وظائف Personnel Files في أبوظبي
وظائف Personnel Files في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Public Relations Manager
Roles & Responsibilities · Coordinate with the Personnel & Administrative Officer on issues relating to new recruits in terms of visas, housing, and all licenses and documentation required for legal purposes. · Prepare all necessary Arabic documents relating to visas, sponsorship, l المزيد...
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العلاقات الحكومية واللوائح. متطلبات التعليم والشهادة شهادة الدراسة الثانوية. المهارات الفنية الخاصة بالوظيفة مهارات الإدارة والعلاقات العامة. الخبرة والمعرفة في قانون العمل واللوائح الحكومية. وظيفة مقرها المكتب مع الموقع كما العين لديك رخصة ق المزيد...
دعم SLT في جذب وتوظيف الموظفين في المدرسة بشكل فعال إدارة عملية الإعداد لجميع الموظفين الجدد، بما في ذلك اتصالات ما قبل التوظيف للتأكد من أن المبتدئين الجدد على دراية بمتطلبات دورهم والعمل والعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة إدارة عملية الخروج من الخدمة للمغادرين ضمان الالتزام بقا المزيد...
المساعدة في تطوير وصيانة خطط المشروع، بما في ذلك الجداول الزمنية والميزانيات وتخصيص الموارد تنسيق تخصيص الموظفين والمعدات والمواد لضمان كفاءة عمليات المشروع تنسيق والحفاظ على وثائق المشروع، بما في ذلك العقود والمقترحات والتقارير وملفات المشروع. المزيد...
إنشاء أنظمة الملفات وصيانتها. إنشاء وطباعة المراسلات المكتبية باستخدام الكمبيوتر. توزيع البريد وتوجيهه. طلب وتتبع مستلزمات ونماذج مكتب الموارد البشرية. الرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل الرسائل. إنشاء ملف شخصي جديد للموظفين. مساعدة المرشحين الذين يأتون دون موعد مسبق في إجراءات التق المزيد...
مراقب الوثائق وموظف الاستقبال
إدارة الزوار: تحية وتوجيه الزوار بشكل احترافي. التعامل مع الاستفسارات وتحويل المكالمات حسب الضرورة. التعامل مع البريد: تلقي وفرز وتوزيع وإرسال البريد اليومي بكفاءة. مساعدة الموارد البشرية: مساعدة فريق الموارد البشرية في عمليات التوظيف والتأهيل والإخراج. إدارة الوثائق: حفظ المستندات ال المزيد...
الحفاظ على اتصالات عالية الجودة من وداخل مكتب المدير. الاتصال باللباقة والدبلوماسية مع موظفي المدرسة وأولياء الأمور وممثل مكتب شركة GEMS. - التواصل مع جميع أمناء المدرسة فيما يتعلق بالطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. إدارة تقويم مواعيد المدير بالإضافة إلى جميع احتياج المزيد...
الحفاظ على اتصالات عالية الجودة من وداخل مكتب المدير. الاتصال باللباقة والدبلوماسية مع موظفي المدرسة وأولياء الأمور وممثل مكتب شركة GEMS. - التواصل مع جميع أمناء المدرسة فيما يتعلق بالطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. إدارة تقويم مواعيد المدير بالإضافة إلى جميع احتياج المزيد...
سكرتيرة تنفيذية - قسم الأشعة
الجدولة التحكم في إدارة جميع الشؤون العامة التي تؤثر على المشرف في المكتب المخصص العمل كجهة اتصال أساسية للأشخاص الذين يسعون إلى تحديد موعد مع المشرفين، وترتيب مثل هذه المواعيد لتجنب الانقطاعات غير الضرورية لجدول المشرف وإحالة الزوار أو المتصلين بالهاتف إلى الموظفين المرؤوسين، حسب ا المزيد...
1. General Administration: Oversee and coordinate daytoday office operations. Maintain office supplies inventory and equipment. Ensure office procedures and systems operate efficiently. 2. Clerical Support: Draft edit and prepare reports memos and correspondence. Organize and mainta المزيد...
Administrative Coordinator Faculty Affairs - Sternnyuad - Nyu Abu Dhabi
Position Summary: UAE Nationals are encouraged to apply New York University Abu Dhabi (NYUAD) seeks to appoint an ociate Dean of Faculty Affairs. This position provides administrative technical and organizational support to the Faculty at confidential The Administrative Coordinator المزيد...
Performs QC/QA activities on audit files. • Reviews and approves man-day’s (sales). • Reviews and approves audit team and effort (ATEA). • Ensures efficient execution of the admin veto process. • Liaises with main organization or/and accrediting bodies, if required, for approvals of A المزيد...
Administrative Coordinator Career Management Center - Sternnyuad - Nyu Abu Dhabi
Position Summary: UAE Nationals are encouraged to apply New York University Abu Dhabi (NYUAD) seeks to appoint an Associate Dean of Faculty Affairs. This position provides administrative technical and organizational support to the Career Management Center at confidential The Admini المزيد...
تقديم خدمة عملاء عالية الجودة لجميع الزوار والموظفين، وتمثيل الأكاديمية بطريقة احترافية. الترحيب بالزائرين بطريقة ودية ومفيدة. لديك معرفة قوية بالمعلومات الأساسية حول الأكاديمية. تقديم التوجيه والمساعدة لأولياء الأمور خلال عملية تسجيل الطلاب وقبولهم خلال مرحلة الاستفسار الأولي. - المزيد...
Greet visitors and direct them to the appropriate departments or individuals Answer telephones and respond to inquiries via telephone or email Book meeting rooms, set up conference calls and take messages and minutes during meetings Perform administrative tasks, including filing and p المزيد...
General Description of Role and Responsibilities: Maintain document processing and document retention systems of the project. Retain and be able to retrieve all correspondence reports drawings sketches instructions minutes of meetings submittals requestsforinformation payment request المزيد...
Ensure effective and efficient coordination in a timely manner of the assigned tasks as per the laid-out policies, procedures, etc. for smooth operations of administrative functions for respective section and area. Performs QC/QA activities on audit files. Reviews and appr المزيد...
إجراء استكشاف الأخطاء وإصلاحها للمعدات، واتخاذ القرار بشأن الإجراء التصحيحي والتأكد من إجراء الصيانة الصحيحة للمعدات التي تحتاج إلى إصلاح. الإشراف على أعمال التركيب والإصلاح والصيانة لمجموعة واسعة من المعدات والأنظمة التي تغطي جميع المصانع في الموقع. مراقبة جودة تنفيذ العمل ومتابعة تق المزيد...
الحد الأدنى من بكالوريوس الهندسة (الكهربائية / الإلكترونيات والاتصالات / الإلكترونيات) خبرة العمل في بيئة متعددة الثقافات. تشغيل منتجات/أنظمة الحماية والأتمتة ويفضل أن يكون ذلك في الشرق الأوسط مع خبرة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات. يفضل التدريب على منتجات/أنظمة الأتمتة الخاصة بشركة Sieme المزيد...
tResponsible for receiving, logging, distributing all technical documents, assisting in the coordination, and monitoring of administrative activities to facilitate and expedite the workflow. \tMaintaining and archiving all files. \tCoordination between other Consultants & Contra المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Personnel Files في أبوظبي - اكتشف 372 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مراقب الوثائق, مساعد إداري, سكرتير تنفيذي, مهندس مقيم, موظف استقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الممارسات الطبية, تصنيع الأجهزة الطبية, المستشفيات والرعاية الصحية, الهندسة المدنية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عقد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل