وظائف Administrative Tasks في عجمان
وظائف Administrative Tasks في عجمان
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات المنسق الإداري مسؤول عن تقديم الدعم الإداري الشامل لمركز التعلم الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة عجمان. يضمن هذا الدور التشغيل السلس والفعال للمركز من خلال إدارة المهام الإدارية اليومية وتنسيق الجداول الزمنية والحفاظ على السجلات والمساعدة في خدمات الطلاب. سيعمل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مسؤول التطوير بشكل وثيق مع مدير التطوير لدفع جهود جمع التبرعات، وطلب التبرعات، وإجراء أبحاث العملاء المحتملين، وكتابة المقترحات، وضمان الإغلاق الناجح لمبادرات جمع التبرعات. يتطلب هذا الدور فردًا موجهًا نحو المبيعات يمكنه الاستفادة من شبكته من العلاقات لتقديم المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
Role Overview: The HR and Administration Officer will manage both human resources and administrative duties ensuring effective operation of the company both within and outside the UAE. This role requires an excellent understanding of UAE labor laws visa processes and administrative ta المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيلعب مسؤول الاتصالات الاستراتيجية للتقدم دورًا محوريًا في تنسيق وتنفيذ استراتيجيات جمع التبرعات والاتصالات الشاملة لتعزيز الأهداف الاستراتيجية للجامعة. ويتبع هذا المنصب مباشرة مدير شؤون التقدم والخريجين، ويتطلب مفكرًا استراتيجيًا يتمتع بمهارات اتصال ممتازة وسجل ح المزيد...
Required a Senior female accounts assistant for a furniture manufacturing company in Ajman Free Zone.Please email your CVWe require :Preferably Phillipine Female Assistant assistant 3 yrs experience age 30 and aboveKnowledge in ExcelManage / monitor the daily office operation.Maintain المزيد...
Accountant Assistant Accountant Hr Executive Receptionist
Accountant/ Assistant Accountant/ HR Executive/ ReceptionistIndustry: Facility ManagementLocation: AjmanJob type: Full TimeSalary:DirhamsExperience:12 yearsFreshers are welcomeNationality: AnyVisa type: Visit visa or Cancel Visa or any type.Visa Accommodation and other benefits will المزيد...
Registration Officer - City University College Of Ajman
Registration Officer Ajman United Arab Emirates About the job Registration OfficerAre you a detailoriented professional with a passion for supporting students and ensuring smooth administrative operations City University Ajman is seeking a motivated and organized Registration Officer المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ضمان الأداء الفعال للمهام الموكلة. الإشراف على الإدارة الأكاديمية والمالية والإدارية للكلية. تنمية العلاقات البناءة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. تعزيز بيئة التميز في التدريس والبحث والخدمة المهنية. الواجبات والمسؤوليات: تشمل مسؤوليات العميد الأساسية ما المزيد...
الإشراف والقيادة: إدارة وتحفيز فريق المبيعات لتحقيق أهداف المبيعات والحفاظ على معايير خدمة العملاء العالية. خدمة العملاء: معالجة استفسارات العملاء وحل الشكاوى بكفاءة. المبيعات وترويج السلع: مراقبة المبيعات، وضمان عرض المنتجات بشكل صحيح، والمساعدة في إدارة المخزون. العمليات: التعامل مع المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم العميد تقاريره مباشرة إلى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وهو مسؤول عن: ضمان الأداء الفعال للمهام الموكلة إليه. الإشراف على الإدارة الأكاديمية والمالية والإدارية للكلية. تنمية العلاقات البناءة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. تعزيز بيئة التميز ف المزيد...
مؤهل خبرة مثبتة في التعامل مع تطبيقات الخدمات المصرفية للشركات في المقام الأول مع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وإدارة النقد، والمدفوعات (جميع الأنواع)، وإدارة السيولة، والتحصيلات والذمم المدينة، والحسابات الافتراضية التي تغطي خبرة في تنفيذ منصة Mindgate DigiTB (مفضل وليس إلزاميًا) المزيد...
الأدوار والمسؤوليات دكتوراه/دكتوراه إدارة أعمال في التسويق أو مجال وثيق الصلة تم الحصول عليه من مؤسسة معتمدة دوليًا. خبرة تدريس لا تقل عن خمس سنوات تم اكتسابها من مؤسسات متميزة. سجل ممتاز في التدريس وتطوير المناهج في التسويق والمجالات ذات الصلة سجل متميز في الأبحاث والمنشورات التي تم المزيد...
فني الهندسة الكهربائية والميكانيكية
مسؤول عن أداء مهام صيانة المبنى الروتينية وعمليات الفحص البصري اليومية على معدات مركز البيانات الرئيسية. التحقق اليومي من صحة جميع معدات المرافق والاحتفاظ بالسجلات والسجلات اليومية لجميع وظائف الصيانة. أعمال الإصلاح والصيانة على مجموعة واسعة من المعدات الكهربائية والميكانيكية ومعدات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المسؤوليات الرئيسية لمندوب 2 - المطبخ الرئيسي: الدعم والمساعدة في حسن سير العمل في قسم المطبخ، حيث يتم تقديم جميع جوانب تجربة تناول الطعام للضيوف في جميع أنحاء الفندق بأعلى مستوى، مما يضمن تحقيق معايير الفندق والشركة والالتزام بها. يتحمل المسؤولية عن الواجبات وا المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Tasks في عجمان - اكتشف 63 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف الإقامة, أستاذ الطب الباطني, مدير المؤسسة, مدير التعلم, منقذ على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الجملة للبترول ومنتجات البترول, النفط والغاز, الفنادق والموتيلات, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل