وظائف Administrative Operations في عجمان
وظائف Administrative Operations في عجمان

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات المنسق الإداري مسؤول عن تقديم الدعم الإداري الشامل لمركز التعلم الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة في جامعة عجمان. يضمن هذا الدور التشغيل السلس والفعال للمركز من خلال إدارة المهام الإدارية اليومية وتنسيق الجداول الزمنية والحفاظ على السجلات والمساعدة في خدمات الطلاب. سيعمل المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مسؤول التطوير بشكل وثيق مع مدير التطوير لدفع جهود جمع التبرعات، وطلب التبرعات، وإجراء أبحاث العملاء المحتملين، وكتابة المقترحات، وضمان الإغلاق الناجح لمبادرات جمع التبرعات. يتطلب هذا الدور فردًا موجهًا نحو المبيعات يمكنه الاستفادة من شبكته من العلاقات لتقديم المزيد...
Administrative Coordinator - Uae National
Black & Grey HR is recruiting for a leading business in the AjmanUAE. We are seeking an experienced Administrative Coordinator to provide comprehensive support to a center focused on inclusive learning for people with disabilities. The ideal candidate will ensure the smooth operat المزيد...
تحليل وتقييم التحديات والقيود التي تواجه سلسلة التوريد الشاملة ومدير قسم الدعم باستمرار في تطوير وتنفيذ خطة للقضاء على تأثيرها أو تقليله. التركيز على اقتصاديات النقل وموازنة الحد الأدنى والحد الأقصى للحمولة وتحسين المخزون، باستخدام النماذج والأدوات التحليلية. تنظيم وإدارة وتتبع وموازن المزيد...
هذا رمز وظيفي خاص بشركة/ممتلكات عامة ولا يتوفر وصف وظيفي مركزي. يرجى العمل مع شريك الموارد البشرية الخاص بك للحصول على أو إنشاء وصف وظيفي مناسب لهذا الدور.
مشغل عمليات وبنية تحتية - Operations And Infrastructure Operator
الدرجة العلمية والتخصص:بكالوريوس تقنية معلومات:المهام والمسؤوليات الوظيفيةالمشاركة في جمع المعلومات والمتطلبات من الادارات المعنية وتحليلها لإنشاء التصميم تحديد اهداف النظام ووضع الخرائط والمخططات التي تصف خطوات تنفيذ النظام تطوير البرامج والانظمة واكتشاف الاخطاء بها ومعالجتها تقييم ا المزيد...
الدرجة العلمية والتخصص: بكالوريوس تقنية معلومات:المهام والمسؤوليات الوظيفيةالمشاركة في جمع المعلومات والمتطلبات من الادارات المعنية وتحليلها لإنشاء التصميم تحديد اهداف النظام ووضع الخرائط والمخططات التي تصف خطوات تنفيذ النظام تطوير البرامج والانظمة واكتشاف الاخطاء بها ومعالجتها تقييم المزيد...
الإشراف والقيادة: إدارة وتحفيز فريق المبيعات لتحقيق أهداف المبيعات والحفاظ على معايير خدمة العملاء العالية. خدمة العملاء: معالجة استفسارات العملاء وحل الشكاوى بكفاءة. المبيعات وترويج السلع: مراقبة المبيعات، وضمان عرض المنتجات بشكل صحيح، والمساعدة في إدارة المخزون. العمليات: التعامل مع المزيد...
You will be supporting the General Manager with the daytoday operations with effective administrative and secretarial work. A brilliant multitasker your tasks include but are not limited to organising appointments taking meeting notes making travel arrangements and providing any other المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقدم العميد تقاريره مباشرة إلى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وهو مسؤول عن: ضمان الأداء الفعال للمهام الموكلة إليه. الإشراف على الإدارة الأكاديمية والمالية والإدارية للكلية. تنمية العلاقات البناءة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. تعزيز بيئة التميز ف المزيد...
Accountant Assistant Accountant Hr Executive Receptionist
Accountant/ Assistant Accountant/ HR Executive/ ReceptionistIndustry: Facility ManagementLocation: AjmanJob type: Full TimeSalary:DirhamsExperience:12 yearsFreshers are welcomeNationality: AnyVisa type: Visit visa or Cancel Visa or any type.Visa Accommodation and other benefits will المزيد...
Required a Senior female accounts assistant for a furniture manufacturing company in Ajman Free Zone.Please email your CVWe require :Preferably Phillipine Female Assistant assistant 3 yrs experience age 30 and aboveKnowledge in ExcelManage / monitor the daily office operation.Maintain المزيد...
الأدوار والمسؤوليات ضمان الأداء الفعال للمهام الموكلة. الإشراف على الإدارة الأكاديمية والمالية والإدارية للكلية. تنمية العلاقات البناءة مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين. تعزيز بيئة التميز في التدريس والبحث والخدمة المهنية. الواجبات والمسؤوليات: تشمل مسؤوليات العميد الأساسية ما المزيد...
الخبرة: 3 - 5 سنوات اللغة: مطلوب ممتاز في اللغة العربية والإنجليزية والهندية الصناعة : الطاقة / الطاقة / الغاز المسمى الوظيفي فحص وفحص والتحقق من المعايرة / المعايرة واستبدال (AMI) عدادات الطاقة للبنية التحتية المتقدمة للقياس. فحص التفتيش واستبدال العدادات تركيب العدادات ومعايرتها المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
المرشح المثالي لهذا الدور كمدير أعمال سيجلب ثروة من الخبرة القيادية، بعد أن قاد ودرّب فرقًا لتحقيق النجاح سابقًا. ستكون خلفيتك القوية في العمليات التجارية مفتاحًا لضمان السير السلس للشركة الفرعية الجديدة لعميلنا. تعد مهارات الاتصال الممتازة ضرورية في هذا الدور؛ كما تعد قدرات التفكير ا المزيد...
أستاذ مساعد في تحليلات الأعمال دكتوراه. في تحليلات الأعمال أو المجالات ذات الصلة (علوم الإدارة، إدارة العمليات، الهندسة الصناعية، نظم المعلومات) التي تم الحصول عليها من جامعة مرموقة، ويفضل أن تكون مؤسسة ذات تصنيف عالمي ومعتمدة أيضًا من قبل AACSB ثلاث سنوات أو أكثر من الخبرة في التدريس المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيلعب مسؤول الاتصالات الاستراتيجية للتقدم دورًا محوريًا في تنسيق وتنفيذ استراتيجيات جمع التبرعات والاتصالات الشاملة لتعزيز الأهداف الاستراتيجية للجامعة. ويتبع هذا المنصب مباشرة مدير شؤون التقدم والخريجين، ويتطلب مفكرًا استراتيجيًا يتمتع بمهارات اتصال ممتازة وسجل ح المزيد...
FEMALE SECRETARY CUM ADMINBACHELORS DEGREE GRADUATE OF ANY BUSINESS COURSE RELATEDAGE BETWEEN 30 36 YEARS OLDPHILIPPINE NATIONALITYVISIT VISA OR CANCELLED WHO CAN JOIN IMMEDIATELYCURRENT STAYING IN AJMANCAN WORK UNDER PRESSURE RESPONSIBLE & MATURESalary: AED2500.00 AED3000.00 per mo المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتواصل مع المديرين التنفيذيين وأعضاء هيئة التدريس والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب؛ من خلال الرد على جميع استفساراتهم وتلبية جميع احتياجاتهم. يقيم علاقات قابلة للتطبيق مع الأطراف الخارجية ويحافظ على اتصال منتظم مع الأطراف الداخلية والخارجية في الجامعة من خلال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Administrative Operations في عجمان - اكتشف 51 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل موظف الإقامة, أستاذ الطب الباطني, مدير التعلم, مستشار قانوني, مدير ليلي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات الاختبار والتوثيق, التخزين والمستودعات, النقل واللوجستيات وسلسلة التوريد والتخزين, الممارسات الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل