وظائف Senior Customer Success Manager في دبي
وظائف Senior Customer Success Manager في دبي

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
الأدوار والمسؤوليات يبحث عميلنا عن مدير نجاح العملاء ليكون مقره في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يلعب مدير نجاح العملاء دورًا بالغ الأهمية في حماية مستويات رسوم الخدمة اليومية والشهرية وزيادة الإيرادات للعلاقات القائمة مع العملاء من خلال العقارات الفردية. ويحقق مديرو نجاح العملاء ذ المزيد...
Role descriptionA Customer Success Manager will take the customer facing role and is responsible for customer success through the leadership and effective orchestration of a large virtual team management of program deliveries and strong senior customer relationships. The prevailing bu المزيد...
نقطة محورية لطلبات شحن البضائع الخاصة بالعملاء داخل القطاع الصناعي. مساعدة العملاء بشأن حالة شحنتهم أو الشحنات المعلقة أو التتبع. إدارة دورة حياة الشحن من البداية إلى النهاية بالتنسيق مع جميع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين إبلاغ العملاء بشكل استباقي بحالة الشحن والاستثناءات وت المزيد...
Responsibilities Builds customer, partner, and internal stakeholder engagement models. Manages and/or supports foundational relationships with key customer stakeholders and technical professionals to enable quality solution delivery and health using partnerships with other acco المزيد...
Responsibilities: Delivering high quality technical services to Oracle CSS Customers Ensuring adherence to internal odology, tools and quality standards Identifying required/recommended actions on customers systems as main output of service delivery, based on own knowle المزيد...
الأدوار والمسؤوليات 1. إدارة علاقات العملاء إدارة الحسابات: بناء علاقات قوية والحفاظ عليها مع العملاء أو الزبائن الرئيسيين. الاحتفاظ بالعملاء: ضمان رضا العملاء عن الخدمات/المنتجات وتقليل معدل فقدان العملاء. الخدمة الشخصية: تقديم حلول مخصصة بناءً على الاحتياجات والتفضيلات الفريدة لل المزيد...
الحفاظ على المعرفة المحدثة بخدمات أصول تشغيل AMBU (مركز التسوق)، والمرافق/المرافق، والمتاجر/المواقع، وتخطيط المركز التجاري وأي أنشطة ترويجية مستمرة/قادمة، لضمان الأداء اليومي السلس لمكاتب معلومات خدمة العملاء . ضمان العمليات اليومية السلسة لمكتب معلومات خدمة العملاء تحت إشراف وتوجيه المزيد...
Life at Oracle: An Oracle career can span industries, roles, countries and cultures, giving you the opportunity to tackle new roles and challenges, while blending work and life. Oracle has thrived through 40+ years of change by innovating and operating with integrity while delivering المزيد...
Uae Senior Consultant Associate Manager Customer Experience
We are seeking a dynamic and resultsdriven Senior Consultant or Associate Manager to join our Customer Experience team in the UAE. The ideal candidate will have a strong background in consulting or agency environments with deep expertise in designing and implementing strategies that e المزيد...
- Position: Customer Experience Manager - Candidate profiles: UAE National and Expatriates, Bachelor’s degree in Social Sciences, Education, Psychology, or related fields A minimum of 4 to 5 years of working in a customer engagement-related role – with some المزيد...
الأدوار والمسؤوليات نحن نبحث عن مدير فئة إقليمي – علامة تجارية خاصة للانضمام إلى الفريق والتركيز على تنمية متجر البقالة الخاص بنا tMart، وهو أول مفهوم لمتجر سحابي في المنطقة يقدم توصيل البقالة في غضون 30 دقيقة بأسعار السوبر ماركت. توسعت الخدمة بسرعة في الكويت والإمارات العربية المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يقود مدير التسويق استراتيجية التسويق لأعمال الخصم بالتجزئة، مع التركيز على بناء العلامة التجارية ونمو العملاء وحملات التسويق القائمة على القيمة. إنهم يشكلون صوت العلامة التجارية في سوق تنافسية باستخدام التسويق الرقمي والإعلان التقليدي وإشراك العملاء لزيادة الرؤية المزيد...
الإشراف على قسم تجربة العملاء الشامل وإدارته ومبادرات التحسين الخاصة به. تأكد من أن الأنشطة المقطعية المتعلقة بتصميم التجربة والتمكين، وخدمة العملاء، وثقافة السعادة والقياس وإعداد التقارير، في الوقت المناسب وفعالة. ضمان امتثال تجربة العملاء لمعايير السعادة المحددة مسبقًا الخبرة والمؤ المزيد...
جدولة وتعيين الطواقم. تقديم الدعم الإداري والاستقبال اليومي داخل المكتب. إدارة وصيانة ومراقبة اللوازم المكتبية والمعدات ومعدات الحماية الشخصية (PPE). جمع وإعداد فواتير البائعين للمعالجة. - مراجعة تقارير النفقات من الموظفين الميدانيين والتحضير للموافقة عليها. التخطيط للدورات التدريبية المزيد...
مسؤول عن تعزيز العلاقات القوية مع مستخدمي منصة OTT SVOD وAVOD، وتعزيز المشاركة، وتنفيذ استراتيجيات للاحتفاظ بالعملاء الحاليين. يعد هذا الدور محوريًا في إنشاء تجربة مستخدم إيجابية، وزيادة ولاء المستخدم، وتقليل الاضطراب من خلال مبادرات المشاركة المستهدفة وحملات الاحتفاظ. قم بتطوير وتنفي المزيد...
1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...
We are a publiclytraded FTSE250 FinTech company who run mobile web and desktop platforms that help our clients trade stocks & shares leveraged products Futures & Options and Crypto. We are ambitious. Over 340000 people already use our platforms. Were global with offices in 18 countri المزيد...
About TapTap Payments is revolutionizing online payments across the MENA region by connecting businesses with simple unified payment experiences. We need exceptional talent to help us on this journey.The Business TeamLike getting paid to drink coffee think big and hang out with exciti المزيد...
We are seeking a visionary and experienced Senior Design Manager to join our prestigious firm in Dubai United Arab Emirates. In this pivotal role you will lead and inspire our architectural design team overseeing largescale commercial and residential projects from concept to completio المزيد...
الأدوار والمسؤوليات يتطلب الدور: 1) فهم وتحليل احتياجات العملاء من خلال إجراء البحوث ومراقبة فرص السوق والاتجاهات، 2) العمل مع فرق متعددة الوظائف والبنوك والخطط والشركات المالية والفرق المؤثرة، 3) بالتعاون مع الفرق الفنية، تحديد وتحسين تجربة العميل للعميل، 4) بناء متطلبات الأعمال وال المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Senior Customer Success Manager في دبي - اكتشف 2179 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, مدير المشروع, مدير المشروع, مدير الشؤون المالية, مدير مالي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات التوظيف العامة, المكاتب التنفيذية, خدمات المرافق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل