وظائف إدارة العمليات في أبوظبي
وظائف إدارة العمليات في أبوظبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
رئيس خط خدمة المنتج - إدارة العمليات
خبرة لا تقل عن 15 عامًا، مع تفضيل خبرة لا تقل عن 3 سنوات في قطاع التصنيع. ستكون الخبرة الإضافية في قطاعات المعادن والتعدين والطاقة مفيدة. خبرة العمل مع فرق موزعة وأصحاب مصلحة عن بُعد. سجل حافل بالعمل مع منتجات مختلفة، وخاصة في مجال الأتمتة والتحكم الصناعي امتلاك مؤهل رسمي لإدارة ا المزيد...
بكالوريوس / إدارة عمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات ومهارات القيادة. يستخدم MS Office و MS Project بمهارة - AutoCAD هي قيمة مضافة. دقيق ومهتم بالتفاصيل مع عدم فقدان التركيز على الصورة الكبيرة. يتمتع بروح الفريق وحسن التصرف وقادر على العمل تحت الضغط واتباع التعليمات ب المزيد...
التعامل بشكل نشط مع الاستثناءات المعلقة في المعاملات وطلبات العملاء وغيرها من القضايا على أساس يومي من خلال المراقبة وتنفيذ العملية. طلب التوجيه من قسم الامتثال عند الضرورة لحل استفسارات أو مخاوف العملاء أو الأقسام. إبلاغ مدير العمليات والامتثال وتكنولوجيا المعلومات عن أي مشكلات أو المزيد...
بكالوريوس / إدارة عمليات أو ما يعادلها. خبرة في الإدارة والعمليات ومهارات القيادة. يستخدم MS Office و MS Project بمهارة - AutoCAD هي قيمة مضافة. دقيق ومهتم بالتفاصيل مع عدم فقدان التركيز على الصورة الكبيرة. يتمتع بروح الفريق وحسن التصرف وقادر على العمل تحت الضغط واتباع التعليمات ب المزيد...
إدارة العمليات اليومية للمركز من حيث عرض المركز والأمن والسلامة والتنظيف والهندسة والمرافق والأجواء والتأكد من أن كل ذلك يتم وفقًا لأعلى معايير الجودة من أجل تلبية جميع متطلبات المستأجرين والعملاء. الحفاظ على العلاقات مع السلطات ذات الصلة (خدمات الطوارئ المحلية بما في ذلك الشرطة والد المزيد...
Global Technical Trainer Well Construction Trs Eastern Hemisphere
Job Description The Global Technical Trainer – Well Construction Tubular Running Services (TRS) is responsible for coordinating, validating and conducting technical training to Parker Wellbore employees in the Eastern Hemisphere. The Technical Trainer will assist the locations with المزيد...
Job Description Job Description High School Diploma or equivalent 3 - 5 years’ experience preferably in factory set up Basic mechanical aptitude and understanding of machinery. Attention to detail and commitment to quality. Physical ability to manage machine operations
تطوير العمليات التقنية للعملاء، واستراتيجية تكنولوجيا الأعمال الأساسية، وإعداد العمليات والإجراءات لتسريع التبني. الحفاظ على وإدارة خرائط طريق تكنولوجيا عمليات العملاء بما يتماشى مع أهداف الشركة، والمساهمة في رحلة التشغيل المستقل وضمان التسليم في الوقت المناسب لمؤشرات الأداء الرئيسية المزيد...
درجة علمية في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو المجال ذي الصلة. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة عمليات الشبكة، ويفضل في بيئة تكنولوجية متنوعة (البنية التحتية السحابية والمحلية). معرفة متعمقة ببروتوكولات الشبكة والتقنيات وأفضل الممارسات. مهارات قيادية وإدارة فريق قوية، المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الأدوار والمسؤوليات القيادة التشغيلية الإشراف على العمليات اليومية لدعم المستخدم النهائي وإدارة التطبيقات وخدمات البنية الأساسية لضمان الأداء العالي وتوافر الخدمة. تطوير الاستراتيجية تطوير وتنفيذ استراتيجيات تشغيلية لتكنولوجيا المعلومات تتوافق مع الأهداف التجا المزيد...
CYBERSECURITY OPERATIONS SPECIALIST JOB SUMMARY:The role of the Cybersecurity Operations Specialist is essential for maintaining and improving the organization's security posture through the oversight of daily security operations incident response and the management of diverse المزيد...
تحديد وتقييم المشاريع ورئاسة القوى العاملة في قسم العمليات بما في ذلك المقاول من الباطن وتوزيع عبء العمل وفقًا لذلك. يعمل ويشارك في المناقشات الفنية، ويحضر الاجتماعات مع العملاء / المقاولين عند الحاجة وبناء على طلب الإدارة. مراجعة وإجراء اجتماعات التشغيل للهندسة والمواد والمشاريع. المزيد...
Responsibilities: Assist in coordination of client engagements, meetings and travel logistics. Communication and management support with clients and internal staff, covering written and verbal communication, preparation of meeting notes, agendas to support client facing project manag المزيد...
Operations Management: Ensure that all operational management activities that are undertaken by organizations and companies representing Companys on gas systems are carried out in accordance with relevant gas industry technical codes and standards and comply with gas industry best pr المزيد...
Job Description: Supervise daily operations and processes to guarantee efficiency and productivity. Formulate and execute operational policies, procedures, and standards. Monitor key performance indicators (KPIs) and introduce improvement initiatives as necessary. Oversee inventor المزيد...
Event Operations Manager Do you enjoy the planning and execution of exhibitions conferences and trade shows Are you an experienced Events Operations Manager Location: Saudi Arabia About our Team RX Global is a global events organizer creating marketleading events that bring toge المزيد...
Support plans and make calculations for a variety of elements within an engineering project, draw blueprints and structural diagrams under the supervision of a senior engineer or a principal engineer; Provide direct day-to-day support and oversight of project elements, visit sites to المزيد...
Key Responsibilities: - Supervise and lead a Control Room Operator and a team in NORM plant, providing guidance, support, and performance feedback to ensure operational excellence. - Participate in morning meetings with the Process & Operations Manager and transmit information to the المزيد...
مسؤول عن تطوير وصيانة وسلامة وأمن ونظافة مبنى المدرسة وأراضيها، والتأكد من أن الموقع والمرافق متاحة لاستخدام المدرسة والمستخدمين الآخرين في جميع الأوقات. مسؤول عن تنظيم وتقديم خدمات الإدارة والدعم في جميع أنحاء المدرسة لضمان نشر الموظفين بكفاءة وفعالية، ومع المدير / الرئيس التنفيذي، ت المزيد...
Daily operations tasks updates on CSAM & issue Purchase orders. Coordinate and administrate operational duties and logistics support Ensure staff safety, adhere to risk assessments and good practices, report incidents promptly, and comply with OEG Offshore HSE policies. Understand and المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة العمليات في أبوظبي - اكتشف 3578 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل المحاسب, مدير مشروع, مدير المشروع, تنفيذي مبيعات, موظف الصحة والسلامة والبيئة على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, خدمات تقنية المعلومات واستشارات تكنولوجيا المعلومات, خدمات التوظيف العامة, خدمات الإعلان, المكاتب التنفيذية. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, فترة تدريب, Part-time، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل