وظائف إدارة الشبكات في دبي
وظائف إدارة الشبكات في دبي
نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
موظفي إدارة الشبكة المباشرة في تطوير وتحليل وإعداد التقارير، وفقا لسياسات الشركة وإجراءاتها تحديد أهداف الموظف وإجراء مراجعات أداء الموظف والتوصية ببرامج التدريب المناسبة لموظفي إدارة الشبكة. التنسيق مع الموارد البشرية لمستويات التوظيف المناسبة وإجراء المقابلات وتعيين موظفين جدد المزيد...
يجب أن يكون محترفًا في تكوين واستكشاف أخطاء أجهزة توجيه CISCO ومحولات L2/L3 وجدران الحماية وما إلى ذلك. تجربة ممتازة في اتصالات CISCO IP الهاتفية ومدير مكالمات CISCO. خبرة ممتازة في تكوين وإدارة التقنيات اللاسلكية. تجربة ممتازة في تكوين VPN عن بعد و Site-2-Site خبرة عملية جيدة في بروت المزيد...
Job Title: Network Administrator Job Summary:We are seeking a skilled and reliable Network Administrator to manage and maintain our network infrastructure. The ideal candidate will have 34 years of experience be CCNA certified and possess handson experience with Microsoft 365. This ro المزيد...
يقوم بأنشطة إدارة الشبكة المتقدمة، من خلال العمل مع مزود الخدمة الخارجي، على: التوافر العالي، والتثبيت الآلي، والتكوين والمراقبة، وإدارة المساحة، وتخطيط السعة، والنسخ الاحتياطي واستعادة قاعدة البيانات، وإعداد الاسترداد بعد الكوارث البحث عن تقنيات وحلول الشبكات الجديدة وتقييمها. التوص المزيد...
الأدوار والمسؤوليات غرض الوظيفة سيكون مهندس الشبكة مسؤولاً عن تنفيذ وصيانة شبكة ARG بما في ذلك (الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، والتوجيه والتبديل، والأمان الأساسي) لجميع مواقع ARG واتصال المستخدمين. مسؤوليات الوظيفة إدارة الحوادث/المشاكل/التغييرات: تكوين معدات التوجيه والتبديل، بما ف المزيد...
المشاركة في غسل الأطباق أو إزالة القمامة أو تلميع الفضة أو غسل الأواني أو أي منطقة إشراف أخرى حسب الضرورة وفقًا لاحتياجات القسم (على أساس التوظيف أو مستويات العمل!) ضمان عملية آمنة ومنتجة. ضمان الامتثال لمعايير وزارة الصحة. الإشراف والمحافظة على الصرف الصحي للمطبخ والمخازن والممرات وا المزيد...
You’ll make a difference by Actively monitoring and reporting of KPIs, monthly closings, forecasting and reporting as required to Indian management as well regional HQ. Handling dispatches in line with purchase orders terms and conditions. Close Coordination with Project المزيد...
دور متنوع يتولى مسؤولية قيادة فريق الإدارة وتنفيذ سياسات وإجراءات الشركة وتسليمها. سيتولى هذا الدور إدارة المرافق والإشراف على الصيانة والتجديدات وسلامة المدرسة وضمان الامتثال للوائح الصحة والسلامة. بالتعاون مع مدير المدرسة، سيتولى هذا الدور تنفيذ إجراءات الموارد البشرية الأساسية مثل المزيد...
JOB DETAILS Job Title : Administration Assistant Reporting to : Operations Manager Subordinates : Minimum Education : Secondary/High School Age Requirement : 20 – 30 years old Years Of Experience : Certifications / Licenses : Job Description The Administratio المزيد...
يحافظ على استمرارية عمليات العمل من خلال توثيق الإجراءات اللازمة وإبلاغها للإدارة: يكتشف المخالفات ويحدد الاحتياجات المستمرة. يحل المشاكل الإدارية من خلال تحديد وتحليل المعلومات لإنشاء حلول أفضل. يدير البيانات من خلال الأنظمة ذات الصلة لضمان اتباع عمليات الإدارة. يحتفظ بسجلات ساعات ال المزيد...
Level: Middle (min. 3+ yr of experience required) Contract period: One year. Work Location: Ridgefield Park, NJ (onsite support required) Korean/English Bilingual Required We are looking for a Business Intelligence (BI) Consultant to help us develop and implement our business inte المزيد...
Every employee at Al Rostamani Group plays a role in making a real difference to the business and our customers. We care for our employees by offering them meaningful and purposeful work and an opportunity to grow learn contribute and succeed. Today the Al Rostamani Group has come a l المزيد...
Qualifications The ideal candidate shall hold an Engineer or a technical degree with minimum 5 years of experience in Subcontracts and Subcontracts Administration at site for Chemical and Oil & Gas industries. Previous experience in Benelux is a plus have very good level of المزيد...
COBA - إدارة الأعمال
دكتوراه. بالتخصصات المذكورة فقط من جامعة معتمدة. اللغة الإنجليزية المهنية أو الأصلية 18 ساعة معتمدة من الدراسات العليا في المجال المطلوب ما لا يقل عن ثلاثة (3) مقالات مفهرسة في المجلات المدرجة في Scopus أو خمس (5) مقالات في المجلات التي يراجعها النظراء في السنوات الخمس الماضية معادلة المزيد...
GMG is a global wellbeing company retailing distributing and manufacturing a portfolio of leading international and homegrown brands across sport food and health sectors. Its vision is to inspire people to win in ways that make the world better. Today GMGs investments span across four المزيد...
Wheelchairs Operational Administration
Skills, Abilities and Knowledge Essential Comprehensive working knowledge of Microsoft Office, especially Word, Excel and Outlook. Good organisational and communication skills Typing skills Proven ability to work on own initiative, without direct supervision, prioritising and المزيد...
Requirements Bachelor of Business Administration or equivalent, preferably MBA or equivalent. Minimum 11-13 years of experience in a similar field. Municipal Laws and Regulations Knowledge of special processes and systems Knowledge of global trends and practices Strategic Pl المزيد...
Job Details Summary The duties of the Lease Administration department involve abstracting lease documents, tracking critical dates, analyzing tenant conditions, coordinating the monthly rental charge process, reconciliation audits and other projects/analysis as needed. This is an en المزيد...
Skills & Requirements Minimum of 5+ years' relevant Enterprise Routing & Switching experience. Qualified candidates will have Cisco CCNA / CCNP is a minimum for Routing & Switching (Now known as Enterprise) or willing to earn this certification. In-depth under المزيد...
Knowledge, Skills, and Attributes: Strong understanding of network infrastructure and network hardware Ability to think through problems and visualize solutions Ability to implement, administer, and troubleshoot network infrastructure devices, including wireless access points, المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال إدارة الشبكات في دبي - اكتشف 2242 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل Manager Business Development, Manager Business Development, موظف استقبال, مساعد إداري, مساعد تنفيذي على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة, المكاتب التنفيذية, خدمات التوظيف العامة, خدمات المرافق, الضيافة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, Part-time, فترة تدريب، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2024 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل