وظائف الإدارة العليا في الفجيرة
وظائف الإدارة العليا في الفجيرة
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
مدير توصيل خدمات تكنولوجيا المعلومات
قيادة فريق متعدد اليات من المديرين ذوي المستوى الأدنى أو فريق محلي / متعدد البلدان من متخصصي تكنولوجيا المعلومات، وتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات / خدمات تكنولوجيا المعلومات المناسبة والفعالة لمنطقة / منطقة جغرافية محددة، وفي نهاية المطاف إدارة موارد تكنولوجيا المعلومات المستضافة ودعم المزيد...
تنسيق وإدارة العمليات الليلية للفندق مع تعزيز تجربة الضيف - كل ضيف، كل تفاعل، كل يوم. كن استباقيًا وواسع الحيلة عند تلبية طلبات الضيوف. أخذ زمام المبادرة للتأكد من أن التفاعلات مع عملائنا إيجابية ومثمرة. امتلك المهارات والتدريب اللازمين لحل الشكاوى والتحديات التي يقدمها العملاء بشكل ف المزيد...
مساعد مدير المجموعة، التجارة الرقمية والإلكترونية
وجود فهم قوي لاستراتيجية تجربة العملاء لبناء المنتجات الرقمية وتحسينها لتحسين مسار العملاء بناءً على التحليلات والاتجاهات. امتلاك السيطرة المعتادة على نظام Accor Digital & E-Commerce واستخدام المعلومات المجمعة لبناء الأفكار والتأثير على العروض وتطور الحلول. إنشاء وتطوير ودعم الأدو المزيد...
مساعد مدير المجموعة، التجارة الرقمية والإلكترونية
وجود فهم قوي لاستراتيجية تجربة العملاء لبناء المنتجات الرقمية وتحسينها لتحسين مسار العملاء بناءً على التحليلات والاتجاهات. امتلاك السيطرة المعتادة على نظام Accor Digital & E-Commerce واستخدام المعلومات المجمعة لبناء الأفكار والتأثير على العروض وتطور الحلول. إنشاء وتطوير ودعم الأدو المزيد...
تطوير الأنظمة التي تقيس فعالية تكلفة القسم، من خلال إدخال إجراءات التتبع التي تمكن من التحكم الفعال في تكاليف تشغيل القسم كن على دراية بسياسات وإجراءات الائتمان وتواصل بشكل وثيق مع الإدارة المالية لضمان تنفيذ إجراءات الائتمان بشكل صحيح. إدارة التعويم النقدي للقسم (إن أمكن) والمعاملات المزيد...
لإدارة المنفذ المخصص له كمركز ربح مستقل ناجح، وضمان أقصى قدر من رضا الضيوف بشكل ثابت من خلال تخطيط وتنظيم وتوجيه ومراقبة تشغيل وإدارة الأغذية والمشروبات. للتأكد من تقديم الأطعمة والمشروبات للضيوف في المحطة / القسم المخصص بطريقة مهذبة ومهنية وفعالة ومرنة تتفق مع معايير الأداء والإنتاجي المزيد...
Butler Req In Middle East Sep Accommodation Top Asap
An experienced Butler with a minimum of 5 years experience in private household service is required for a fully staffed residence in the Middle East. The position entails overseeing daily household operations providing impeccable service to the principals and their guests coordinating المزيد...
We re recruiting a Concierge Corporate for one of our clients based in UAE.About Our Client:Our client is a leading producer of gray and white cement strategically based in the UAE. They are recognized for their commitment to quality and innovation in the cement industry. المزيد...
جعل كل وجبة متعة للعين وعلاج للحواس الحصول على ملكية محطة العمل الخاصة بك – مع الحفاظ على الإمدادات والمعدات والنفايات أن تكون أنظف من أن تكون نظيفًا لتلبية أو تجاوز قوانين النظافة والنظافة المحلية المساعدة في الغسيل وواجبات المطبخ الأخرى عند الحاجة تولي واجبات مخصصة أخرى مثل لا المزيد...
استلام مهمة العمل والمفاتيح واللوازم من المشرف وتوقيع دفتر سجل المفاتيح بدقة تنظيف الغرف والحمامات، وأداء أي مجموعة من الواجبات التالية إبقاء مخارج الحريق والسلالم خالية من أي عائق التحقق والإبلاغ عن أي أعمال صيانة مطلوبة على الفور التقاط أي فضلات من الممرات والممرات قم بتفريغ ال المزيد...
الأدوار والمسؤوليات استلام مهام العمل والمفاتيح والمستلزمات من المشرف والتوقيع على دفتر المفاتيح بدقة تنظيف الغرف والحمامات، وأداء أي مجموعة من المهام التالية إبقاء مخارج الطوارئ والسلالم خالية من أي عائق فحص والإبلاغ عن أي أعمال صيانة مطلوبة على الفور التقاط أي قمامة من الممرات المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
Job Summary: The HR Manager is responsible for managing the human resources department ensuring the effective implementation of HR policies and fostering a positive work environment. The role involves overseeing recruitment employee relations performance management training and develo المزيد...
بمثابة مورد رئيسي لجميع الأنشطة الترفيهية التي يتم تسهيلها في مكان الإقامة. توفير معلومات للضيوف حول المرافق الترفيهية المتاحة، والتي قد تشمل حمامات السباحة والشاطئ ومنطقة الترفيه / غرفة الألعاب ومركز اللياقة البدنية ومركز أنشطة الأطفال. تشجيع وتجنيد وتسجيل وجدولة الضيوف للمشاركة في ا المزيد...
Finance ManagerA Finance Manager will lead the Finance department and associated operations such that account management reporting and interdepartmental and vendor relations are managed to optimise the hotels profitability.What will I be doingAs Finance Manager you will lead the Finan المزيد...
Finance ManagerA Finance Manager will lead the Finance department and associated operations such that account management reporting and interdepartmental and vendor relations are managed to optimise the hotels profitability.What will I be doingAs Finance Manager you will lead the Finan المزيد...
الأدوار والمسؤوليات المرشح المثالي يجب أن يكون لديه خبرة تدريس لا تقل عن عامين في مدرسة تتبع المنهج البريطاني. المؤهلات: بكالوريوس إدارة الأعمال + بكالوريوس التربية أو دبلومة الدراسات العليا في التعليم (QTS) التعليم دراسات الأعمال بصفتك مدرسًا لدراسات الأعمال، فإنك تلعب دورًا رئ المزيد...
الالتزام بالمواعيد المحددة للعمل والحفاظ على سجل حضور منتظم ومتسق فتح وإغلاق السبا بشكل صحيح كل يوم وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية الحجز الدقيق وتغيير وإلغاء مواعيد السبا مع ضمان استخدام الفترات الزمنية بشكل منتج الاعتراف بكل من يدخل ويغادر مباني السبا والترحيب به التأكد من التعامل م المزيد...
Fujairah Finance 40 hours Description of this vacancy Knowledge and skills Diploma in engineering with minimum 5 years of experience in procurement management for the same industry or 7 years minimum experience in procurement management from a different industryA bachelor degree in المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال الإدارة العليا في الفجيرة - اكتشف 75 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل عامل الضيافة, مشرف الحسابات, موظف استقبال سبا, مدير سبا, معلم العلوم على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل الضيافة, الفنادق والموتيلات, الجملة للاستيراد والتصدير, خدمات التوظيف العامة, خدمات المجتمع. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل