وظائف Store Manager Assistant في أبوظبي
وظائف Store Manager Assistant في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يقوم بإبلاغ أهداف المتجر للفريق ويقود المبيعات لتحقيق الأهداف المالية يحافظ على معايير منع الخسائر المناسبة ويضمن الامتثال للتعامل مع النقد والاحتيال وسرقة المنتجات يشرف ويراقب جميع أنشطة نقاط البيع في المتجر والتي تشمل - معاملات البيع وتتبع طلبات العملاء والمدفوع المزيد...
Customer Focus · Effective resource planning for customer service. · Ensure regular training of store staff on all aspects of customer service,product knowledge and selling skills. · Implements a high standard of customer focus within the store. · Regularly assesses customer servi المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتحمل صاحب الدور مسؤولية إدارة وقيادة المبيعات للمتجر من خلال عمليات المتجر الفعالة، والترويج المرئي، وتقديم خدمة العملاء، وتحفيز واحتفاظ موظفي المتجر بالالتزام بمعايير GMG. كما يتحمل صاحب الوظيفة مسؤولية إدارة وتدريب فريق المتجر. المسؤوليات الأساسية: إبلاغ أهدا المزيد...
What does it mean for You? Career Opportunity: In a company that never stops growing and renewing, there are numerous development opportunities for you as well. Did you know that over 90% of Vice Store Managers, over 50% of Store Managers, and over 80% of Regional Sales Managers have المزيد...
Store Manager will directly lead a team to drive sales, reduce stock loss, maintain cost controls, ensure compliance to company regulations and ensure high levels of customer service. You will work with a variety of different departments to maintain the effective operation of the sto المزيد...
كن قدوة يحتذى بها وتمثيل العلامة التجارية من خلال إيصال قيمها وفلسفتها من خلال جميع الأنشطة والتفاعلات مع العملاء وأعضاء الفريق الآخرين تحديد وتنفيذ ومراقبة خطة عمل المتجر لتحقيق أهداف المبيعات ومؤشرات الأداء الرئيسية. إدارة قاعدة بيانات العملاء لبناء علاقة قوية مع العملاء وخلق فرص بي المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقوم بإبلاغ أهداف المتجر للفريق ويقود المبيعات لتحقيق الأهداف المالية يحافظ على معايير منع الخسائر المناسبة ويضمن الامتثال للتعامل مع النقد والاحتيال وسرقة المنتجات يشرف ويراقب جميع أنشطة نقاط البيع في المتجر والتي تشمل - معاملات البيع وتتبع طلبات العملاء والمدفوع المزيد...
Assistant Store Manager - Fashion
Job Description Roles & Responsibilities Oversee daily operations of the fashion store, ensuring smooth and efficient functioning. Assist in managing and motivating a team of sales associates, providing guidance and support to achieve sales targets. Coordinate with the store manager المزيد...
مساعد مدير المتجر | بيع بالتجزئة
زيادة المبيعات والربحية: يلبي أو يتجاوز توقعات ربحية المتجر في المبيعات وكشوف المرتبات والتقليص والتحويل يقوم بإنشاء وتنفيذ استراتيجيات لتعظيم مبيعات المتجر والتحكم في النفقات فاعلية التشغيل: يتحكم في أصول الشركة من خلال تلبية جميع تدابير منع الخسارة (الإدارة المتسقة للمخزون، وحركا المزيد...
Walk In Interview- Retail Store Manager
Retail Store Manager Achieving growth and hitting sales targets by successfully managing the sales team. Developing store strategies to raise customers pool, expand store traffic and optimize profitability. Ensuring high levels of customers satisfaction through excellent service. Mai المزيد...
Job Description The Assistant Manager is a multi-faceted role that merges business strategy, operations, creativity, and people management. Strategically, assistant managers are responsible for driving sales results by analyzing the business and providing best-in-class customer servic المزيد...
تطوير وتنفيذ نهج شامل لتنقل المواهب والسياسات والأدوات وسير العمل بما يتماشى مع احتياجات العمل والاستراتيجية الشاملة لإدارة المواهب. إجراءات تنقل المواهب - تطوير حزم النقل الدولية للموظفين المنتدبين دولياً داخل مجموعة مبادلة أو خارجياً. التعاون مع وظائف رأس المال البشري الأخرى لضمان المزيد...
بناء علاقات فعّالة مع الزملاء والأقران والمشرفين لتطوير فريق عالي الأداء تحليل التقارير واتجاهات الأعمال لاتخاذ قرارات استراتيجية لتحقيق النتائج الإشراف المباشر على الأعمال وضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية تقييم الأداء بشكل مستمر وتقديم ملاحظات مستمرة حول الأداء لجميع مستويات أع المزيد...
Roles & Responsibilities We are seeking an experienced AML KYC Consultant at the Assistant Manager level to join our dynamic team. This role is integral to ensuring our adherence to Anti-Money Laundering (AML) and Know Your Customer (KYC) regulations. The AML KYC Consultant (Assist المزيد...
Job Description: 1. Delivering a full range of tax services in compliance with laws and regulations within timeframe 2. Building relationships and interacting with clients to provide excellent planning, consulting, and expertise 3.Providing innovative tax planning and reviewing com المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. التميز في خدمة العملاء إشراك الضيوف: التفاعل مع الضيوف لضمان تلبية احتياجاتهم ومعالجة أي مخاوف على الفور. التخصيص: التعرف على الضيوف المتكررين وتقديم خدمات مخصصة بناءً على التفضيلات. حل الشكاوى: التعامل مع شكاوى الضيوف أو مخاوفهم بطريقة هادئة ومهنية لضمان رضاهم المزيد...
Key Responsibilities:- Achieve 100% of Sales Billing & Collection targets. Hunt for new logos/accounts and generate billing Ensure to collect the sales collections Generating Sales Pipelines via multiple channels (direct, partner, marketing) Partner Management - create and engage wit المزيد...
MAIN DUTIES & RESPONSIBILITIES · To maintain monthly inventory level in store on quarterly basis · To make sure that stock ledger and stock report are reconciled and stock report must match with physical inventory. · To maintain minimum order level of stock and make sure that new o المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مدير المنطقة هو أحد الأدوار الإدارية العليا المسؤولة عن الإشراف على العمليات والأداء والربحية لمتاجر التجزئة المتعددة أو مواقع الأعمال داخل منطقة جغرافية أو إقليم محدد. يتضمن الدور عادةً التخطيط الاستراتيجي وإدارة الموظفين والتحكم في الميزانية والتأكد من أن كل متج المزيد...
We are looking for an organized experienced storekeeper to be responsible for all stock staff management and planning promotional campaigns for the store Keeper Responsibilities Keeping a record of sales and restocking the store accordingly Managing and training store staff. Planning المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Store Manager Assistant في أبوظبي - اكتشف 1104 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير المشروع, مدير مشروع, مدير مبيعات, مساعد إداري, Manager Business Development على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات الإعلان, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل