وظائف Organizational Skills في دبي
وظائف Organizational Skills في دبي
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
![Not-Found](https://beta.drjobs.ae/assets/image/freelancer/notfound/find-animate.gif)
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
Responsibilities Conduct thorough organizational assessments and diagnose issues to identify opportunities for improvement Collaborate with key stakeholders to develop and implement strategic plans and initiatives Design and deliver customized leadership development programs t المزيد...
مساعدة الأعمال في تطوير المقاييس وفقًا لإطار عمل BSC. فحص ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية لمعرفة ما إذا كانت تؤدي كما هو متوقع. فهم سبب عدم أداء مؤشرات الأداء الرئيسية كما ينبغي. تسهيل تحليل السبب الجذري مع الوظائف. تأكد من قياس فعالية العمليات التجارية الداخلية كجزء من بطاقة أدا المزيد...
Support the initiatives based on strategy and coordinate and support other HR sections for the execution plan. Coordinates with stakeholders to review organizational structure and makes recommendations regarding work assignments; conducts detailed audits of work assignments and per المزيد...
1. تنفيذ ودعم التحولات السلسة أثناء التغييرات التنظيمية من خلال ضمان وجود المنهجيات والعمليات والممارسات الصحيحة، وهو أمر بالغ الأهمية للحفاظ على الاستقرار التنظيمي ومعنويات الموظفين. 2-إدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين من خلال فهم احتياجاتهم وتنفيذ التغييرات اللازم المزيد...
Leadership Trainer Or Soft Skills And Sales Mastery Coach
Eton Institute -
دبي
-
الامارات
Curriculum development – Design and develop training outlines / materials and modules in, leadership/ soft skills and sales mastery according to the industry – Adapt training materials and content to meet the specific needs of different audiences and industries – المزيد...
Job Information Analysis design and development of data flowsSupport and optimization of business processesDevelopment and support of systems (Access PowerPlatform PowerBI)Managing and executing projectsDevelopment of KPI key figuresData warehouse managementAdhoc tasks across the depa المزيد...
Role: HR Administrator (Female)Salary:AEDNationality: Filipino/Indian (except South Indian/Sindhi)Exp: 68 yrsDuties & Responsibilities:Handling overall administrative functions talent acquisition managing day to day operational needs.Strong understanding of payroll process & p المزيد...
Requirements: - 2+ years of Office Admin or related experience - Experience speaking with client/customers on the phone (Minimum of 1 yr) - Basic Data Entry skills - Proficient in Microsoft Excel & Word - Strong attention to detail/organizational skills - Great communication المزيد...
Strong organizational skills: Ability to manage multiple tasks, prioritize workload, and maintain efficient workflow. Excellent communication skills: Both verbal and written communication skills (Spanish and English) are essential for interacting with team members, clients, and oth المزيد...
Requirements Proven experience as an Administrative Clerk Familiarity with administrative processes Excellent organizational skills Good knowledge of Microsoft Office Suite Superb time management skills Excellent communication skills Discretion and confidentiality Availabi المزيد...
Well-developed organizational skills with the ability and desire to follow through on all outstanding issues. Assist with planning and execution of event marketing programs. Assist with preparation of communication and public relation materials. Provide administrative assistance المزيد...
مهارات حاصل على درجة البكالوريوس في علم المكتبات/علم المكتبات خبرة لا تقل عن سنة في مكتبة في بيئة تعليمية فرد ملتزم ومبدع يتمتع بمهارات تنظيمية ممتازة. مهارات شخصية قوية وقادرة على العمل بفعالية مع الطلاب والموظفين. تعليم درجة البكالوريوس في علم المكتبات المزيد...
Required Qualifications Proven work experience as a Service Center Staff or similar role. Excellent communication and interpersonal skills. Ability to use computers for various tasks. Excellent organizational skills and attention to detail. Proficiency in Microsoft Office Sui المزيد...
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات كموظفة استقبال في عيادة تجميلية مماثلة. مهارات قوية في التعامل مع الآخرين والتواصل مع موقف يركز على العملاء. - إجادة استخدام البرامج المكتبية وأنظمة الجدولة الإلكترونية. مهارات تنظيمية استثنائية والاهتمام بالتفاصيل. القدرة على الحفاظ على السرية والتعامل مع الم المزيد...
شخص اجتماعي ومنفتح ولديه شغف بالخدمة اتصال ممتازة والمهارات التنظيمية قدرات قوية في التعامل مع الآخرين وحل المشكلات مسئولية عالية وموثوقة القدرة على العمل بشكل متماسك كجزء من الفريق القدرة على تركيز الاهتمام على احتياجات الضيوف، والبقاء هادئًا ومهذبًا في جميع الأوقات المزيد...
تنفيذي، عمليات وأنظمة المبيعات
PrecisionHire Solutions -
دبي
-
الامارات
يتمتع المرشح المثالي بمهارات تواصل ممتازة، كتابية ولفظية، ويظهر معرفة شاملة بأدوات Microsoft Office. إنهم يُظهرون مهارات تنظيمية متميزة، واهتمامًا بالتفاصيل، والكفاءة، مع القدرة على تحديد الأولويات وإدارة المهام المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، فهم استباقيون، وقادرون على التعامل مع المواقف المزيد...
. تقديم المساعدة الإدارية للمدير العام للمطعم. . الاحتفاظ بسجلات منظمة وحديثة، بما في ذلك الفواتير وأوامر الشراء والمستندات الأخرى ذات الصلة. . يؤدي واجبات أخرى ذات صلة بهذه الوظيفة كما تم تعيينها. متطلبات: . دبلوم في الضيافة أو ما يعادلها . مهارات تواصل جيدة باللغة الإنجليزية . مه المزيد...
Qualifications At least 2 years of experience in outdoor sales or a related field. Knowledge and passion for outdoor activities and equipment. Strong communication and interpersonal skills. Proven track record of meeting and exceeding sales targets. Ability to work independen المزيد...
Qualifications At least 6 months to 1 year experience as an HR assistant or HR operations administrator Proven organizational skills, including time management Strong analytical and problem-solving skills Eagerness to learn Self-sufficiency and an ability to work with minimal المزيد...
شهادة في إدارة الأحداث أو الضيافة من جامعة مرموقة - خبرة لا تقل عن 3-5 سنوات في تنظيم وإدارة الأحداث؛ مع سجل حافل من التأثير الإيجابي على المبيعات طلاقة في اللغة الإنجليزية مهارات تواصل ممتازة مهارات شخصية وتنظيمية ممتازة مهارات إدارية ممتازة مهارات قوية في التخطيط والميزانية شخصية وا المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Organizational Skills في دبي - اكتشف 13624 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مدير مبيعات, تنفيذي مبيعات, موظف استقبال, مدير تطوير الأعمال, المحاسب على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة والتدقيق, التوظيف, شركات التوظيف, البحوث التنفيذية, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من دوام كامل, فترة تدريب, دوام جزئي، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
عمل من المنزل في جميع أنحاء العالم
وظائف عن بُعد في جميع أنحاء العالم
صاحب العمل
باحث عن عمل