وظائف Process Improvement في
وظائف Process Improvement في
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Process Improvement Specialist
Job Description: Create, update, and manage SOPs to ensure they reflect current processes and best practices. Design and implement process improvement initiatives to enhance operational efficiency and effectiveness. Train employees on new processes and SOPs to ensure seamless impleme المزيد...
KEY RESPONSIBILITY Collaborate with cross-functional teams to analyse and assess current business processes. Identify opportunities for process optimisation, cost reduction, and overall efficiency improvement. Support the implementation of process improvement initiatives, ensu المزيد...
تحليل الخدمات والعمليات القائمة بشكل دوري وتحديد الفجوات في مجال العمليات وتقنية المعلومات والسياسات والموظفين من اجل طرح سبل التحسين الخاصة بالأنظمة الجديدة وتعزيز مراقبة العمليات وتقديم الحلول المستدامة طويلة المدى وتقليص الأخطاء والهدر وتكرار العمل وتقليص الوقت المخصص للإنتاج، وا المزيد...
تحت إشراف إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيُظهر مهندس العمليات الرئيسي كفاءته في مجالات تشمل النفط والغاز في المنبع، ومحطات النقل المتوسطة، والغاز الطبيعي المسال، وتكنولوجيا عمليات التكرير/البتروكيماويات، وتطوير دراسة الجدوى بما في ذلك التقييم الفني والاقتصادي ومهام تطوير مفه المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمات هندسة العمليات التي تلبي متطلبات وورلي وعملائها والمواصفات القانونية والتنظيمية المعمول بها، في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. أداء خدمات هندسة العمليات مثل: تحديد التغييرات التي تطرأ على نطاق المشروع والإبلاغ عنها؛ المساعدة في إعداد المقترحات وال المزيد...
خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تصميم وهندسة العمليات المتعلقة بالنفط والغاز يعمل كمهندس عمليات محترف للمشاريع وتعديلات المصانع من التطوير الأولي إلى التنفيذ / التشغيل والبدء خبرة لا تقل عن 3 سنوات في تنفيذ مشاريع النفط والغاز كمهندس عمليات رئيسي في قوة عاملة متعددة التخصصات إلمام كامل ب المزيد...
المشاركة في ورش عمل تصميم EmRAS لضمان جمع جميع المتطلبات وإدراجها في التصميم. العمل كنقطة اتصال مركزية بين المالية والأعمال التجارية لاستفسارات التصميم المرتبطة بالعمليات والسياسات لضمان تعظيم قيمة النظام/الأداة الجديدة للمنظمة. تطوير خرائط العمليات والعمليات والسياسات كما هي والمستقب المزيد...
لإدارة فريق هندسة وتصميم العمليات. تحمل مسؤولية نقطة واحدة عن جميع مخرجات هندسة العمليات والتأكد من أنها تتوافق مع جميع قواعد ومعايير الهندسة المعمول بها بالإضافة إلى سياسات وإجراءات العميل. التأكد من تسليم المشروع الإجمالي لتلبية الاحتياجات التشغيلية للأصول. تقديم التوجيه والإرشاد بش المزيد...
توفير ضمان فني لتصاميم العمليات من خلال التطبيق المناسب للمعايير والمواصفات الفنية للشركة ومراجعة مخرجات التصميم والأنشطة. ضمان تضمين اعتبارات الجدول الزمني والتكلفة في قرارات التصميم، مع الحفاظ على المسؤولية الأساسية لضمان جودة التصميمات الآمنة والمناسبة. ضمان تنفيذ أنشطة هندسة العمل المزيد...
Process Analysis & Improvement Analyze existing business processes and workflows to identify inefficiencies and areas for improvement. Develop and implement process improvement strategies using different methods keeping it simple and effective. Monitor and measure the impact of proce المزيد...
Job Duties And Responsibilities Under direct supervision, responsible for co-facilitating continuous improvement work sessions that lead teams through rapid improvement events to address strategic projects or value stream initiatives. Supports proven structured process improvem المزيد...
الأدوار والمسؤوليات قيادة وإدارة مبادرات تحويل العمليات التجارية الشاملة، من التقييم والاستراتيجية إلى التنفيذ والاستدامة. التعاون مع فرق متعددة الوظائف، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والعمليات ووحدات الأعمال، لتحديد عدم كفاءة العمليات وتنفيذ الحلول المبتكرة. تطوير وتنفيذ منهجيات وأ المزيد...
مدير التحسين المستمر لتجربة العملاء
استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. استخد المزيد...
Responsibilities: Analyzing company processes and procedures. Developing process enhancement strategies. Investigating shortfalls, issues, and complaints in current business processes. Establishing norms and standards of company performance. Monitoring staff performance and org المزيد...
Continuous Improvement Specialist
Roles & Responsibilities SAFETY, SECURITY & COMPLIANCE • Maintains the highest standards of corporate governance, ensuring that all activities are carried out ethically and in compliance with Company's Security, Compliance & HSE policies, Management System, relevant laws, regulations, المزيد...
Job Details Job Details We are seeking a dynamic and experienced Continuous Improvement Manager to join our Engineering team. This is a permanent position that requires a professional with a strong background in TPM manufacturing and a passion for continuous improvement. Our idea المزيد...
Responsibilities Safely monitor, maintain, and operate all process equipment to efficiently meet the requirements stated in the Daily Operating Instructions, Key Operating Parameters, and Standard Operating Procedures Maintain unit Safety and housekeeping standards Evaluate pro المزيد...
Senior Manager - Continuous Improvement
Delegating responsibilities and supervising business operations Hiring, training, motivating and coaching employees as they provide attentive, efficient service to customers, assessing employee performance and providing helpful feedback and training opportunities. Resolving conflict المزيد...
Knauf stands for opportunity. We know that opportunity looks different to each person and we are proud that we see opportunity in everyone. This exciting role within the (TECHNICAL / PRODUCTION TEAM) could be the perfect next opportunity for you to build a unique career in a valuesled المزيد...
1. استراتيجية تجربة العملاء: تطوير وتنفيذ استراتيجية تحسين تجربة العملاء بما يتماشى مع أهداف المنظمة، مما يضمن تجربة متسقة وسلسة عبر جميع نقاط الاتصال. 2. تحليل البيانات: استخدم تعليقات العملاء واستجابات الاستطلاع والبيانات الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات والأنماط ومجالات التحسين. المزيد...
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل