وظائف مساعد شخصي لرئيس مجلس إدارة في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة

وظائف مساعد شخصي لرئيس مجلس إدارة في الإمارات

تم العثور على 3 وظيفة
Not-Found

نتائج أقل تتطابق مع بحثك

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
Not-Found

لا نتائج مطابقة لبحثك!

حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

إعادة ضبط خيارات البحث
التصفية حسب : نسبة الملائمة | التاريخ
exclusion unfavorite
دوام كامل

Scope and Purpose:Managing the Procurement and Logistics-activities in the MEA-regionKey Responsibilities:Procurement Management:Manage project-related purchasing of systems components spare parts and services from a global supplier base for customer projects in the MEA-region.Select المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت اليوم | دوام كامل | التقديم السريع

Assistant Director Of Human Resources

Hilton - أبوظبي - الإمارات
exclusion unfavorite
دوام كامل

EOE/AA/Disabled/VeteransThe Assistant Director of Human Resources is responsible for providing first-class employee relations services to the hotel to deliver an excellent staff experience while assisting with Human Resources strategy and managing succession planning.What will I be do المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 17 Sep | دوام كامل | التقديم السريع
exclusion unfavorite
دوام كامل

DescriptionApt Resources a leading recruitment company is seeking to hire an Executive Assistant to the Chairman/CEO in Dubai. The successful candidate will provide highlevel administrative support to the Chairman/CEO enabling them to operate efficiently and effectively. This exciting المزيد...

صاحب العمل نشط نُشرت في 14 Jul | دوام كامل | التقديم السريع

اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال مساعد شخصي لرئيس مجلس إدارة في الإمارات - دبي, أبوظبي - اكتشف 3 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد مدير الموارد البشرية على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل . اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.