للقضاء على تأثيرها أو تقليله. التركيز على اقتصاديات النقل وموازنة الحد الأدنى والحد الأقصى للحمولة وتحسين المخزون، باستخدام النماذج والأدوات التحليلية. تنظيم وإدارة وتتبع وموازن المزيد...
Assess organizational needs develop aligned HR solutions and implement strategies in the areas of employee relations compensation and benefits recognition HR administration health and safety and colleague wellness. Overseeing the daytoday administration of the Human Resources office المزيد...
المساعدة في إدارة عملية التدبير المنزلي. ضمان أعلى مستويات خدمة الضيوف من خلال تطبيق جميع فنادقنا ومعاييرها الأساسية وسياسات التشغيل القياسية. إجراء عمليات تفتيش منتظمة لغرف الضيوف. المسؤول عن تدريب المشرفين والوفاء بدور التدريب في غياب المدرب. التعامل مع شكاوى الضيوف ومتابعة الإجراءا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Collections Department في عجمان - اكتشف 37 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل فني التكييف, أستاذ الرياضيات التطبيقية, متدرب في تكنولوجيا المعلومات, مدير التدبير المنزلي, مسوق محتوى البحث على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الجملة للبترول ومنتجات البترول, النفط والغاز, خدمات الاختبار والتوثيق. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل