وظائف Service Desk Support في دبي
وظائف Service Desk Support في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
توفير دعم سريع وفعال وفعال في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، بدءًا من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، وحتى التفكير خا المزيد...
درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب أو مجال ذي صلة. الشهادات المهنية مثل ITIL. خبرة لمدة 1+ سنة في تقديم الدعم الفني في بيئة الرعاية الصحية خبرة في أنظمة المعلومات الصحية، مثل أنظمة EMR وبوابات المرضى وأنظمة التصوير الطبي معرفة بمنتجات MS (من منظور المستخدم) مهارات قوية في خدمة ال المزيد...
لا تقتصر وظائفنا على توفير عملية تسجيل دخول وخروج سلسة للضيوف. بل نريد بدلاً من ذلك بناء تجربة لا تُنسى وفريدة من نوعها. يتولى خبراء تجربة الضيوف لدينا زمام المبادرة لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات التي توجه الضيوف طوال فترة إقامتهم. وهم قادرون على التنقل في مساحتهم والقيام بما يجب الق المزيد...
فرصة عمل مذهلة ليس فقط للعمل معنا ولكن فرص مفتوحة في جميع أنحاء العالم مع مجموعتنا الواسعة من الفنادق. فرص التعلم مع بعض من أفضل المهنيين في المنطقة. نهدف إلى ترقية زملائنا في أقرب وقت ممكن، لذلك نأمل أن نراك تتقدم في حياتك المهنية بما يتماشى مع جدول التدريب والترقية لدينا. راتب تناف المزيد...
Qualifications Minimum Diploma CCNA/CCNP/ITIL Certification preferred Experience A minimum 2 years of experience preferably in customer service within an International IT / Telecommunications organization. Experience Service Support and or Delivery role. Good underst المزيد...
- خبرة لا تقل عن سنتين ويفضل أن يكون ذلك في خدمة العملاء داخل منظمة دولية لتكنولوجيا المعلومات / الاتصالات. تجربة دعم الخدمة و / أو دور التسليم. فهم جيد لـ ITIL لإدارة الخدمات مهارات المعرفة الأساسية بالخدمات السحابية (VMware وOpen Stack) إتقان لوحة المفاتيح ومهارات الكمبيوتر (MS Of المزيد...
الأدوار والمسؤوليات توفير دعم سريع وفعال وفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجموعة شركات GAC ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المتفق عليها. كن استباقيًا واستباقيًا في تحديد المشكلات ومعالجتها وحلها. العمل على العديد من المشكلات الفنية، من تشخيص مشكلات الشبكة والخادم ومحطة العمل، إلى الت المزيد...
لمنصب: مهندس مكتب المساعدة التقنية مكان العمل: دبي مدة العقد: 12 شهرًا (قابلة للتمديد) المهارات المطلوبة: خبرة قوية في مكتب المساعدة خبرة قوية في أداة إصدار التذاكر الشهادة (أي شهادة) المزيد...
Position Type Non-Management Position Summary Our jobs aren’t just about giving guests a smooth check-in and check-out. Instead, we want to build and experience that is memorable and unique. Our Guest Experience Experts take the initiative to deliver a wide range of services t المزيد...
Responsibilities Greet and welcome guests. Answer questions and address complaints received. Answer all incoming calls and redirect them or keep messages. Receive letters, packages etc. and distribute them. Prepare outgoing mail by drafting correspondence, securing parcels e المزيد...
الأدوار والمسؤوليات باعتبارك وكيل مكتب الاستقبال، ستقدم خدمات الاستقبال للضيوف للمساهمة في تجربة استثنائية شاملة من تسجيل الوصول حتى تسجيل المغادرة والتدقيق الكامل، حسب الحاجة. يساهم موظف الاستقبال في الانطباعات الأولى لضيوفنا، وبالتالي، يجب عليه أداء المهام التالية بأعلى المعايير: المزيد...
يجب أن يمتلك مهارات خدمة الضيوف المتميزة والعرض التقديمي الاحترافي ومهارات الاتصال المتطورة. يتقن اللغة الإنجليزية (شفهيًا وكتابيًا)، وتعتبر اللغة الثانية أحد الأصول. يجب أن تكون قادرًا على التعامل مع العديد من المهام في بيئة مكثفة ومتغيرة باستمرار مع الحفاظ على الهدوء والجماعية. يجب المزيد...
- كن سفيرًا لعلامة OliOli® التجارية؛ وتأكد من أن تجربة كل زائر في OliOli® تلبي أو تتجاوز التوقعات، وخاصة من خلال التفاعلات الشاملة والمناسبة ثقافيًا والإيجابية والرائعة مع نهج ودي وصادق - تعامل مع كل زائر باحترام ووفر اتصالًا وديًا ومهذبًا من خلال توجيهه إلى المبنى وإبلاغه بم المزيد...
التفاعل مع العملاء: تحية العملاء والزوار والترحيب بهم عند دخولهم المكتب، وضمان الانطباع الأول الودود والمهني. مساعدة العملاء: مساعدة العملاء في استفساراتهم، وتقديم معلومات حول خدمات ما بعد البيع، وإرشادهم إلى القسم أو الموظفين المناسبين. إدارة المواعيد: جدولة وإدارة المواعيد لخدمات المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث حاليًا عن محترفي مكتب الاستقبال الديناميكيين والمحفزين ذاتيًا والذين يرغبون في دفع حياتهم المهنية إلى الأمام. بصفتك وكيل مكتب الاستقبال، فأنت مسؤول عن تقديم خدمة احترافية وموجهة للعملاء لضيوفنا، وضمان أن تصبح إقامتهم تجربة لا تُنسى، وسيشمل دورك مسؤوليات المزيد...
تقديم خدمة سريعة ومهذبة وفعالة لجميع الضيوف، وذلك لتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال الخدمة الشخصية من الوصول حتى المغادرة تأكد من الترحيب بالضيوف شخصيًا بالاسم، إذا كانوا معروفين، ومرافقتهم إلى غرفهم لجعلهم يشعرون بالترحيب والترحيب إجراء التعرف على الغرفة والفندق ومساعدة الضي المزيد...
Responsibilities Greet and welcome all guests and visitors with a friendly and professional demeanor. Answer incoming telephone calls and direct them appropriately. Maintain a clean and organized front desk area, ensuring that it is well-stocked with necessary supplies. Sched المزيد...
Sustainable Performance We believe that hospitality has the power to unlock a better tomorrow. We act for good to support & empower the communities in which we live and protect the planet that you visit. Respect We are connected with the world, and to others. We enjoy the mix o المزيد...
We are hiring Front Desk ReceptionistMales and Females both can applyAsian Nationality can ApplyBelow are the Job Responsibilities:*Ensure that Reception Supervisors are kept fully aware of any relevant feedback from guests and or other departments*Deals with any complaint taking acti المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سنحت الفرصة لمدير مكتب الاستقبال للانضمام إلى فريق مكتب الاستقبال في جميرا القصر. المهام والمسؤوليات الرئيسية لهذا الدور هي: التشغيل: التأكد من أن جميع الخدمات المقدمة في مكتب الاستقبال متاحة دائمًا ويتم تنفيذها بأقصى قدر من الكفاءة واللباقة للتعامل بفعالية مع المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Service Desk Support في دبي - اكتشف 269 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل ممثل خدمة العملاء, وكيل مكتب الاستقبال, مهندس دعم تكنولوجيا المعلومات, متلقي طلبات خدمة الغرف, أخصائي دعم التطبيقات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, الفنادق والموتيلات. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل