وظائف Microsoft Powerpoint في رأس الخيمة
وظائف Microsoft Powerpoint في رأس الخيمة

نتائج أقل تتطابق مع بحثك
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج

لا نتائج مطابقة لبحثك!
حاول إزالة بعض المرشحات للحصول على المزيد من النتائج
خبرة عملية مثبتة لا تقل عن 5 سنوات في بيئة الشراء. درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو اللوجستيات أو ما شابه ذلك؛ يفضل ماجستير إدارة الأعمال. معرفة جيدة بممارسات مصادر البائعين (البحث والتقييم والاتصال بالبائعين). القدرة على تحديد اتجاهات السوق واتخاذ القرارات في بيئة عالية الضغط. المزيد...
الأدوار والمسؤوليات سيعمل مدير التعلم والتطوير كمحفز للتغيير من أجل التحول الثقافي والتنظيمي من خلال تطوير التميز الوظيفي بين أعضاء الفريق. ماذا سأفعل؟ بصفتك مديرًا للتعلم والتطوير، فأنت تعمل كمكون أساسي لوظيفة الموارد البشرية من خلال دعم مبادرات التعلم والتطوير من خلال إطار التدري المزيد...
Assist with the recruitment process including job postings resume screening and scheduling interviews.Support the onboarding process for new hires ensuring a smooth transition into the company.Contribute to employee engagement initiatives including surveys events and feedback sessions المزيد...
The Recruiter is responsible for Service Excellence throughout the recruitment cycle. You will act as a brand ambassador for BD focused on delivering exceptional talent while providing proactive and timely communication on the status of the search. You will serve as subject matter aut المزيد...
Job Description: Position: Marketing Specialist Europe Middle East and Africa We are seeking a highly motivated and creative individual to join our team as a Marketing Specialist for the Europe Middle East and Africa region. As a Marketing Specialist you will be responsible for devel المزيد...
You will be supporting the General Manager with the daytoday operations with effective administrative and secretarial work. A brilliant multitasker your tasks include but are not limited to organising appointments taking meeting notes making travel arrangements and providing any other المزيد...
الأدوار والمسؤوليات تقديم خدمة سريعة ومهذبة وفعالة لجميع الضيوف لتحقيق مستوى عالٍ من رضا العملاء من خلال خدمة شخصية وفقًا لمعايير العلامة التجارية. إظهار فهم كامل لسياسات الفندق وإجراءاته ومعايير الخدمة، والحصول على معرفة كاملة بمرافق الفندق والأحداث والظروف المحلية والأحداث الجارية. المزيد...
إعداد ومعالجة المدفوعات والتحويلات الإلكترونية وفقًا لسياسات الشركة المساعدة في إغلاق نهاية الشهر وإعداد جداول الضرائب (إدخال ضريبة القيمة المضافة، ضريبة الخصم على الدخل، إلخ) الحفاظ على ملفات حسابات الدفع دقيقة ومنظمة. ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الشركة. المساعدة في عمليات التدقيق المزيد...
الإشراف والإشراف على الموظفين وجميع أنشطة قسم المشتريات. إعداد خطط شراء المعدات والخدمات واللوازم. متابعة وتنفيذ سياسات وإجراءات المشتريات الخاصة بالشركة. مراجعة ومقارنة وتحليل والموافقة على المنتجات والخدمات التي سيتم شراؤها. إدارة المخزون والحفاظ على سجلات الشراء والتسعير الدقيقة. ا المزيد...
ضمان الحفاظ على المعايير المالية المهنية في جميع أنحاء الفندق إجراء مراجعة للإيرادات في نهاية اليوم مقابل التقارير المسجلة تحرير جميع التقارير لضمان الدقة والإكمال الكامل التحقيق في أي شذوذ تم العثور عليه بين التقارير اليومية والإيرادات تدريب مديري الليل على ضمان الإكمال الدقيق لل المزيد...
Your duties will include:Receipt large volumes of paymentsManage large volumes of emails responding to business partners and internal queriesDaily bank reconcilingPayment and suspense reconciliationsWork collaboratively with the Finance team to deliver memorable serviceQuali المزيد...
تحت التوجيه العام والإشراف من مدير المبيعات، ينفذ جميع أنشطة المبيعات ويزيد من فرص العمل في مجال مسؤوليته المحددة. قيادة وإدارة والحفاظ على علاقات إيجابية قوية مع جميع الحسابات الرئيسية وشركاء الأعمال في الفندق. العمل كعضو فريق لإنشاء فريق مبيعات محترف للغاية في منتجع بولمان جزيرة الم المزيد...
The Assistant Finance Manager will work closely with the Assistant Director of Finance/ Cluster Director of Finance to ensure the smooth and efficient operation of the finance department. The ideal candidate will have a strong background in finance and accounting excellent organizatio المزيد...
الأدوار والمسؤوليات مسؤول مكتب الاستقبال مسؤول عن تنفيذ العمل الإداري اليومي لقسم مكتب الاستقبال لتقديم تجربة ممتازة للضيوف مع تقديم الدعم الإداري. ماذا سأفعل؟ بصفتك مسؤول مكتب الاستقبال، ستنفذ الأنشطة الإدارية اليومية لقسم مكتب الاستقبال مع التركيز الرئيسي على المهام الإدارية للبو المزيد...
Job Description: As a Senior HR Executive you will play a crucial role in managing and overseeing all aspects of our clients human resources functions. You will be responsible for developing and implementing HR policies and procedures managing recruitment and onboarding processes and المزيد...
يشرف على فريق الهندسة بالكامل. يدير المنشأة المادية بما في ذلك المعدات، والتبريد، وتكييف الهواء، والسباكة، ومعالجة المياه، والأنظمة الكهربائية وأنظمة السلامة. يحافظ على المعدات ويشغلها بأقصى قدر من الفعالية والكفاءة والسلامة. ينشئ ويدير برنامج صيانة الغرف الفعال. يضمن الامتثال لجميع س المزيد...
Key ResponsibilitiesGuest CommunicationAnswer incoming calls promptly and professionally providing accurate information about resort services amenities and local attractions.Handle guest inquiries requests and complaints with a courteous and helpful attitude.Coordinate wakeup calls me المزيد...
We are seeking an enthusiastic and detailoriented Assistant Learning Manager to join our dynamic team in Ras Al Khaimah United Arab Emirates. In this role you will play a crucial part in shaping the learning and development initiatives for our organization fostering a culture of conti المزيد...
We are seeking an innovative and enthusiastic Learning Manager to join our team in Ras AlKhaimah United Arab Emirates. As a Learning Manager you will play a crucial role in driving our organizations learning and development initiatives fostering a culture of continuous improvement and المزيد...
Key ResponsibilitiesGuest Services SupervisionLead the Guest Relations team to provide outstanding service throughout the guest journey from prearrival to departure.Greet VIP guests handle special requests and ensure personalized experiences.Monitor guest feedback and implement improv المزيد...
اذا كنت تبحث الان عن وظائف في مجال Microsoft Powerpoint في رأس الخيمة - اكتشف 24 فرصة عمل وظائف مختلفة مثل مساعد مدير الهندسة, مدير التعلم, وكيل الخدمة, مسؤول التوظيف, كاتب الاستقبال على دكتور جوبس، أفضل بوابة وظائف في الخليج. استكشف فرص وظيفية جديدة في مختلف الصناعات مثل المحاسبة. اختر بحرية نظام عملك المفضل من Full-time, عن بُعد، قم برفع مستوى تجربتك المهنية مع دكتور جوبس، أكبر موقع وظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. افتح أمامك فرص جديدة اليوم لتنمية خبراتك ومهاراتك العملية.
د.جوب هي منصة إلكترونية تربط أصحاب العمل بالباحثين عن عمل من ذوي المهارات، مما يسهل عملية البحث عن فرص العمل وإيجاد أفضل المواهب. أنشئت في عام 2015. و برزت كبوابة الوظائف الرائدة في الامارات، حيث تجتذب الآلاف من الباحثين عن عمل يوميًا من الامارات.
تابع د.جوب
د.جوب منطقة حرة ذ.م.م. 2025 © جميع الحقوق محفوظة
الشركة
عمليات بحث شائعة
صاحب العمل
باحث عن عمل