وظائف Tour Guide في دبي

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف Tour Guide في دبي

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ

Restaurant Supervisor

deliverymaxexpress - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

We are Urgently Needed a Restaurant SupervisorAsian Nationality can Apply (Male)Job type: Fulltime/ PermanentWorking Hours: 10 hours OvertimeSalary: 2500 AED - 4500 AED (Monthly)Experienced and Freshers Both can ApplyThe company provides Visa with all benefits according to UAE law F المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Tour Guide

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Position OverviewAs a Heritage Tour Guide at the iconic QE2 you will play a vital role in delivering exceptional visitor experiences by leading engaging informative and memorable tours throughout the historic vessel. Your purpose is to bring the QE2s rich maritime legacy to life while المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 6 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

Tour Guide

AccorHotel - دبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

Position OverviewAs a Heritage Tour Guide at the iconic QE2 you will play a vital role in delivering exceptional visitor experiences by leading engaging informative and memorable tours throughout the historic vessel. Your purpose is to bring the QE2s rich maritime legacy to life while المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت قبل 6 أيام | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Tour Guide في دبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مرشد سياحي, مشرف المطعم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.