وظائف People Operations Specialist في دبي
وظائف People Operations Specialist في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
توفير خدمات الأفراد الاستباقية والمرنة من خلال توفير الدعم المناسب للأفراد للفريق التنفيذي والمديرين والموظفين، مع اتباع أفضل الممارسات و ضمان الامتثال لجميع إجراءات الشركة وسياساتها وتشريعات العمل. ما الذي ينتظرك؟ هدفك هو تحسين عمليات الأفراد وتقديم الخدمات باستمرار مع خدمة عملاء المزيد...
تطوير وتنفيذ استراتيجيات ومبادرات الموارد البشرية المتوافقة مع قيم الشركة وثقافتها واستراتيجية العمل. تطوير تجربة الموظف من خلال تسهيل العمليات وتطوير برامج جديدة مثل التوجيه ورحلة الموظف وتطوير سياسات التحسين. ربط الإدارة وعلاقات الموظفين من خلال معالجة المطالب أو الشكاوى أو الانتهاك المزيد...
درجة البكالوريوس / إدارة العمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات والمهارات القيادية. إذا كنت مستخدمًا ماهرًا لـ MS Office وMS Project - يعد AutoCAD قيمة مضافة. دقيق وموجه نحو التفاصيل بينما لا يفقد التركيز على الصورة الكبيرة. هو لاعب فريق وذو مزاج جيد وقادر على العمل المزيد...
المسمى الوظيفي إدارة الخدمات اللوجستية الشاملة من الوثائق والتنسيق والشحن وما إلى ذلك. العمل بشكل وثيق مع القيادة والمساعدة في تنسيق الأنشطة اليومية إدارة الشحن: فهم BoL، الحجز/التفاوض على السفينة وما إلى ذلك. تنظيم البيانات وتحليلها وعرض الأفكار إدارة العمليات والمحاسبة والخدمات الل المزيد...
Job Description: Role Overview: We are seeking an experienced HR Operations Specialist to join our HR team. This role is critical in ensuring that HR operations are seamless compliant and aligned with the companys strategic goals. The ideal candidate will have a strong background in H المزيد...
Desired Characteristics Strong and effective verbal and written communication skills Strong user IT skills. Excel/working with data is an advantage. Good written and verbal communication Comfortable with change, working under pressure, prioritizing, and delivering against dead المزيد...
توفير الخبرة العملياتية واللوجستية في فهم وتلبية طلبات المساعدة من عملائنا والمشتركين، بالتعاون مع الزملاء المتخصصين في المجال الطبي والأمني. إظهار موقف احترافي وإيجابي ومهتم عند خدمة العملاء والمشتركين بهدف تجاوز التوقعات. استفسر من العملاء والمشتركين الذين يتصلون بمركز المساعدة المزيد...
الإشراف على العمليات اليومية للمركز، بما في ذلك العرض والأمن والسلامة والتنظيف والهندسة والمرافق والأجواء لتلبية متطلبات المستأجر والعملاء. الحفاظ على العلاقات مع خدمات الطوارئ المحلية. إجراء عمليات تفتيش منتظمة للممتلكات مع التركيز على النظافة والصيانة الوقائية والصحة والسلامة والأ المزيد...
Job Qualifications Higher education (Bachelor/Master’s degree); Previous experience in Supply Chain or Commercial Functions; Upper-intermediate or advanced language skills in English and Hungarian; Excellent MS Office Package skills (especially MS Excel); Collaboration المزيد...
What will make you a good fit for the role? Knowledge, skills and attributes: Demonstrate client service orientation Demonstrate high attention to detail Display good planning and organisation skills Strong verbal and written communication skills. Strong problem-solving and المزيد...
المساعدة في إدارة حسابات العملاء الحالية. التعامل مع حجم كبير من المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة. الحفاظ على العلاقات مع شركات النقل والعملاء. تقديم خدمة عملاء استثنائية للعملاء وشركات النقل. حل مشكلات العملاء وشركات النقل والمساعدة في حل المشكلات. تقديم عروض أسعار الشحن للعملاء و المزيد...
الرد بسرعة على استفسارات الموظفين، وتعزيز تجربة الموظف الإيجابية. إنشاء وتنسيق الاتصالات الداخلية المحلية لدعم مبادرات الموارد البشرية. المشاركة في مشاريع الفريق والتعامل مع الطلبات المخصصة بكفاءة. إدارة وثائق الموظفين طوال دورة حياتهم، بما في ذلك العقود وإدارة الإجازات وفحص التأشيرات المزيد...
ستكون مهمة هذا الدور هي إنشاء قنوات اتصال واضحة مع الفريق العالمي والعملاء والوكلاء المحليين الموجودين في موانئ مختلفة. ينصب التركيز الأساسي على ضمان التحضير الدقيق لزيارات السفن وتقديم الخدمات لتلبية أعلى المعايير. يعد الحضور المنتظم للعمليات في الموقع جانبًا بالغ الأهمية من الدور، ب المزيد...
74d Chemical Operations Specialist
Earn While You Learn Instead of paying to learn these skills, get paid to train. In the Army National Guard, you will learn these valuable job skills while earning a regular paycheck and qualifying for tuition assistance. After 10 weeks of Basic Training, where you will learn fundam المزيد...
الرصد والتعجيل؛ تسريع وتحديد الأولويات وتنسيق عملية الإرسال. المراقبة المنتظمة للطلبات بالتنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين في شركة Siemens، على سبيل المثال. الموردين ووكلاء الشحن لضمان تسليم طلبات العملاء في الوقت المناسب. إخطار العميل مسبقًا بالشحنات المتوقعة. المشاركة في المزيد...
Talent Acquisition Operations Specialist
Required Qualifications Min of 2 years of experience in a corporate setting providing administrative support and project coordination Proven organizational skills using project management tools Intermediate skill level with MS Office suite Desired Characteristics Corp المزيد...
In this role, you will: Lead the End-to-End Transformation of HR processes: Conduct comprehensive reviews of recruitment, onboarding, offboarding, and other key touchpoints to identify opportunities for improvement. Champion Innovation: Research and implement cutting-edge solution المزيد...
Senior Manager Performance Rewards & Employee Relations People & CultureWere a large and growing professional services firm that still feels like a community. We employ over 750 people across the UAE and experiencing exciting growth! We truly care about our colleagues our cl المزيد...
A Waiter/Waitress is responsible for serving guests in a friendly, timely, and efficient manner to deliver an excellent Guest and Member experience while having extensive knowledge of menu As a Waiter/Waitress, you are responsible for serving guests in a friendly, timely, and efficie المزيد...
Bachelor's degree or equivalent practical experience. 7 years of experience as an HR Business Partner or HR Generalist providing consultations to the business on topics such as performance management, workplace concerns, etc. Experience in capturing data and surfacing trends/t المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال People Operations Specialist في دبي - اكتشف 3070 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير العمليات, متخصص استقطاب المواهب, متخصص التسويق الرقمي, المدير التنفيذي للعمليات, أخصائي تكنولوجيا المعلومات على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, الضيافة, التجزئة, التخزين, الهندسة المدنية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل